(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); اصنعي زيت الأفوكادو لمعالجة التهاب وآلام المفاصل في المنزل، تسوقي معنا زيت الافوكادو

القائمة الرئيسية

الصفحات

اصنعي زيت الأفوكادو لمعالجة التهاب وآلام المفاصل في المنزل، تسوقي معنا زيت الافوكادو

 

اصنعي زيت الأفوكادو لمعالجة التهاب وآلام المفاصل في المنزل، تسوقي معنا زيت الافوكادو

زيت الأفوكادو لمعالجة التهاب وآلام المفاصل، وصفة سهلة لا تكلفك الكثير. 

هذه الوصفة موجهة للسيدات والشباب الذين يعانون من  ألم في المفاصل أو في الرقبة أم في الركبة. سنقدم لك وصفة سحرية لتخلصك من جميع آلام المفاصل التي تعانين منها .

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل مع الدكتورة لبينة الرحية عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة. 

استعمالات زيت الافوكادو

يسأل الكثير في ماذا يستعمل زيت الافوكادو؟  أو فوائد زيت الافوكادو يساعد زيت الافوكادو في ترطيب الجلد والبشرة والتخلص من الجفاف وهو يساعد في تخفيف اعراض اكزيما الجلد. كما إنه يعالج الحالات التالية:

* آلام المفاصل 

* آلام في الرقبة أو في الركبة 

* حالة الكتف المتجمد froezrn shoulder أو الكتف المتشنج

* آلام الظهر 

 وضعيات لتخفيف آلام الظهر يوجا الظهر تمارين اليوغا للظهر الجزء الأول

ألم أسفل الظهر: هكذا تعالجه في المنزل تمارين اليوغا للظهر الجزء الثاني مع ليالي الفرح

مكونات سحرية في بذرة الأفوكادو

أكدت الدراسات العلمية أن بذرة  الأفوكادو تحتوي على مضادات أكسدة مرتفعة. إضافة إلى مضادات التهاب بنسب عالية حيث تساهم في علاج الالتهابات في المفاصل. كما تزيد المواد الموجودة في بذرة الأفوكادو من نسبة المادة الجيلاتينية بين المفاصل فتخفف بالتالي من الاحتكاك بينها. وبالتالي نتخلص من جميع الآلام الرهيبة، نصيحة لا ترمي بذرة الأفوكادو .

طريقة تحضير زيت الأفوكادو في المنزل

• نقوم بغسل بذرة الأفوكادو وتجفيفها.

• بعد تجفيفها  نقوم ببشرها بشكل ناعم او يمكنك تقطيعها لقطع صغيرة.

• يوضع بشر بذرة الأفوكادو في مرطبان زجاجي حصرا  ويضاف إليه زيت الزيتون .

• يغطى المرطبان بورق السلوفان جيدا ويوضع في مكان بعيد عن الشمس والرطوبة .

• يترك محفوظا في هذه الطريقة لمدة ١٠ أيام .

الوضع الصحيح للعمود الفقري عند (مشاهدة التلفاز، قيادة السيارة، النهوض من السرير، وضعية الوقوف عند الجلي والكي): الجزء الأول  

 الفوائد الصحية لزيت الأفوكادو

يمتلك زيت الأفوكادو العديد من الفوائد الصحية للجسم كما للبشرة واهمها:

1.يخفف  من التهاب المفاصل:

يحوي زيت الأفوكادو على مواد لها خصائص مضادة للالتهابات، التي تعالج آلام التهاب المفاصل عند كل من مرضى هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتيزم.

2. يخفف من هشاشة العظام: 

زيت الأفوكادو له دور في تخفيف أعراض هشاشة العظام  لأنه يحوي على مستخلص نباتى يساعد في مقاومة الالتهابات.

3.يحمي من ارتفاع ضغط الدم

للدهون الأحادية غير المشبعة دور  في استقرار ضغط الدم عند تناولها بانتظام، بالتالي سيخفض من خطر الإصابة بأمراض القلب أو السكتات الدماغية.

4.يقلل من أعراض الصدفية:

إن الكريمات الغنية بفيتامين ب 12 والتى تحتوي أيضا على زيت الأفوكادو لها دور في تخفيف أعراض الصدفية لأنها تعزز من التئام الجروح عند استخدامها موضعيًا ويمكن أن يكون لها تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة.

 ستة نصائح تساعدك على علاج الارق والنوم العميق بسرعة

5. يحافظ على صحة البشرة:

زيت الأفوكادو له دور في الحفاظ على صحة البشرة  لأنه غني بالدهون الصحية فهو مرطب طبيعي ،بالإضافة لاحتوائه على فيتامينات تساعد على تحسين صحة البشرة. إضافة لدوره في الحفاظ على صحة الشعر.

 6. خفض نسبة الكوليسترول بالدم:

زيت الأفوكادو غني بحمض الأوليك الأحادي غير المشبع ، والذي يساهم في خفض كمية الكوليسترل الضار في الأوعية الدموية.

7. الإحساس بالشبع: 

يمنحك زيت الأفوكادو إحساسا بالشبع  نظرا لاحتوائه على  حمض الأوليك الذي يعمل على زيادة الشعور بالامتلاء بعد تناول الوجبات.

طريقة استخدام زيت الأفوكادو لعلاج آلام المفاصل 

في عملية تخمير بذرة الأفوكادو المبشورة والمغمورة في زيت الزيتون . سيحصل ارتحال لكل المواد العضوية الموجودة في بذرة الافوكادو إلى زيت الزيتون وهي التي  تعالج الالتهابات وتخفف من الآلام.

خذي قطرة من زيت الأفوكادو وادهنيها على مكان الآلام  المفاصل أو على الرقبة او غيرها .لتحصلي على نتيجة مذهلة  من أول يوم للعلاج .

هل يمكننا شرب زيت الأفوكادو ؟

يتمتع زيت الأفوكادو بمذاق حلو ولون أخضر جميل . يمكننا استهلاكه نيئا أو مطبوخا.

فهو غني بالعديد من المواد الغذائية وهي الدهون البوتاسيوم والفيتامينات / أ ، د ، ه/ إضافة إلى الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة كحمض الأوليك والمتعددة غير المشبعة كأوميغا3. والأحماض الدهنية المشبعة مثل حمض النخيل .

هل يوجد أضرار لزيت الأفوكادو ؟

ليس هنالك أضرار شائعة لزيت الأفوكادو إلا إذا كان الأشخاص لديهم حساسية من الأفوكادو.

معك حق إنها معلومات بسيطة لكن لها نتيجة مذهلة في تخفيف الألم.

شاركينا تجربتك..

أفضل تمارين التنغيم exercise de tonification للعمود الفقري  وأهم وضعيات الاسترخاء positions de relaxation

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

ماما ايرث زيت شعر بزيت الارجان وزيت الافوكادو لشعر اقوى وخالي من التجعد - 25 مل الشراء من هنا.

أفضل أنواع زيت الافوكادو، زيت الافوكادو من ناو سلوشنز، مرطب 118 مل الشراء من هنا.

-زيت الافوكادو للشعر الخشن،  ديسار زيت افوكادو طبيعي نقي (100 مل) الشراء من هنا.

- زيت الافوكادو الاصلي، زيت افوكادو نقي للشعر والبشرة والعلاج العطري والتدليك والمزيد ~ طبيعي 100% وغير معدل وراثيا معتمد من مشروع (16 اونصة)  الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك .... 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

زيت الافوكادو من ناو سلوشنز، مرطب 118 مل الشراء من هنا.

- زيت الافوكادو العضوي،  زيت الافوكادو المكرر بالبخار العضوي من نوتيفا، نقي 100% بسعة 473 مل، مصرح من وزارة الزراعة الامريكية وغير معدل وراثيا، كيتو، باليو، زيت عالي الحرارة مع نكهة محايدة وعطر للطبخ والقلي (30 قطعة) الشراء من هنا.

-زيت الافوكادو للمفاصل،  اروما تييرا زيت افوكادو عضوي - 100% نقي ومعصور على البارد طبيعي غير مكرر - للشعر والوجه والجسم - لنمو الشعر وترطيب البشرة الجافة والهالات السوداء ومضاد للشيخوخة - امن غذائيا، للطبخ - 30 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

زيت الافوكادو من أمازون فريش، 33.8 اونصة سائلة (1 لتر) الشراء من هنا.

ماجيستيك بيور زيت الافوكادو - نقي وطبيعي 100%، معصور على البارد، للعناية بالبشرة والتدليك والعناية بالشعر وزيت ناقل للزيوت العطرية لتخفيف الزيوت العطرية، 16 اونصة سائلة الشراء من هنا.

زيت الافوكادو للوجه، بيورا دور زيت افوكادو عضوي نقي 100% معتمد من وزارة الزراعة الامريكية، زيت ناقل معصور على البارد ومغذيات ومضادات الاكسدة، مرطب ومغذي لتدليك الجسم بالكامل والشعر والبشرة والوجه، 16 اونصة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

- أفضل زيت افوكادو للشعر، Natessance - زيت الأفوكادو - يغذي وينعم 50 مل الشراء من هنا.

- زيت الافوكادو للشعر الخشن، زيت الأفوكادو 100 مل - زيت بيرسي جراتيسيما - معصور على البارد ومكرر - طبيعي ونقي 100% - عناية مكثفة للوجه - الجسم - الشعر - البشرة الشراء من هنا.

-زيت الافوكادو للشعر الجاف، زيت الأفوكادو العضوي والنقي والطبيعي والمعصور على البارد 100% - 50 مل - للعناية بالشعر والجسم والبشرة

 الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع