(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); سر جمال بشرتك في مطبخك، تسوقي معنا عصارة فواكه

القائمة الرئيسية

الصفحات

سر جمال بشرتك في مطبخك، تسوقي معنا عصارة فواكه

 

سر جمال بشرتك في مطبخك، تسوقي معنا عصارة فواكه


عبارة بسيطة تغير طريقة تفكيرنا بالغذاء، غذاءك دواءك، احب ان اكرر هذه العبارة في كل ما اقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

احبتي. سنتعرف اليوم على العصير الاخضر، كنز الفوائد، غني بالمعادن والفيتامينات الضرورية للجسم والهامة لإضفاء نضارة الوجه وإشراق البشرة. 

ملاحظة هامة: لست فنانة في الطبخ، والمونتاج. بل خبيرة تغذية علاجية، اقدم لكم المعلومة المفيدة بأسلوبي  المبسط.

 مقالة: كيفية عمل المكياج في المنزل للمبتدئات، تسوقي معنا قلم حواجب مايكروبليدنج مقاوم للماء

مقالة:   5 ماسكات للوجه طبيعية وسهلة لتفتيح البشرة الجزء الأول، تسوقي معنا أفضل ماسكات البشرة الجاهزة


ماذا تحتاج البشرة المشرقة؟

بكل بساطة، تحتاج إلى المعادن والفيتامينات الضرورية لتصنيع الكولاجين، تحتاج إلى النوم العميق، تحتاج إلى الراحة والابتعاد عن الضغط النفسي، تحتاج إلى الرياضة وشرب كميات كافية من النوم، تحتاج للابتعاد عن التدخين والمشروبات الكحولية. 

وصفة العصير الاخضر

وصفة رائعة غنية، ونستطيع التكيف بها حسب المتوفر في المنزل من مواد أولية، لكن انقل لكم وصفة من الوصفات.

مكونات العصير الاخضر 

- ٥٠ غرام سبانخ.

- حبة برتقال كبيرة، او حبة كيوي.

- بضع حبات من المكسرات.

يمكنك متابعة الفيديو : اسرار جمال بشرتك في مطبخك، تحضير العصير الاخضر

تحضير العصير الاخضر

تخلط المكونات السابقة معاً في محضرة الطعام او عصارة ولكن اهم النقاط الغذائية: 

١- نستطيع اضافة العديد من الاوراق الخضراء المتوفرة مثل البقدونس، الكرفس، الروكا، الجرجير. 

٢- نحتاج في هذه الوصفة السحرية إلى مصدر طبيعي لفيتامين سي مثل التوت، الكيوي، الفبرمبواز، الفريز بغية امتصاص كل الحديد الموجود في العصير. 

٣- لانصفي العصير، بل نتناوله كما هو بغية الاستفادة من الالياف النباتية. الالياف النباتية غذاء فلور الامعاء، تساعد الجهاز الهضمي، مكنسة الجسم من السموم المتراكمة. 

٣- اضافة المكسرات يرفع من قيمة العصير، كما انه ضروري في اعادة تصنيع الكولاجين في الجسم ضمن الأغذية الجنينية، التي تكلمت عنها كثيرا. 

٤- شرب العصير مباشرة، ولا يفضل تركه في البراد، كون الفيتامينات حاسة للضوء وتفكك سريعا. وبذلك سنفقد كمية كبيرة من المواد الغذائية . 

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية، تسويق أون لاين.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

- أفضل عصارة فواكه، عصارة فواكه مولينكس عصارة فروتيليا بلس، 350 واط، ابيض، بلاستيك، ضمان لمدة عامين على الاقل  الشراء من هنا.

عصارة فواكه كهربائية تعمل بالضغط البارد للخضروات، عصارة بطيئة 200 واط للكرفس والجزر مع فتحة واسعة كبيرة وكوب عصير 800 مل خالية من BPA وسهلة التنظيف الشراء من هنا.

- عصارة فواكه صغيرة، عصارة فيفا كولكشن 700 واط من فيليبس، الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

عصارة بقوة 1000 واط من جويليست بفوهة عريضة 3.2 انش للفواكه والخضروات الكاملة، عصارة فواكه سريعة للبنجر والكرفس والجزر والتفاح، سهلة التنظيف الشراء من هنا.

 هيرشيف عصارة بقدرة 600 واط مع فوهة عريضة 3 انش للخضروات والفواكه من الستانلس ستيل سهلة التنظيف ومضادة للتنقيط  الشراء من هنا.

 عصارة صغيرة كهربائية بطيئة مع وظيفة عكسية للمنزل، عصارة سهلة التنظيف مع زجاجة سفر، صانع عصير ذاتي التغذية للخضروات والفواكه من ميسيتي الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

عصارة الحمضيات من الفولاذ المقاوم للصدأ، مخاريط مزدوجة ومرشح فولاذي الشراء من هنا.

عصارة الجزر AMZCHEF، عصارة مضغ بطيئة مع وظيفة عكسية، إنتاجية عالية للعصير، سهلة التنظيف باستخدام فرشاة الغبار، لون العصارة -أحمر الشراء من هنا.

-ماكينة عصارة عصارة جيدور، عصارة قوية سهلة التنظيف، عصارة مضغوطة ذات إنتاجية عالية، كوب عصير 600 مل، فرشاة متضمنة، خالية من البيسفينول أ، فضي  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

عصارة دوارة من براون بثلاث سرعات، "كفالة لمدة عام واحد كحد ادنى"، بلون اسود، الشراء من هنا.

عصارة فواكه كينوود، طرد مركزي بلاستيكية لاستخلاص العصير من كينوود، بلون ابيض، الشراء من هنا.

عصارة بطيئة سهلة التنظيف بالضغط البارد مع هيكل مصنوع من الستانلس ستيل من كينوود مزودة بمحرك قوي 400 واط منخفض الصوت مع خاصية عكس اتجاه الدوران الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ....



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع