(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين اليوغا الوجه المعجزة لشد الوجه خلال عشر ثواني فقط الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين اليوغا الوجه المعجزة لشد الوجه خلال عشر ثواني فقط الدكتورة لبينة الرحية

تمرين اليوغا المعجزة لشد الوجه خلال عشر ثواني فقط الدكتورة لبينة الرحية


 تمرين المعجزة شد الوجه خلال عشر ثواني فقط  تمرين من أروع تمارين يوغا الوجه. الذي نمارسه يوميا عشر ثواني فقط. تمارين شد الوجه بالصور.

سنقدم لك سيدتي تمرين سحري تطبيقه سهل جدا وهو لا يتعارض مع أي تمرين يوغا للوجه سابقة الذكر حيث يمكنك سيدتي تطبيقه يوميا لعشر ثواني فقط . وستحصلين على نتيجة مذهلة في شد الوجه والرقبة.

 أفضل تمارين اليوغا لشد ترهلات الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

 خمس نقاط سحرية في وجهك لتحفيز الكولاجين في الوجه، تمارين تحفيز الكولاجين الدكتورة لبينة الرحية

ماهي العضلات التي يستهدفها تمرين اليوغا المعجزة ؟

كما أخبرك دائما يجب تحديد العضلة بدقة قبل تطبيق التمرين، يستهدف تمرين المعجزة العضلات فوق الأذن ضمن الشعر وهي المسؤولة عن شد الوجه كما هو موضح في الصورة أعلاه. كما يفضل تطبيق تمارين الوجه قبل النوم.

آلية عمل التمرين المعجزة 

 هل تمارين شد الوجه فعالة؟ إن المنطقة فوق الأذن أعلى الخد على مستوى العين ستتحفز من خلال هذا التمرين وبالتالي شد الوجه. وعند تطبيقك للتمرين يوميا لمدة عشر ثواني ستحصلين على نتيجة مذهلة في شد الوجه والعنق والذقن.

سيدتي هذا التمرين يحتاج للهدوء عند تطبيقه لأننا سنشد العنق عند شد المنطقة فوق الأذن .

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

أربعة نصائح هامة أثناء ممارسة تمارين يوغا الوجه الدكتورة لبينة الرحية

سيدتي سنقدم لك الحل بطريقة سهلة مع نتائج مضمونة لك وهو عن طريق تمارين اليوغا التي اشرحها في قناتي اليوتيوب. انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة. 

هل يحتاج تمرين المعجزة لترطيب البشرة ؟

إن هذا التمرين لا يحتاج لترطيب البشرة على خلاف تمارين الوجه التي أوكد على ضرورة الترطيب. لإنه يستهدف العضلات خارج الوجه. على عكس تمارين اليوغا التي تستهدف بشرة الوجه التي تحتاج للترطيب قبل تنفيذ تمرين اليوغا الخاص بها. 

طريقة تطبيق تمرين شد الوجه المعجزة 

كيف تحصل على وجه مشدود؟ عليك سيدتي باتباع الخطوات التالية في تنفيذ تمرين اليوغا المعجزة  بغية شد الوجه طبيعيا وهي:

● ارفعي الخد براحة يدك وقومي بشده نحو الأعلى بها.

● باستخدام الكف الثاني ستشدي المنطقة التي حددناها من بدايتها باتجاه الداخل مع شد الرقبة بالاتجاه المعاكس لمدة عشر ثواني فقط يوميا.

● طبعا يتم تنفيذك للتمرين على جهتي الوجه.

● ستلاحظين تعضيل في الرقبة والرأس بسبب تنفيذك للتمرين من خلال شد عضلات الوجه.

نعود ونكرر سيدتي يجب تنفيذ التمرين بهدوء.

هل يترهل الوجه بعد التوقف عن ممارسة تمارين يوغا الوجه؟ تسوقي معنا أفضل فرشاة تنظيف الوجه

متى تظهر نتائج تمارين اليوغا على الوجه ؟

كما هو الحال مع أي تمارين رياضية ستحتاجين لوقت ليس بطويل لتحصلي على النتائج المرجوة . بالنسبة لتمارين اليوغا ستحتاجين من أسبوعين لأربع أسابيع لتحصلي على النتيجة المرجوة وذلك بحسب وضع بشرتك .


هل تمرين المعجزة هو بديل العمليات الجراحية لشد الوجه ؟

كما تعلمين سيدتي إن العمليات التجميلية الجراحية لشد ترهلات البشرة وتجاعيدها تعتمد على شد البشرة للعضلة فوق الأذن ضمن الشعر.

سيدتي هذا التمرين هو بديل العمليات الجراحية لشد بشرتك ولكي تتخلصي من التجاعيد والترهلات في وجهك.

يمكنك متابعة الفيديو ( ١٩٣: تمرين رهيب يشد الوجه في عشر ثواني فقط ، تمرين يوغا الوجه، تمرين المعجزة)

لذلك عند اتباعك لهذا التمرين ستقولين وداعا للعمليات التجميلية وداعا للفيلر  والبوتوكس.

تسوقوا معنا أفضل منتجات العناية بالوجه فرشاة تنظيف الوجه اليدوية، فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية ونتعرف على سعر فرشاة تنظيف الوجه، من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- فرشاة تنظيف الوجه سيليكون،  فرشاة تنظيف الوجه، منظف وتدليك الوجه، جهاز تنظيف الوجه الكهربائي من السيليكون للتنظيف العميق والتقشير، اهتزاز لطيف وتدليك، اداة تقشير البشرة سونيك صغيرة  الشراء من هنا.

فرشاة تنظيف الوجه اليدوية، فرشاة 2 في 1 للعناية بالوجه، فرشاة سيليكون يدوية مزدوجة لتنظيف الوجه لتقشير المسام العميقة وتدليك المسام (زهري) الشراء من هنا.

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية 3 في 1 من السيليكون، مدلك بالاهتزاز، مقاومة للماء بدرجة IPX7، فرشاة تنظيف الوجه قابلة لاعادة الشحن عبر منفذ USB للتنظيف العميق وازالة الرؤوس السوداء والتقشير (ازرق) الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك .... 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

فرشاة تنظيف الوجه 4 في 1 من اكس سبرينج، فرشاة تنظيف الوجه تعمل بالكهرباء، فرشاة تنظيف الوجه القابلة لإعادة الشحن لتقشير لطيف وتنظيف عميق وتدليك الوجه (ابيض) الشراء من هنا.

بيورير فرشاة تنظيف الوجه الشراء من هنا.

فرشاة تنظيف الوجه، فرشاة كهربائية قابلة لإعادة الشحن، مقشر دوار مقاوم للماء بدرجة IPX-7 لتقشير الوجه والتدليك والتنظيف العميق للنساء والرجال مع 4 رؤوس فرشاة، اسود  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

فرشاة تنظيف الوجه من اولاي Regenerist لتقشير الوجه مع رأسين للفرشاة الشراء من هنا.

فرشاة تنظيف الوجه لتنظيف الوجه: جهاز استجمام تقشير كهربائي مقاوم للماء للتنظيف العميق وتقشير البشرة - جهاز دوار دوار دوار لتنظيف البشرة من حب الشباب الإلكترونية الشراء من هنا.

ايزي بازيكس فرشاة تنظيف الوجه مصنوعة من السيليكون الناعم فائق الصحة، فرشاة وجه تهتز بالموجات الصوتية مقاومة للماء للتنظيف العميق، تقشير وتدليك لطيف، شحن حثي (بنفسجي) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

فرشاة الوجه بيورير FC 52 لاغونا، فرشاة تنظيف سيليكون، تنظيف عميق للمسام وتدليك البشرة، مقاومة للماء، مناسبة لجميع أنواع البشرة الشراء من هنا.

جريس آند ستيلا - فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية، 4 رؤوس: 1 فرشاة سيليكون، 2 رأس فرشاة تقشير، 1 فرشاة تدليك، تنظف وتقشر بعمق، للعناية بالوجه  الشراء من هنا.

فرشاة تنظيف الوجه من MYCARBON IPX7، جهاز تنظيف كهربائي مقاوم للماء، فرشاة تجميل الوجه، بطارية 2500 مللي أمبير في الساعة لجميع أنواع البشرة، تنظيف عميق/تقشير/تدليك الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع