(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); نصائح مدهشة تساعدك في تنظيف المطبخ، تسوقي معنا منتجات تسهل عليك تنظيف الفرن الكهربائي وأسطح السيراميك

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح مدهشة تساعدك في تنظيف المطبخ، تسوقي معنا منتجات تسهل عليك تنظيف الفرن الكهربائي وأسطح السيراميك

 

نصائح مدهشة تساعدك في تنظيف المطبخ، تسوقي معنا منتجات تسهل عليك تنظيف الفرن الكهربائي وأسطح السيراميك مدونة ليالي الفرح

نصائح ضرورية عليك معرفتها سيدتي  عند تنظيف المطبخ بسرعة

يعتبر المطبخ مملكة المرأة وغالبا ما تقضي معظم وقتها فيه إما للطبخ او للتنظيف. سنقدم لك في هذا المقال بعض النصائح المهمة بغية تسهيل تنظيف المطبخ  وترتيبه وكيف تهتمي بالمطبخ وفق الآتي:

1-كيف اتخلص من دهون المطبخ؟ من أجل تنظيف سيراميك المطبخ ولمعانه سواء الجدران أو الأرضية، يضاف القليل من الخل الأبيض مع قطرات من عصير الليمون في ماء فاتر ويلمع به السيراميك فيعود بريقه ولمعانه.

2- من أجل إزالة أثار البيض عن الأواني والمعالق تفرك الأدوات  بالقليل من الملح الخشن وتشطف بالماء الساخن وتترك لتجف.

3- من أجل تنظيف الأبواب البيضاء يمكن تنظيفها بماء معه أوراق بصل مغلية. 

 نصائح جوهرية عند اختيار أثاث منزلي يناسب احتياجاتك، تسوقي معنا سجاد مودرن 

4- للاحتفاظ برائحة مطبخ مميزة يمكنك وضع قطرات من ماء الكولونيا أثناء المسح وهي أفضل من الملطفات والمعطرات،  لأنها  رائحتها تبقى مدة طويلة. 

5- للمحافظة على برودة الثلاجة افصل مقبس الكهرباء لمدة عشر دقائق كل عشرة أيام و يعاد مرة أخرى من أجل المحافظة على قوة تبريد الثلاجة.

6-هناك نصيحة مجربة حتى تبقى الثلاجة نظيفة ومطهرة، تغسل مرة كل عشرة أيام بالماء والصابون وتشطف بعدها بماء فيه خل وماء ورد.

فيديو: بيت الجدة آخر صيحات اجمل المنازل ديكورات المنازل

مقالة: أساسيات هامة يجب معرفتها عند اختيار مفروشات المنزل، تسوقي معنا أجمل إضاءة سقف مودرن

7- انتبهي سيدتي عند تنظيف الثلاجة،  لا تقومي باستعمالها ولا تضعي فيها الأطعمة مباشرة، يفضل بعد ساعتين.

8- تنظيف الزجاج: للتخلص من الدهون العالقة داخل الاواني الزجاجية اغسليها بالماء الساخن مع ملح خشن.

9- مفتاح العلب: حاولي نقع المفاتيح الخاصة لفتح المعلبات بالخل والليمون مرة كل شهر، ثم اغسليها بالماء وجففيها لكي تحافظي على حدتها وفعالية الأداء.

10- وصفة للتخلص من روائح المطبخ: في حال وجد  روائح بعد الطبخ، أغلي  قشر الليمون مع الماء واغلي المزيج على نار هادئة مع ترك الوعاء بدون تغطية، استمتعي برائحة الليمون المنعشة في المطبخ.

فيديو: عشرة ديكورات منازل صغيرة من الداخل فرنسية توحي بالأناقة واحساس المساحة but.

فيديو: افكار توزيع كوابل الاضاءة مع ديكور المنزل مع anakte antha

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- مادة تزيل الدهون، منظف هالوجين بتركيبة الكربون الدقيق والنشط لتنظيف مواقد الغاز والسيراميك من دكتور بيكمان، لاسطح المواقد الحثية ايضا، يزيل بقع الطعام المحروق والبقع القوية، من اساسيات تنظيف المطبخ، سعة 250 مل الشراء من هنا.

مجموعة التنظيف الكاملة من ويمان - 2 اونصة الشراء من هنا.

كينج زهو قطعة واحدة من الزجاج Sc مناسبة للزجاج والسيراميك واسطح الموقد الحثي و5 قطع ملحقات بديلة من السيراميك اس سي منظف موقد اس سي  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

دكتور بيكمان منظف الفرن والغاز والهالوجين، 250 مل الشراء من هنا.

عصا تنظيف سطح موقد الطهي الزجاجي من سكوتش برايت، عبوة واحدة + 2 راس لإعادة التعبئة الشراء من هنا.

ويمان مجموعة تنظيف سطح الموقد - منظف وتلميع سطح الطهي 10 اونصة، وسادة فرك، اداة تنظيف، مكشطة شفرات حلاقة لسطح الموقد الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ....

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

اداة مكشطة شفرة حلاقة مع 15 قطعة اضافية، مكشطة تنظيف الزجاج للزجاج، مكشطة موقد زجاجي لباب الفرن، مكشطة سطح الموقد، مكشطة الزجاج لتنظيف الطلاء من الزجاج  الشراء من هنا.

إزالة الدهون من السيراميك، اس سي جونسون بروفيشنال, بخاخ تنظيف الفرن والشوايات من فانتاستيك ماكس، ينظف من الداخل والخارج، 32 اونصة، عبوة من 8 قطع الشراء من هنا.

- مادة تنظف السيراميك، مناديل تنظيف الفرن شديدة التحمل من سيليز، تنظف وتمتص الشحوم والأوساخ والانسكابات، 12 منديل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

مكشطة موقد السيراميك من SIRALMNO، مكشطة زجاج الموقد مع 25 شفرة، ومكشطة المطبخ ومكشطة الزجاج، ومكشطة زجاج موقد الفرن (إجمالي 27 قطعة) الشراء من هنا.

- أفضل مادة لإزالة الدهون، منظف ​​ديكاب فور اكسبريس المنزلي للفرن التقليدي/ بخاخ بلانشا من الفولاذ المقاوم للصدأ، 500 مل  الشراء من هنا.

بخاخ تنظيف الفرن والميكروويف 500 مل الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع