(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); سلطة العدس كنز من الفوائد، وجبة أسبوعية، تسوقي معنا أجمل ملاعق تقديم السلطة

القائمة الرئيسية

الصفحات

سلطة العدس كنز من الفوائد، وجبة أسبوعية، تسوقي معنا أجمل ملاعق تقديم السلطة

 

سلطة العدس كنز من الفوائد، وجبة أسبوعية، تسوقي معنا أجمل ملاعق تقديم السلطة

وصفة سريعة، سلطــــة العـــــدس من السلطات البسيطة الغنية بالمواد الغذائية المفيدة للجسم. احضرها كل أسبوع لعائلتي كونها غنية بالفوائد وسريعة التحضير.

 أشهر المأكولات في المطبخ السوري، أقوى عروض طناجر الضغط

ما هي مكونات سلطة العدس؟

كيف أطبخ سلطة العدس؟ تحضير السلطة سهل جداً، كل ما نحتاجه تحضير المكونات التالية:

- كوبين  عدس بنى  مسلوق

 - بصلة حمراء مفرومة ناعم

- كوب طماطم مفرومة ناعم

 - كوب خيار مفروم ناعم

 - كوب بقدونس مفروم

 _ ربع كوب نعناع مفروم ناعم

_ بصل اخضر مفروم ناعم

- نص كوب زيت زيتون أو نباتى 

- ربع كوب عصير ليمون

- ثلاث  ملاعق خل 

- ملعقة كبيرة دبس رمان( اختيارى) 

 - نصف ملعقة صغيرة كمون

 - ملعقة كبيرة سماق

 - ملح وفلفل أسود 

وصفة بيتي فور لذيذة وراح تنجح معك من اول مرة

وصفات سهلة التحضير، معكرونة بالبشاميل، ستيك

طريقة التحضير

يُخلط الزيت والخل وعصير الليمون ودبس الرمان والملح والفلفل والكمون والسماق جيداً.

يُضاف العدس وجميع المكونات الأخرى وتُقدم.

بالهنا والشفا

هل تعرف فوائد السحلب، اسرار نجاح وصفة السحلب في المنزل

ما أهم فوائد العدس الصحية؟

1- يعزز صحة القلب لاحتوائه على محتوى عالي من الألياف الغذائية وحمض الفوليك والبوتاسيوم. 2- صحة المرأة الحامل والجنين لاحتوائه على حمض الفوليك الضروري لنمو الجنين. 3- يخفف التعب والإرهاق لاحتوائه على شوارد الحديد. 4- تنظيم عمليات الهضم.

طريقة تحضير ليزي كيك الصحية او الكيك البارد، تسوقي معنا صحون تقديم الحلويات

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

- ملاعق تقديم الطعام، ليانيو 3 ملاعق تقديم ذهبية كبيرة، 3 ملاعق تقديم ذهبية مشقوقة، 3 شوك تقديم ذهبية، 3 ملاقط تقديم ذهبية، 9.8 انش، مجموعة ملاعق تقديم الطعام من الستانلس ستيل 9.8 انش، امنة للاستخدام في غسالة الصحون  الشراء من هنا.

مجموعة ادوات تقديم الطعام مكونة من ملاعق تقديم كبيرة وملاعق تقديم مشقوقة وشوكات تقديم ومغرفة حساء ومغرفة تقديم الفطائر واواني تقديم الطعام، امنة للاستخدام في غسالة الصحون (اسود، 10)  الشراء من هنا.

- تقديم الطعام،  فولكالتشر ملاعق تقديم او ادوات تقديم السلطة للمطبخ العصري، ادوات تقديم من الستانلس ستيل - ملعقة وشوكة لتقديم السلطة، مجموعة ادوات طهي 12 انش بمقبض رخامي، ابيض لؤلؤي الشراء من هنا.

اسهل واسرع طريقة بوريك مع البطاطا واللحم المفروم  والطعم اللذيذ : رمضان كريم

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

- ملاعق تقديم، مجموعة ملاعق الطبخ الخشبية من نيرمان أكاسيا مكونة من 2 من شوكة عشاء وملعقة وشوكة عشاء للمطبخ المنزلي (11.5 بوصة × 3 بوصة × 0.75 بوصة) الشراء من هنا.

- ملاعق تقديم المقبلات، ملاعق تقديم الطعام، زدروفيلو طقم تقديم السلطة وملعقة وشوكة 11.4 انش من الستانلس ستيل 18/10 مطلي بالتيتانيوم (اسود)  الشراء من هنا.

- طقم ملاعق تقديم، بيرغلاندر طقم تقديم السلطة من الستانلس ستيل، لتقديم السلطة، ملعقة سلطة، شوكة سلطة، عبوة من قطعتين (فضي لامع) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

مجموعة ملاعق تقديم السلطة من Lou Laguiole الفاخرة الشراء من هنا.

مجموعة تقديم السلطة بشكل راقي من إيفاندا Evanda، مجموعة تقديم السلطة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقبض بني ورأس فضي لامع، ملعقة سلطة، خوادم السلطة، شوكة السلطة، عبوة من 4 قطع الشراء من هنا.

طقم سلطة من خشب الزيتون - شوكة سلطة - ملعقة سلطة ذات ثقوب - ملعقة سلطة مصنوعة يدوياً - أواني التقديم الشراء من هنا.

وفري فلوسك، وصفة اطيب هوت شوكليت في المنزل

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

مجموعة أدوات تقديم السلطة مكونة من قطعتين من كيتشفو، مجموعة ملاعق وشوكة من الستانلس ستيل، أدوات طبخ للحفلات والمنزل والمطعم، امنة للاستخدام في غسالة الصحون من الستانلس ستيل الشراء من هنا.

بريميير هاوس ويرز شوكة خشبية للسلطة من خشب الاكاسيا بلون بني لتقديم السلطة وملاقط خشبية وشوكة بارتفاع 1 × عرض 19 × عمق 8 سم الشراء من هنا.

يميب مجموعة ملاعق وشوكة معدنية لتقديم السلطة من الستانلس ستيل 18/10 بلمسة نهائية مطروقة شديدة التحمل، أدوات تقديم سلطة كبيرة للمطبخ والحفلات والبوفيه (فضي) الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ...

اسهل وصفة الكرواسون الفرنسي الاصلية منزلية - تجربتي الشخصية  



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع