(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); وفري فلوسك، وصفة اطيب هوت شوكليت في المنزل

القائمة الرئيسية

الصفحات

وفري فلوسك، وصفة اطيب هوت شوكليت في المنزل

 

وفري فلوسك، وصفة اطيب هوت شوكليت في المنزل

سنتعرف في هذه المقالة على طريقة عمل الهوت شوكلت بالنوتيلا اللذيذة أو الجالاكسي ووصفات عديدة عن طريقة تحضير هوت شوكليت الساخنة اللذيذة في المنزل، وصفة سهلة وسريعة.

هل تعرف فوائد السحلب، اسرار نجاح وصفة السحلب في المنزل

مكونات هوت شوكلت:

نستطيع اختيار مكونات كثيرة لتحضير الهوت شوكليت وهذه الطريقة التي احبها، نحتاج إلى المكونات الآتية: - ٢ كوب حليب. - ١/٤ كوب كاكاو. - ١/٤ كوب ماء. - ٢ ملعقة كبيرة زبدة حيوانية ( نختار المكونات الجيدة دائماً). - ١/٤ملعقة صغيرة فانيليا. - ٤ ملاعق سكر حسب الرغبة.
 كيكة جوز الهند الهشة بمكونات اقتصادية تسوقي معنا فرن كهربائي متعدد الوظائف

طريقة تحضير هوت شوكلت

هذه الطريقة الصحيحة لتحضير هوت شوكلت صحي في المنزل وفق الخطوات الآتية: ١- ننخل الكاكاو في وعاء ونضيف السكر والفانيليا ونحرك المكونات الصلبة جيداً (حتى لا يكون كتل في الناتج الأخير). ٢- نضيف الماء بدرجة حرارة الغرفة إلى المكونات السابقة ونحرك على نار هادئة حتى يسخن المزيج دون أن يغلي . ٣- قبل مرحلة الغليان نضيف الحليب ونستمر بالتحريك على نار متوسطة حتى يسخن الحليب دون غليانه أيضاً. ٤- نضيف الزبدة في هذه المرحلة ونحرك حتى يغلي المزيج ويصبح متجانسا. ٥- نسكب المزيج في أكواب التقديم ويزين بحسب الرغبة.

وصفة بيتي فور لذيذة وراح تنجح معك من اول مرة

طريقة تحضير شراب الهوت شوكلت بالنوتيلا الساخن أو الجالاكسي

طريقة تحضير شراب الهوت شوكلت بالنوتيلا الساخن أحد أشهر المشروبات الساخنة التي تقدم في الشتاء ويفضلها الكبار والصغار، لذلك إذا كنتم احبتي من عشاق مشروب الهوت شوكلت بالنوتيلا وتبحثون على أفضل طريقة لتحضيره، إليكم جميع أسرار تحضيره كما تشربه في الكافيتريا والمطاعم.

يحتوي المشروب الساخن على مسحوق الكاكاو ورقائق الشوكولاتة والنوتيلا أو الجالاكسي، تذوب معاً لنحصل على مزيج رائع وطعم غني لا ينسى وفق الخطوات الآتية:

المكونات والمقادير المطلوبة - ثلاث ملاعق كبيرة من الكاكاو الخام - كوب ونصف من الحليب - أربع ملاعق من الشوكولاتة النوتيلا - ربع كوب من الكريمة الجاهزة. - سكر حسب الرغبة طريقة تحضير وعمل هوت شوكلت بالنوتيلا - نسخن الحليب إلى درجة حرارة ماقبل الغليان. - نضيف الكاكاو مع الحليب ونستمر في التحريك حتى الذوبان والتجانس. - نضيف السكر حسب الرغبة والنوتيلا أو الجالاكسي، ونستمر بالتحريك حتى الغليان. - يصب مزيج الهوت شوكلت في كأس التقديم، ثم يزين بالكريمة ويقدم ساخن. وألف صحة وهنا، هذه أسهل طريقة لتحضير هوت شوكلت في البيت، بالإضافة إلى أنها مشروب صحي ودافئ في فصل الشتاء.

تسوقوا معنا أجمل كؤوس تقديم الهوت شوكليت وأطقم الشاي والقهوة.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

- كوب شاي كافكا المينا على شكل فراشة على شكل زهرة ، أكواب قهوة زجاجية مع ملعقة ، هدايا عيد الميلاد لعيد الأم للسيدات ، زوجة أمي ، صديقاتها ، صديقات المعلمات ، فكرة هدية عيد الميلاد (قصير) الشراء من هنا.

- مجموعة أكواب الشاي الفاخرة الجميلة، مجموعة الشاي كونجفو المحمولة، مجموعة أكواب الشاي السيراميك ذات النمط الشمال تقليم ذهبي تشمل 6 قطع كوب شاي وملعقة مع صينية سيراميك إبريق الشاي G LATT-LIV, الشراء من هنا.

- مجموعة أكواب الشاي الفاخرة الجميلة ، مجموعة شاي الكونغفو المحمولة ، مجموعة بسيطة من 8 قطع ذهبية مزخرفة بالزهور وشاي بعد الظهر ، مجموعة قهوة للحفلات والعشاء من البورسلين المصقول الشراء من هنا.

اسهل واسرع طريقة بوريك مع البطاطا واللحم المفروم  والطعم اللذيذ : رمضان كريم

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

- طقم اكواب لاتيه كبيرة من السيراميك من مورا، 4 قطع، 16 اونصة - اكواب قهوة بورسلين بمقبض كبير - عصري، بوهو، نمط فريد لأي مطبخ. خزف حجري امن للاستخدام في الميكروويف - ألوان محايدة متنوعة الشراء من هنا.

- سويز اكواب بورسلين للقهوة والشاي والكاكاو، مجموعة من 4 قطع، احمر الشراء من هنا.

- طقم اكواب كابتشينو سعة 8 اونصة من مورا سيراميكس - اكواب قهوة سيراميك مع صحون - امنة للاستخدام في الميكروويف وغسالة الصحون، مثالية للشاي والاسبريسو واللاتيه - اكواب بورسلين للمطبخ او المقهى - ابيض فانيليا الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

أكواب سيراميك بيضاء رائعة للقهوة والشاي والاتيه الشراء من هنا.

- كوب قهوة LIBWYS بجدار مزدوج 4x350 مل بمقبض، أكواب لاتيه ماكياتو، زجاج الشاي، كابتشينو، مقاوم للحرارة الشراء من هنا.

- فنجان قهوة مزدوج الجدار، طقم مكون من 6 قطع سعة 350 مل، زجاج مزدوج الجدار لقهوة اللاتيه، كوب زجاجي شفاف، زجاج قهوة مع 6 ملاعق، أكواب لاتيه ماكياتو زجاجية، القهوة/البيرة/العصير الشراء من هنا.

ألذ فطور صباحي غني بالالياف والفيتامينات 

 أشهر المأكولات في المطبخ السوري، أقوى عروض طناجر الضغط


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع