(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تعرفي على أهم ثمانية منتجات تجميل يجب توافرها في حقيبة الميك أب الخاصة بك

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرفي على أهم ثمانية منتجات تجميل يجب توافرها في حقيبة الميك أب الخاصة بك

 

تعرفي على أهم ثمانية منتجات تجميل  يجب توافرها في حقيبة الميك أب الخاصة بك

سواء كنتِ امرأة  بمظهر مكياج طبيعي كل يوم أو تحبين  الظهور بمظهر متألق لحدث ما، قومي بتضمين حقيبة مكياجك  هذه  الأدوات ، وذلك لسهولة الاستعداد ولوضع اللمسات النهائية، من الفرش إلى أحمر الخدود،  من أجل ذلك نستعرض لك أساسيات المكياج التي يجب أن تمتلكيها في حقيبة المكياج الخاصة بك .

 أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف ٢٠٢٤

١- خافي العيون الكونسيلر 

يعد خافى العيوب "الكونسيلر" أحد أساسيات المكياج التي عليك الاحتفاظ بها دائما، فعليك اختيار تركيبة كريمية بحيث يمكنها إخفاء الهالات تحت العينين والعيوب غير المرغوب فيها.

٢ - كريم الأساس

هو أساسي لأي مكياج يمكنك أن تضعيه  على وجهك سيدتي، لكن يوجد نصيحة ذهبية، لا تحتاجي إلى دهن كريم الاساس على وجهك بالكامل، حيث يمكنك وضعه فقط على الأماكن التي فيها لون بشرة غير متساوي أو تغير في اللون، إذا أنت لا تحتاجين إلى نفس القدر من التغطية التي يوفرها كريم الأساس السائل.

٣- أحمر الخدود

عندما يتعلق الأمر باختيار أحمر الخدود المفضل او المناسب لك، ابحث عن درجة دافئة تضيف لبشرتك لمسة من الاشراق المناسب لها. يفضل لدى خبراء التجميل اختيار لون النود  والزهري الناعم.

٤ - الماسكارا 

تَعد الماسكارا الجيدة هي كل ما تحتاجين إليه سيدني وخاصة السوداء منها التي تعتبر أساسية لكل سيدة تهتم بالاناقة والجمال، أو البني الداكن إذا كان شعرك ورموشك لونها فاتح. انتجت شركات التجميل العديد من أنواع الماسكارا التطويل الرموش أو تكثيفها. اختاري مايناسب شكل روموشك ووجهك.

٥- ظلال عيون محايدة 

يعتبر ظل العيون باللون البيج أو الرمادي المحايد بمثابة انارة  فورية عند تمريرها على الجفن العلوي بحيث يعطي إضاءة ناعمة. وكما ذكرت في المقالة السابقة، يعتبر  الوان البني موضة هذا العام، وتناسب هذه الألوان الدافئة كل أنواع البشرة.

٦- محدد العيون ايلاينر

يمكنك سيدتي استخدام  القلم الداكن من ظلال العيون كمحدد على كامل طول الرموش، أو استخدام القلم البني الداكن أو الأسود لإنشاء خط رفيع يحدد ويعزز عمق عينيك. انتجت شركات التجميل من ماركات متعددة أنواع جميلة من مستحضرات مكياج العين. اقتني مايناسبك سيدتي.

كيف تختارين السيروم المناسب لنوع بشرتك؟، تعرفي سيدتي على أهم السيرومات المتوفرة في الاسواق

٧- أحمر الشفاه 

يعد أحمر الشفاه أحد أهم الأشياء المستخدمة لإظهار جمالك وتألقك سيدتي، وحتى تختاري لونا يعطيك المزيد من الإشراقة والنشاط، يمكنك اختيار لون أحمر الشفاه وردي مائل للطبيعي. 

٨- فرش المكياج 

عليك دائما اختيار فرشاة مكياج كبيرة ومستديرة للباودر، وفرشاة أخرى أصغر لوضع أحمر الخدود، وقليل من الفرش الصغيرة لوضع الظلال على الجفون.

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٤، تسوقي معنا 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

ماسكارا تلسكوبيك ليفت من لوريال باريس مقاومة للماء وتدوم طويلا 36 ساعة، طول رموش مرئي يصل الى +5 ملم، لا تتكتل او تتلطخ او تتقشر، لون اسود الشراء من هنا.

قلم تحديد العيون ايبيك انك من ان واي اكس لمكياج احترافي، اسود الشراء من هنا.

ان واي اكس بروفشنال ميكاب جل حواجب يدوم طويلا - اسبريسو - مقاوم للانتقال ومقاوم للبهتان ومقاوم للتلطخ الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

قلم تحديد الحواجب ليدي أب، أقلام تحديد حواجب دقيقة ومحدد حواجب ناعمة، برأس مزدوج مع فرشاة (أسود طبيعي) الشراء من هنا.

قلم تحديد العين السائل لايف لاينر مزدوج الاطراف من هدى بيوتي الشراء من هنا.

جل نحت الحواجب برو مي من ماك اب + شمع هجين نباتي، خالٍ من البارابين الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

قلم حواجب ميوزيك فلاور، قلم حواجب سائل، قلم حواجب مقاوم للماء مع طرف شوكة صغيرة، يدوم طويلاً، قلم شوكة دقيقة للرسم الدقيق، أسود الشراء من هنا.

قلم تحديد الحواجب الاحترافي من NYX، قلم تحديد الحواجب فائق الدقة ذو طرفين مع طرف وفرشاة قابلين للسحب، الظل: بني (06) الشراء من هنا.

قلم تحديد العيون الاحترافي من NYX، قلم تحديد العيون بالحبر الملحمي، مقاوم للماء، تركيبة نباتية، اللون: أسود (01) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

قلم كحل ايكونيك بلاك كاجال من لاكمي، قلم كحل غير لامع في قلم ملتف - مقاوم للماء ومقاوم للتلطخ ويدوم طويلا الشراء من هنا.

ماسكارا لاكمي آيكونيك لتمويج الشعر من لاكمي، أسود، 9 مل الشراء من هنا.

قلم تحديد العيون السائل آيكونيك من لاكمي، 4.5 مل، أسود  الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ...


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع