(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); قواعد لتنسيق الأكسسوار مع الملابس لإطلالة أكثر أناقة، تسوقي اجمل قطع الاكسسوار

القائمة الرئيسية

الصفحات

قواعد لتنسيق الأكسسوار مع الملابس لإطلالة أكثر أناقة، تسوقي اجمل قطع الاكسسوار

 

قواعد لتنسيق الأكسسوار مع الملابس لإطلالة أكثر أناقة، تسوقي اجمل قطع الاكسسوار


يعتبر الإكسسوار من أسهل الطرق لإبراز أسلوب المرأة الشخصي أو حتى من اجل تجديد إطلالة قديمة وارتدائها بشكل عصري ، لذلك أردنا  سيدتي أن نكشف لكِ عن قواعد تنسيق الإكسسوار مع الملابس من اجل إطلالة أنيقة ومميزة في مختلف المناسبات .

القواعد هي :

أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٤، تسوقي معنا

1- اختيار الأكسسوار المناسب لإطلالتك 

قبل ان تتخذب أي قرار بشأن الأكسسوار الذي يزين إطلالتك سيدتي ، يجب عليك أولًا تحديد نوع الملابس التي سترتدينها، على سبيل المثال الملابس اليومية البسيطة تحتاج إلى أكسسوارات  مصممة بألوان زاهية وأكثر جرأة أو مرصعة ، أما إذا رغبتِ في إرتداء الملابس المزينة بالطبعات، يجب عليك أن تستعيني بالأكسسوارات الخالية من الطبعات أي السادة لكي لا تفسدي الإطلالة بالمبالغة، وننصحك بإعتماد الأكسسوار الترابي اللون .

2- ابتعدي سيدتي عن المبالغة

هي معادلة بسيطة سيدتي إذا كانت  أزيائك بسيطة ستحصلين على إطلالة مميزة ومرتبة، وأكبر دليل هو إطلالة الأميرات والملكات التي يغلب عليها طابع النعومة في أي مناسبة 

انتبهي سيدتي  دائمًا في اختيار قطعة واحدة مطرزة لطلتك مثلا الحقيبة أو الحذاء ولا تجمعي سيدتي بين  إكسسوار لامع أو مطرز في نفس الطلة.

أبرز صيحات الاكسسوار في أسبوع الموضة في ميلانو لعام  2024 

3- اختاري الأكسسوار المناسب لشكل جسمك 

ليس عليك سيدتي إتباع آخر الصيحات لتحصلي على طلة اكثر أناقة ، بل عليك  أيضا إختيار القطع المناسبة لشكل جسمك ، على سبيل المثال القلادات الكبيرة المرصعة غير مناسبة لصاحبات جسم التفاحة وهو الجسم الذي يتميز بالصدر الكبير حيث هي أكثر مناسبة للجسم الكمثري بسبب أنها تخلق التوازن بين القسم العلوي النحيل من الجسم ومنطقة الأرداف والفخذين الممتلئة.

4- لا غنى لك سيدتي عن الأكسسوار العملي

حتى الأكسسوار الذي قد يبدو بسيطا يمكن أن نضيفه إلى إطلالة طابعها عملي  مثلا كالحقيبة المزودة بحزام جلدي طويل تشكل إضافة رائعة لإطلالاتك في؟النهار إذا قمتي بحملها عبر الجسم، أيضا يمكن للقبعات أن تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك سيدتي وتحميك من أشعة الشمس .

تجربتي الشخصية: روتين الحفاظ على بشرة الوجه أسبوعياً

٥- قاعدة إختيار الحقيبة والحذاء من نفس اللون أصبحت قيد النسيان 

، ولكنها وسيلة لك سيدتي من أجل  لحصول على إطلالة مرتبة، وهي واحدة  من أهم قواعد ستايل الـ Old Money الدارج  بين مؤثرات الموضة عند السيدات حيث تميل إلى البساطة في الملابس والإكسسوار.

6- إضافة بعض اللمسات البسيطة على الإطلالة اليومية 

يمكن سيدتي لأي سكارف صغير مزين بالنقشات الملونة أن يزين إطلالتك اليومية البسيطة في حال ارتدائك القميص الأبيض والجينز،اربطي بالسكارف شعرك، أو يمكنك تزيين  رقبتك به أو حتة الحقيبة في حال الحقيبة أن تكون سادة بلون واحد كالأسود أو الأبيض أو من القش الرائج.

7- لا ترتدي أكسسوار مكتوب عليه اسم ماركة 

هذه من أهم قواعد الموضة لدى السيدات الأنيقات أي تجنب ارتداء ملابس او إكسسوار مكتوب عليه اسم أي ماركة حيث أنها تقلل من رتابة الإطلالة  على عكس المتوقع.

8- تزيين الجينز بالكعب العالي 

تلجأ معظم السيدات إلى الأحذية الرياضية من أجل إكمال الإطلالة اليومية، يمكنك سيدتي إنتعال  الPointed مع بنطال الجينز لينقل الإطلالة إلى مستوى آخر من الرتابة، حيث يمكنك اختيار حذاء بكعب عريض لكي تضمني  الراحة. 

9- أي موضة رائجة لست بالضرورة  ان تكون مناسبة لك 

بعض صيحات الموضة قد تناسب الفتيات الصغيرات ولكنها يمكن أن تفسد إطلالة سيدة في الثلاثين او الأربعين ، على سبيل المثال الحقائب التي توضع على الخصر خاصة الملونة منها فهي تقلل من رتابة إطلالتك في أي وقت، يمكن أ دن يوجد استثناء وحيد و هو اختيار حقيبة بلون واحظ كالأسود مثلا وتنسيقها مع ملابس من نفس اللون للحفاظ على إطلالتك.

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة  صحية تسوقي معنا

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من اكسسوارات نسائية ماركة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

إليك سيدتي أجمل اكسسوارات نسائية راقية:

طقم اكسسوار نسائي مكون من ثلاث قطع مطلي بالذهب ومرصعة بالكرستال الشراء من هنا.

طقم مجوهرات مطلي بالذهب 18 قيراط مكون من قلادة واقراط بتصميم وردة سوداء الشراء من هنا.

طقم اكسسوار نسائي مكون من خمس قطع مطلي بالذهب ومرصعة بالكرستال الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

أقدم لك أجمل اكسسوارات ماركة درجة أولى:

مجموعة من قلادة التنس/السوار/الأقراط المطلية بالذهب الأبيض/الأصفر عيار 18 قيراط من Gemsme، مجموعة مكونة من 3 قطع الشراء من هنا.

-  جيمسم طقم عقد تنس مطلي بالذهب الاصفر عيار 18 قيراط/سوار/اقراط/خاتم تنس عبوة من 4 قطع, نحاس أصفر, مكعب زركونيا الشراء من هنا.

مجموعة مجوهرات فضية 2 قيراط من الزركونيا المكعب قلادة سوار واقراط مجموعات مجوهرات الزفاف, نحاس أصفر, مكعب زركونيا الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

انتقيت لك من اجمل متجر اكسسوارات نسائية:

مجوهرات سافيتا عشرينيات القرن العشرين، 3 قطع مجوهرات نسائية من عشرينيات القرن العشرين إكسسوارات فلابر من اللؤلؤ الصناعي وأقراط وخواتم وأساور مجموعة لحفلات جاتسبي للنساء والفتيات الشراء من هنا.

سوار من اللؤلؤ الصناعي 1920s Gatsby Style ملحق 20s نمط سوار سوار مرن مع زخرفة كريستال الشراء من هنا.

- Diamday فو اللؤلؤ اللؤلؤ قلادة المختنق مرونة مقلد اللؤلؤ سوار كليب على أقراط اللؤلؤ حفلة موسيقية زي مجوهرات للنساء الفتيات العروس وصيفه الشرف الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

انتقيت لك سيدتي اكسسوارات ماركات اصلية:

شاينينج ديفا فاشون مجموعة مجوهرات من الفضة الالمانية المؤكسدة بخيوط قطنية عتيقة للنساء, معدن, مكعب زركونيا الشراء من هنا.

زافيري بيرلز طقم عقد واقراط وخاتم من اللؤلؤ متعدد الخيوط للنساء من جرين ستونز الشراء من هنا.

شاينينج ديفا فاشون مجموعة مجوهرات عصرية من الفضة المؤكسدة التقليدية للنساء, ألماس لؤلؤي فضي, أحجار كريمة الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ...


 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع