(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف ٢٠٢٤

القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف ٢٠٢٤

أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف ٢٠٢٤

مع انطلاق أسبوع الموضة في مدينة نيويورك لربيع وصيف ٢٠٢٤، بدأت تنكشف أبرز صيحات المكياج للموسم الحالي، وهي اتجاهات جمالية متنوعة وعصرية حيث تناسب المرأة في كل الأوقات، سواء في الأيام العادية أو حتى المناسبات، حيث تمنحها إطلالات متميزة لتواكب فيها أحدث صيحات الجمال الرائجة في  عالم الموضة. وهنا في هذا المقال سنقدم مجموعة من أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف ٢٠٢٤لتكون مرشدك الجمالي لهذا العام المفعم بالجمال .

من أبرز هذه الصيحات:

أبرز اتجاهات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٤، تسوقي معنا

١- الكحل البني بأسلوب السموكي 

لن تحتاجي سيدتي في مكياج ربيع وصيف ٢٠٢٤  سوى الى كحل بني لتحصلي على مكياج عيون  بأسلوب سموكي مناسب لكل الأوقات بطريقة سهلة وسريعة حيث يضمن لكِ مظهراً أنيقاً ويجعل من عينيكِ مسحوبتين.  فاخترنا لك من عرض Gabriela Hearst،  هذه الصيحة الكحل بأسلوب سموكي ناعم عند الزاوية الخارجية، وهذا ما يميز اطلالتك الانثوية.

صبغات الشعر الطبيعية مجربة

٢- ظلال العيون الكريمية الزاهية 

يعتبر استخدام الألوان الزاهية بالأرجح من أبرز صيحات المكياج لهذا الموسم، و لكن في هذه المرة اعتمديها بأسلوب قوي  بحيث يركز على استخدم أحد ظلال العيون الكريمية بأحدى الألوان الزاهية  كالزهري، على كامل الجفن العلوي، و مع اعتماد مكياج للبشرة خفيف وشفاه مائلة لتكون طبيعية. وهذا ظهر بشكل قثوي في موضة ظلال العيون الكريمية الزاهية من عرض Parsons.

٣- مكياج باستيل مونوكروم 

يعود مكياج المونكروم بقوة في ربيع وصيف ٢٠٢٤، وهو مكياج  يعتمد على لون موحد لكل من العينين والشفاه والبشرة. اخترنا من عرض  Retrofete، مكياج مونوكروم بلون باستيل برتقالي مات، حيث يركز على ظلال العيون ذات اللون البرتقالي الباستيل المات فوق الجفن العلوي بالكامل، مع استخدام اللون ذاته لكل من البلاش وأحمر الشفاه.

٤- مكياج عيون طبيعي مرصع بالكريستال 

يبقى الكريستال الموضة الرائجة جداً في عالم المكياج أيضا لموسم ربيع وصيف ٢٠٢٤، حيث أصبح بإمكانك سيدتي الاستغناء عن ظلال العيون والكحل والأيلاينر والماسكارة والاستعاضة عنها بخط مرصع من حبات الكريستال بشكل دائري تحت حاجب العين، حيث تبقى موضة مكياج لافتة ومميزة، ولاشك من أنها تمنح المرأة إطلالة فريدة من نوعها ومتميزة. وقد اخترنا لك صيحة مكياج العيون الطبيعي المرصع بالكريستال من عرض Patou.

كيف تختارين السيروم المناسب لنوع بشرتك؟، تعرفي سيدتي على أهم السيرومات المتوفرة في الاسواق

٥- ظلال العيون الملطخة 

أيضا ستكون الظلال المستخدمة على الجفون بأسلوب فوضوي  ضمن صيحات المكياج لربيع وصيف ٢٠٢٤. يكفي فقط سيدتي أن تختاري أحد ظلال العيون الحيوية مثل اللون الأزرق، وتطبيقها بأسلوب ملطخ فوضوي فوق الجفون وعند زاويا العين أيضا ، مع تطبيق كمية قليلة من البلاش الزهري على أعلى الخدود، واعتماد لون الشفاه الطبيعية. وقد اخترنا لك سبدتي موضة ظلال العيون الملطخة من عرض  Tiffany Brown

تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من صبغات الشعر من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

- مجموعة عيون كوفر شوت من سماش بوكس -Smashbox  للنساء، 0.21 أونصة من ظلال العيون  الوان ترابية  رائعة متوفر درجتين  الشراء من هنا.

- أحمر شفاه من ، الوان مطفية، متـ متوفر كل الالوان تناسب كل الاذواق الشراء من هنا.

 قلم ايلاينير للعين Lakme Eyeconic Kajal، اسود مريح في الاستخدام، مختبر من قبل اطباء الجلدية لا يسبب الحساسية الشراء من هنا.

- أحمر شفاه من Lakme  ، الوان مطفية، متـ متوفر كل الالوان تناسب كل الاذواق الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة 

تعرفي على أهم ثمانية منتجات تجميل  يجب توافرها في حقيبة الميك أب الخاصة بك 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

-  لوحة مكياج ظلال عيون مكونة من 54 لونًا من UCANBE + مجموعة فرش عيون مكونة من 15 قطعة، مجموعة ظلال عيون احترافية لامعة غير لامعة وصبغة عالية تدوم طويلاً ومقاومة للماء يتوفر عدة لوحات بالوان مختلفة الشراء من هنا.

مجموعة عيون كوفر شوت من سماش بوكس  Smashbox  للنساء، 0.21 أونصة من ظلال العيون  الوان ترابية  رائعة متوفر درجتين  الشراء من هنا. 

 قلم ايلاينير للعين اسود مريح في الاستخدام من Maybelline  الشراء من هنا.

- أحمر شفاه من NVLEPTAP ، الوان مطفية، متـ متوفر كل الالوان تناسب كل الاذواق الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

مجموعة عيون كوفر شوت من سماش بوكس - Smashbox  للنساء، 0.21 أونصة من ظلال العيون  الوان ترابية  رائعة متوفر درجتين  الشراء من هنا,

 قلم ايلاينير للعين Lakme Eyeconic Kajal، اسود مريح في الاستخدام، مختبر من قبل اطباء الجلدية لا يسبب الحساسية الشراء من هنا.

- أحمر شفاه من OULAC، الوان مطفية، متـ متوفر كل الالوان تناسب كل الاذواق الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات

-  مجموعة عيون كوفر شوت من سماش بوكس - Smashbox  للنساء، 0.21 أونصة من ظلال العيون  الوان ترابية  رائعة متوفر درجتين  الشراء من هنا.

- قلم ايلاينير للعين Lakme Eyeconic Kajal، اسود مريح في الاستخدام، مختبر من قبل اطباء الجلدية لا يسبب الحساسية الشراء من هنا.

- أحمر شفاه من Lakme  ، الوان مطفية، متـ متوفر كل الالوان تناسب كل الاذواق الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ...



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع