(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); رول حجر اليشم فوائده السحرية لبشرة الوجه، الطريقة الصحيحة لاستخدام Jade Roller من nuxe

القائمة الرئيسية

الصفحات

رول حجر اليشم فوائده السحرية لبشرة الوجه، الطريقة الصحيحة لاستخدام Jade Roller من nuxe

 

 

رول حجر اليشم فوائده للبشرة الوجه، الطريقة الصحيحة لاستخدام Jade Roller من nuxe

نسمع كثيرا عن جاد رولر أو جاد رولر للوجه أو حجر اليشم. من أين أحصل على جاد رولر الأصلي. ما هي طريقة استخدام حجر اليشم (رول الوجه)، هل جاد رولر سيفورا أفضل أو رول الوجه من بودي شوب. أنا سأتحدث في مقالتي عن تجربتي الشخصية رول حجر اليشم  من nuxe.

 مقدمة

ترغب السيدات في الحفاظ على مظهر الشباب لبشرتهن والرغبة الدائمة بامتلاك بشرة نضرة صحية. لذلك تسعى النساء إلى نفخ الجلد وتنعيم التجاعيد وزيادة التوهج باستخدام مستحضرات التجميل وعمليات النفخ والحقن والفيلر وتطول القائمة.
 
 ستكون بكرة اليشم أو حجر اليشم الأداة المثالية لتحقيق ما سبق ذكره بشكل طبيعي. وسنجيب في هذا المقال عن الفوائد الحقيقية لحجر اليشم وكيف نستخدمه؟  
هل سمعت عن لانكي، هو مؤسس المنتجعات الصحية التي تحمل الاسم نفسه ، ينيرنا. سأستند على المعلومات  الجمالية من السيد لانكي.

كانت لفيفة أو رول اليشم مستعملة في الطب الصيني التقليدي منذ القدم حتى أيامنا هذه، كان حجر اليشم الإكسسوار المفضل للمرأة الصينية للحفاظ على جمال بشرتها. بعد آلاف السنين، حققت "أسطوانة اليشم" عودة كبيرة في عالم التجميل، تحت زخم العلاج بالحجر وأيضًا انتشاره الواسع في شبكات التواصل الاجتماعي، التي أشاد المتابعين بلونها الباستيلي الجميل وفوائدها الكثيرة للجمال.

خصائص رول حجر اليشم


يستخدم لانكي (Lanqi)  Jade Roller  في العلاج الطبيعي ومساجات الوجه. هذه الأداة مألوفة في الثقافة الصينية، يعتبر اليشم حجر حماية من المشاعر السلبية، إذ يطرد المشاعر السيئة ويجذب الحظ السعيد وله خصائص مهدئة للاعصاب.  
يذكرالسيد لانكي قصة حدذت معه. يقول عندما كنت صغيراً، استخدمت جدتي أسطوانة اليشم لتدليك وجهي والتخلص من الحمى.

في أيامنا هذه، تستخدم خبيرة  التجميل الباريسية في شركة nuxe حجر اليشم يوميًا بغية الاسترخاء وإزالة السموم من بشرة عملائها. 
 
تقول خبيرة التجميل الباريسية "بكرة اليشم تغير الجلد"، وتخبرنا سرها في تحقيق النتائج الفعالة على البشرة، لتحقيق لهدف النضارة الفورية (تلون البشرة نتيجة ضخ الدم في البشرة، وزيادة حجم البشرة تعبير آخر نفخ البشرة وتوردها) على بشرة عملائها (تقوم بوضع رول اليشم في الثلاجة).
 
يتألف رول اليشم من مقبض واحد متصل ببكرتين بأحجام مختلفة، ويمكنه أن يعالج بدقة عدة مناطق من الوجه مثل منطقة العين أو الشكل البيضاوي للوجه.  
 

 

فوائد رول حجر اليشم

 
تُعد قائمة الفوائدالمنسوبة إلى حجر اليشم كثيرة سأذكر أهمها:

 - يشد المسام بفعل المساج الميكانيكي للحجر على بشرة الوجه.
 - ينشط الدورة الدموية واللمفاوية لبشرة الوجه بفضل حركة الأسطوانة المرنة على الوجه.
 - يقلل الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين نتيجة تنشيط الدورة الدموية.
 - ينعم ويملأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وهذا مايفسر الشباب الدائم عند السيدات الصينيات.
 - يحسن مرونة الجلد.
 - يعزز إشراق البشرة ويجعلها أكثر إشراقًا على الفور، كما ذكرنا في الفقرة السابقة.

كيف تستخدم لفة اليشم؟


كيف تستخدم لفة اليشم؟

 
في الحقيقة، لا يمكن استخدام رول اليشم  Jade Scroll بمفردها. لذلك بغية الحصول على أفضل النتائج، يتم استخدامه صباحًا ومساءً بالإضافة إلى المرطب الذي يعزز المفعول. 
 
طريقة الاستخدام الصحيحة، يجب البدأ بمنطقة تحت العين ثم اعمل على بقية الوجه باستخدام حركات ناعمة من الأسفل إلى الأعلى ومن الرقبة إلى الجبهة ومن الداخل إلى الخارج. 
 
 نكرر الحركات عدة مرات، لمدة 5 إلى 10 دقائق يومياً. كما هو موضح في الشكل اعلاه.

يقول لانكي إن بكرة اليشم هي اللمسة الأخيرة التي ستكمل العلاج. 
 
 في البداية، نقوم بتدليك نقاط الوخز بالإبر باليد لإرخاء العضلات، ثم ننتهي باستخدام أسطوانة اليشم لتنعيم السطح وإعطاء البشرة إحساسًا فريدًا بالانتعاش.
 

 من أين تشتري لفة اليشم الحقيقية؟


في حين تكثر المتاجر الإلكترونية المخصصة عبر المحيط الأطلسي، في فرنسا، هناك خيارات قليلة للعثور على لفة اليشم التقليدية. 
 يمكنك العثور عليها على أمازون ولكن احذر من الأسعار المنخفضة للغاية (يمكنك الاعتماد في المتوسط ​​على حوالي ثلاثين يورو للحصول على لفة جيدة) والإصدارات الزجاجية أو البلاستيكية. 
 للتأكد من عدم تعرضك للسرقة ، انتقل إلى صالون التدليك الصيني التقليدي مثل Lanqi Spa بدلاً من ذلك.
 

تجربتي الشخصية

 
أنا اشتريت رول اليشم Jade Roller من شركة nuxe المهتمة بالتجميل، وتُعتبر من شركات التجميل الرائدة في فرنسا.
لاحظت بعد استخدامي للاداة. نعومة في بشرة وجهي.
طريقة الاستخدام: أضع الاداة في البراد حوالي الساعتين، وبعد تنظيف بشرتي أطبق سيروم العناية، أو كريم العناية الليلي أو النهاري، بعدها استخدم الرول على بشرتي كما هو موضح في الشكل أعلاه. اتجاه الرول من الداخل إلى الخارج ومن الاسفل إلى الاعلى عكس الجاذبية.
التجربة ممتعة والنتائج فورية لبشرة مشرقة ونابضة بالحياة.  

متجر اناقة انثى على امازون

يمكنك سيدتي التسوق من متجر اناقة انثى كل مستلزمات تمارين اليوغا والجسم التي تهم صحة السيدات بعد سن الاربعين، وادوات العناية الشخصية ومنتجات تساعد في العلاج الطبيعي منها فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت وفرشاة الجسم الجافة | فرشاة مضادة للسيلوليت | الدورة الدموية. زيت تدليك مضاد للسيلوليت من M3 Naturals الغني بالكولاجين ، وسادة النوم ضد التجاعيد الوجه والرقبة والكثير من المنتجات الرائعة في متجر اناقة انثى على امازون امريكا

إذا كنتم تعيشون في أوربا أو الوطن العربي، تستطيعون توفير اجور الشحن من خلال الشراء  متجر اناقة انثى على امازون فرنسا

 يمكنكم شراء كل مستلزمات يوغا الوجه من محزن اناقة انثى فرنسا

 

أتمنى أن تكون المقالة ذات فائدة للجميع 
محبتي

 



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع