(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); كيف أختار قصة الشعر المناسبة لوجهي؟ تسوقي اجمل وصلات الشعر العصرية

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أختار قصة الشعر المناسبة لوجهي؟ تسوقي اجمل وصلات الشعر العصرية

كيف أختار قصة الشعر المناسبة لوجهي؟ تسوقي اجمل وصلات الشعر العصرية


كيف اختار قصة شعر مناسبة لي؟

اختيار قصة الشعر المناسبة لكل وجه من وجهة نظر أشهر قصاصي الشعر في العالم:

تبحث كل سيدة عن قصة شعر أو تسريحة لتظهر نقاط الجمال في وجهها. لذلك يجب عليك مراعاة شكل الوجه لاختيار القصة المناسبة لك. لذلك سنجيب عن السؤال الذي يخطر ببالك (كيف اعرف قصة الشعر الي تناسب وجهي؟)

حيث أن أحدث الدراسات نشرتها مجلة لها ELLE الفرنسية المشهورة بعد مسابقة أفضل مصفف الشعر في باريس، إذ أشاروا إلى النقاط الآتية:

الوجه الماسي

من صفات الوجه الالماسي: وجه طويل أو متوسط الطول مع جبهة رفيعة وذقن رفيع مع عظم الخد بارز، وهذا الوجه تحاول الكثير من الصبايا ابراز الخدود بالكونتور.

تليق القصات الآتية للوجه الالماسي:

Thick fringe

BOB haircut

Straight haircut

ماهي قصات الشعر التي تناسب الوجه الدائري؟

من صفات الوجه الدائري: العرض والطول متساويان ولا يوجد زوايا حادة فيه. بروز الخدود الملفت للنظر منذ الوهلة الاولى.

تليق القصات التالية للوجه الدائري:

Side fringe

Short medium layers

Short shoppy haircut

حيث القصات القصيرة تعطيه تدرجات من الأمام تبرز جمال الوجه وتبرز كل التفاصيل.

اساسيات العناية بالأظافر، أظافر طويلة  صحية تسوقي معنا

ماهي قصات الشعر التي تناسب وجه القلب؟

الوجه القلب يتميز بأنه : متوسط الطول وفيه خط الجبين أعرض من خط الذقن . اما بالنسبة للذقن قهو رفيع وله رأس.

يناسب الوجه القلب من القصات: 

Bangs

Long straight

Long layers

بحيث تكون طبقات الشعر طويلة لتبرز نقاط الجمال في الوجه.

ماهي قصات الشعر التي تناسب الوجه البيضوي ؟ 

حيث يتميز بأن : الطول أكثر من العرض ووجود زوايا دائرية في الوجه غير بارزة.

يناسبه:

Long straight

Chin_length BOB

Asymmetricds haggycut

أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى امازون

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة

ماهي قصات الشعر التي تناسب الوجه المربع؟

من أهم مميزاته : العرض والطول متساويين إضافة لتساوي خط الجبهة و خط الذقن. 

يمتاز بأنه وجه عريض وتكون زوايا الوجه بارزة.

يناسبه: 

Modren shag

Seft curts

Long BOB

وصفات فعالة لتشقق القدمين

رشي هذه الوصفة على شعرك ولاحظي طول وكثافة شعرك في أقل من شهر

ماهي قصات الشعر التي تناسب الوجه الطويل؟

يمتاز بأن مقاس طول الوجه ضعف مقاس العرض . إضافة لتساوي خط الجبهة مع خط الذقن بحيث يكون عظم الخد غير بارز.

يليق به القصات:

Curtain fringe

Layers cut

Curly shag

يمكنك مشاهدة الفيديو وتظهر فيه كل القصات السابقة (كيف اختار قصة الشعر المناسبة لوجهي)

هل قصة الشعر تغير شكل الوجه؟

للإجابة على هذا السؤال سنطرح الأمثلة التالية:

إذا كان وجهك طوليا لا تترددي في تغيير قصة شعرك ، واحرصي على تغيير وتقليب القصات، لأن هذا النوع من الوجوه  يتناسب مع جميع القصات وبالتحديد الشعر القصير لأنه يخفف من حدة ملامح الوجه. 

أما إذا كنت ترغبين في إخفاء طول الوجه لتبرزي عظام الخد بشكل قوي عليك بتجريب الأسلوب الذي يظهر كثافة للشعر المتموج أو المتدرج.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

وصلات شعر بشري بمشابك بلون بني داكن من قطعتين بطول 14 انش، وصلة شعر مفرود حوالي 25 غرام/القطعة، اجمالي 50 غرام الشراء من هنا.

-دوريس وصلات شعر بشري حقيقي من بني داكن الى اشقر متسخ بطول 10 انش ووزن 30 غرام، 20 قطعة، وصلات شعر ريمي طبيعي بشريط لاصق  الشراء من هنا.

وصلات شعر بشري حقيقي ريمي اسود طبيعي بمشابك 70 غرام 7 قطع شعر بشري حريري مفرود مزدوج النسيج بمشبك تثبيت 20 انش 70 غرام الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

وصلات شعر سلكية غير مرئية بمشبك من قطعة واحدة، وصلة شعر صناعي مموج طبيعي مع سلك شفاف قابل للتعديل مقاس 2 مشبكين امامين، وصلات شعر سرية طويلة ومجعدة للنساء الشراء من هنا.

وصلات شعر من ون بيس سيكريت بطول 20 انش بلون بني رمادي داكن، وصلات شعر طبيعي مموج للنساء من الالياف المقاومة للحرارة الشراء من هنا.

شعر مستعار طبيعي اوروبي وامريكي طويل كيرلي مموج بتمويجات عريضة للنساء بمشابك من الياف صناعية مقاومة للحرارة قابل للتعديل مكون من 3 قطع من هوجوث، لون بني داكن الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

وصلات شعر بمشبك من فليس، 6 قطع من الشعر الطبيعي والناعم وتمتزج بشكل جيد (20 انش، 6 قطع، مزيج اسود وبني فاتح)  الشراء من هنا.

جوو جوو وصلات شعر بمشبك للنساء، ناعمة وطبيعية، وصلات شعر بشري حقيقي مصنوعة يدويا بلون بني فاتح الى اشقر كراميل، طويلة ومفرودة #(4/27)/4، 7 قطع بوزن 120 غرام وطول 16 انش الشراء من هنا.

وصلات شعر بشري حقيقي بمشابك بلون بني متدرج من صني بلون بني داكن متدرج الى بني رمادي فاتح بالاياج بلون اشقر فاتح، 3 قطع بوزن 70 غرام وطول 16 انش كل الالوان موجودة ضمن الرابط الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

قطع شعر كبيرة من JJstar Chignon، قطع شعر كبيرة مجعدة ومموجة، كعكة شعر وهمية طبيعية مرنة للنساء والفتيات (بني داكن وذهبي) الشراء من هنا.

FESHFEN شعر ذيل حصان طبيعي برباط ذيل حصان تمديد طويل خفيف أوبورن مجعد مموج قطعة شعر ذيل حصان تمديد وصلة شعر اصطناعية للنساء 65 سم الشراء من هنا.

وصلات شعر ذيل حصان طويلة مستقيمة من FESHFEN، وصلات شعر صناعية على شكل ذيل حصان للنساء، أسود طبيعي 60 سم الشراء من هنا.

رابط وصلات الشعر في متجر اناقة انثى

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

كعكة شعر من فيشفن مع مشط، قطعة شعر قصيرة، كعكة شعر على شكل ذيل حصان، قطع شعر صناعية، وصلات كعكة شعر صناعية مع رباط مشط للنساء باللون الأسود يوجد كل الألوان ضمن الرابط الشراء من هنا.

-وصلة ذيل حصان بطول 33 سم من Sofeiyan وصلة شعر طويلة مجعدة بمشبك في المخلب وصلة شعر صناعية ذات مظهر طبيعي للنساء باللون الأسود يوجد كل الالوان ضمن الرابط  الشراء من هنا.

قطعة شعر JJstar مع شريط مطاطي، قطعة شعر كبيرة على شكل كعكة، شعر أسود مجعد مع تسريحات شعر أوبدو، وصلات شعر، قطع شعر فوضوية للنساء والفتيات وذيل الحصان يوجد كل الالوان ضمن الرابط الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع