(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); رشي هذه الوصفة على شعرك ولاحظي طول وكثافة شعرك في أقل من شهر

القائمة الرئيسية

الصفحات

رشي هذه الوصفة على شعرك ولاحظي طول وكثافة شعرك في أقل من شهر

 

رشي هذه الوصفة على شعرك ولاحظي طول وكثافة شعرك في أقل من شهر

تسبب منتجات العناية الشخصية كالشامبو والكريمات الكيميائية تساقط الشعر وجفافه، كما تساهم المجففات الحرارية في هيشان الشعر وبهتان اللون وانخفاض حيوية الشعر. في هذه المقالة سنتحدث عن وصفة طبيعية تساعد الشعر على الطول، وتمنحه كثافة وطول.

تساعد مكونات الوصفة السحرية في ملىء فراغات الشعر ومعالجة مشاكل الشعر والتهاب فروة الشعر، كما إنها ترطب الشعر وتعالج الشعر المتقصف.

اضيفي هذه المكونات إلى الشامبو وعالجي تساقط الشعر 

ماء الارز المخمر سر طول ولون شعر نساء قبيلة ياو الصينية  د. لبينة الرحية

الاوليفرا  للشعر 

يعتبر هلام صبار الاوليفرا من أقوى المواد الفعالة لتطويل الشعر لانه يغذي بصيلة الشعر بمعدن المغنزيوم الهام لصحة الشعر، إليك سيدتي فوائد الالوليفرا للشعر وطريقة استخدامه:

1. يعالج حكة الرأس  وقشرة الرأس·

2. تساعد في التنظيف العميق للشعر الدهني ·

 3. تقوي الشعر وتساعد في إصلاحه ·

 4. تحمي الشعر من أضرار أشعة الشمس · 

5. تعزز نمو الشعر (الالوفيرا للشعر الخفيف).

6. الاوليفرا ينعم الشعر: إذ يساعد هلام الصبار على ترطيب الشعر الخشن، ويخلصك من مشكلة تطاير الشعر والجفاف الشديد. 

 نسطيع استخدام جل الصبار لوحده يومياً على الشعر،  سنتعرف كيف نستعمل الاوليفرا على الشعر؟.

فيديو: وصفة المانية تعيد انبات الشعر، منع التساقط 

أفضل الزيوت لتكثيف الشعر ومنع التساقط : سر من اسرار ليالي الفرح 

هل ماء البصل يكثف الشعر؟

متى يبدأ مفعول البصل على الشعر؟ نشرت مقالة علمية نتائج البصل على مشاركين مصابين بالثعلبة البقعية، وهي أحد أسباب تساقط الشعر لدى الاشخاص، لاحظ القائمون على البحث نمو الشعر لدى المشاركين بالدراسة بعد أسبوعين من استخدام ماء البصل. كما ذكرت المقالة نقطة هامة،إذ كان يطبق المشاركين في التجارب عصير البصل على فروة الرأس مرتين في اليوم. كان ملخص نتائج هذه الدراسة الفريدة نمو الشعر لدى %74 من المشاركين (الذكور والإناث) بعد 4 أسابيع من تطبيق عصير البصل، بينما زادت النتائج بعد مرور 6 أسابيع إلى حوالي 87%. لكن أشارت الدراسة إلى ارتفاع نسبة نمو الشعر عند الذكور بالمقارنة عند النساء.
يحتوي البصل على الزنك المفيد للشعر ويحل مشكلة تساقط الشعر والصلع الوارثي ويعالج مشكلة شيب الشعر المبكر. يغذي البصل بصيلات الشعر ويحفز إنتاج مادة الميلانين.

وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 
 أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية  

الوصفة والمكونات

يجب معرفة كيف يستعمل البصل للشعر، وكم ساعة يبقى على الشعر

- طريقة استعمال الالوفيرا للشعر: ثلاث اوراق صبار الالوفيرا متوسطة الحجم، او جزء 300 غرام من ورقة الصبار الكبيرة. لتحضير الاوراق نضع الجهة المقسومة في كوب يحتوي على القليل من الماء بغية نقعها في الماء لمدة 15 دقيقة.يمكنك ملاحظة تغير لون الماء للون الاصفر بعد مرور ربع ساعة من الوقت.

تفرز اوراق الاوليفرا مادة صفراء أثناء مرحلة النقع، تعتبر مادة سامة لبصيلات الشعر ومضرة بفروة الرأس (جلدة الرأس).

اعتمدي هذه الوصفة في رفع مناعة جسمك، أفضل مشروب صيفي الزنجبيل والكركم

- ناخذ اوراق  صبار الاوليفرا ونزيل الاشواك الجانبية ، ثم نقطع الاوليفرا إلى مكعبات صغيرة.

- نحتاج حبة بصل أحمر متوسطة الحجم، نزيل القشر الخارجي.

- نغسل البصلة جيدا بالماء بغية تنظيفها  من مادة الكبريتات ( المادة السوداء إن وجدت والتي تسبب حرقان العين) .

- نقطع البصل إلى قطع مكعبات صغيرة باستخدام السكين.

- نضع قطع الصبار والبصل  في خلاط كهربائي، ونطحن المكونات حتى تصبح ناعمة وتحتوي على العصارة.

- نصفي الخليط باستخدام قطعة قماش ذات ثقوب ضيقة.

- نضغط جيدا لاستخلاص كامل العصارة.

- يستخدم المزيج على فروة الرأس مباشرة.

وصفات فعالة لتشقق القدمين

كيف أختار قصة الشعر المناسبة لوجهي؟ تسوقي اجمل وصلات الشعر العصرية

- نستطيع إضافة زيت جوز الهند سيضيف مفعول رائع للمزيج. في حال عدم توفر زيت جوز الهند نستطيع استبداله بزيت الزيتون. نضيف ملعقتين ونحرك المزيج حتى تمتزج المكونات.

- توضع المكونات في زجاجة بخاخ  نظيفة.

- هذه الوصفة اقتصادية جدا إذ تكفي الكمية لمدة اسبوعين.

طريقة استخدام وصفة جيل الاولفيرا والبصل على الشعر

- تحفظ الزجاجة التي تحتوي الوصفة في البراد لمدة اسبوعين فقط.

- ترج الزجاجة جيدا قبل أي استخدام.

- نرش المحلول المستخلص على جذور الشعر، كما يمكن تطبيقه على الاطراف المتقصفة.

- يطبق محلول الوصفة وفق طريقة حمام الزيت للشعر.

- تدلك فروة الرأس جيدا عند تطبيق المحلول بغية امتصاص فروة الشعر للمحلول.

- ثم نلف الشعر والرأس بواسطة كيس غذائي بلاستيكي.

- يترك لمدة 3 ساعات على الشعر ثم يغسل بالشامبو.

- تستعمل الوصفة ملرتين في الاسبوع.

بخاخ الالوفيرا للشعر وصفة قوية جدا ولن تصدقي النتائج، لكن سيترك البصل رائحة قوية على الشعر. لكن ستلاحظي توقف التساقط ونمو الشعر دون توقف خلال شهر واحد. لا تنسي الاحتفاظ بالزجاجة في البراد حتى لا تتكاثر البكتيريا فيها.

أفضل 15 ماسك للوجه، ماسكات منزلية تناسب جميع أنواع البشرة الجزء الاول 

  أفضل ماسكات الشعر في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية       

احصل على هرمونات السعادة الاربعة، كيف تحافظ على سعادتك؟ د. لبينة الرحية      

 هل سنعود إلى العلاجات البسيطة  بعد ثورة الادوية والعلاجات الدوائية؟  هل تعرف مخاطر ابرة التنحيف؟ د. لبينة الرحية 


حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

وصلات شعر بشري بمشابك بلون بني داكن من قطعتين بطول 14 انش، وصلة شعر مفرود حوالي 25 غرام/القطعة، اجمالي 50 غرام الشراء من هنا.

-دوريس وصلات شعر بشري حقيقي من بني داكن الى اشقر متسخ بطول 10 انش ووزن 30 غرام، 20 قطعة، وصلات شعر ريمي طبيعي بشريط لاصق  الشراء من هنا.

وصلات شعر بشري حقيقي ريمي اسود طبيعي بمشابك 70 غرام 7 قطع شعر بشري حريري مفرود مزدوج النسيج بمشبك تثبيت 20 انش 70 غرام الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

وصلات شعر سلكية غير مرئية بمشبك من قطعة واحدة، وصلة شعر صناعي مموج طبيعي مع سلك شفاف قابل للتعديل مقاس 2 مشبكين امامين، وصلات شعر سرية طويلة ومجعدة للنساء الشراء من هنا.

وصلات شعر من ون بيس سيكريت بطول 20 انش بلون بني رمادي داكن، وصلات شعر طبيعي مموج للنساء من الالياف المقاومة للحرارة الشراء من هنا.

شعر مستعار طبيعي اوروبي وامريكي طويل كيرلي مموج بتمويجات عريضة للنساء بمشابك من الياف صناعية مقاومة للحرارة قابل للتعديل مكون من 3 قطع من هوجوث، لون بني داكن الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

وصلات شعر بمشبك من فليس، 6 قطع من الشعر الطبيعي والناعم وتمتزج بشكل جيد (20 انش، 6 قطع، مزيج اسود وبني فاتح)  الشراء من هنا.

جوو جوو وصلات شعر بمشبك للنساء، ناعمة وطبيعية، وصلات شعر بشري حقيقي مصنوعة يدويا بلون بني فاتح الى اشقر كراميل، طويلة ومفرودة #(4/27)/4، 7 قطع بوزن 120 غرام وطول 16 انش الشراء من هنا.

وصلات شعر بشري حقيقي بمشابك بلون بني متدرج من صني بلون بني داكن متدرج الى بني رمادي فاتح بالاياج بلون اشقر فاتح، 3 قطع بوزن 70 غرام وطول 16 انش كل الالوان موجودة ضمن الرابط الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

قطع شعر كبيرة من JJstar Chignon، قطع شعر كبيرة مجعدة ومموجة، كعكة شعر وهمية طبيعية مرنة للنساء والفتيات (بني داكن وذهبي) الشراء من هنا.

FESHFEN شعر ذيل حصان طبيعي برباط ذيل حصان تمديد طويل خفيف أوبورن مجعد مموج قطعة شعر ذيل حصان تمديد وصلة شعر اصطناعية للنساء 65 سم الشراء من هنا.

وصلات شعر ذيل حصان طويلة مستقيمة من FESHFEN، وصلات شعر صناعية على شكل ذيل حصان للنساء، أسود طبيعي 60 سم الشراء من هنا.

رابط وصلات الشعر في متجر اناقة انثى

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

كعكة شعر من فيشفن مع مشط، قطعة شعر قصيرة، كعكة شعر على شكل ذيل حصان، قطع شعر صناعية، وصلات كعكة شعر صناعية مع رباط مشط للنساء باللون الأسود يوجد كل الألوان ضمن الرابط الشراء من هنا.

-وصلة ذيل حصان بطول 33 سم من Sofeiyan وصلة شعر طويلة مجعدة بمشبك في المخلب وصلة شعر صناعية ذات مظهر طبيعي للنساء باللون الأسود يوجد كل الالوان ضمن الرابط  الشراء من هنا.

قطعة شعر JJstar مع شريط مطاطي، قطعة شعر كبيرة على شكل كعكة، شعر أسود مجعد مع تسريحات شعر أوبدو، وصلات شعر، قطع شعر فوضوية للنساء والفتيات وذيل الحصان يوجد كل الالوان ضمن الرابط الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع