(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمارين من الطب الصيني تخفف اعراض انقطاع الطمث

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمارين من الطب الصيني تخفف اعراض انقطاع الطمث

 

تمارين من الطب الصيني تخفف اعراض انقطاع الطمث

 تمارين لتنظيم الهرمونات بعد انقطاع الطمث

سأذكر في هذه المقالة علاج من الطب الصيني بغية تنظيم خلل الهرمونات الناجم عن انقطاع الدورة الشهرية.

إذا كنت تعانين من اختلال توازن الهرمونات داخل جسمك الأنثوي نتيجة انقطاع الطمث، أو تعانين من خلل في الهرمونات الحل بسيط مع الطب الصيني. يوجد مجموعة من التمارين يمكنك تنفيذها إضافة لبعض الأطعمة ضمن نظامك الغذائي حتى تتخطي هذه المشكلة.

معجزة سحرية: دهن السرة بزيت الزيتون 

كيف اعرف ان عندي خلل في الهرمونات؟

أعراض اضطراب الهرمونات:

• اكتساب الوزن بسرعة.

• ظهور كتلة دهون بين الكتفين.

• فقدان الوزن بشكل مفاجئ.

• ضعف في العضلات وإرهاق مستمر.

• تيبس في العضلات.

• ألم وتورم المفاصل.

• خلل في ضربات القلب.

• الحساسية الشديدة من الحرارة أو البرودة.

 تمارين تخفف من أعراض انقطاع الطمث من الطب الصيني

خلطة السعادة للسيدات او الخلطة السحرية لزيادة الأنوثة الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا مكملات غذائية لدعم الاباضة 

كيف أقوم بتنظيم الهرمونات بعد انقطاع الطمث؟

تمارين من الطب الصيني لتنظيم الهرمونات في جسمك:

التمرين الأول : تحت السرة بأصبعين قومي بتدليك المنطقة بالسرة باستخدام أصابع اليد ل٣٦ مرة.

التمرين الثاني : تحت السرة ب أربع أصابع أيضا دلكي هذه النقطة ل٣٦ مرة.

يكرر التمرينان مرتين في اليوم.

هل التدليك  تحت السرة ينظم هرمونات الجسم؟

إن هاتين النقطتان تقعان على خط الكلى وفقا للطب الصيني . ويركز الطب الصيني على تحفيز النقاط الانعكاسية بغية تحفيز مسارات الاعصاب وبالتالي  تحفيز الهرمونات في الجسم.

ومع استمرار تطبيق التمرين مع إضافة بعض الأطعمة  لنظامك الغذائي سيتحقق توازن الهرمونات في الجسم.

مقالة: نصائح جمالية لكل سيدة أربعينية الدكتورة لبينة الرحية

تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

ماهي الأطعمة التي تساهم في تنظيم الهرمونات؟

أكد الطب الصيني عند اعتماد بعض الأغذية ضمن النظام الغذائي إضافة لتطبيق التمارين الخاصة بتنظيم الهرمونات له دور كبير في علاج خلل الهرمونات  .

من هذه الأطعمة البيض والزبيب والبطاطا الحلوة ستساعد بجانب التمارين في استقرار الهرمونات داخل أجسامنا.

كيف انظم هرموناتي طبيعيا؟

• تناولي نظاما غذائيا صحيا.

• مارسي الرياضة بانتظام.

• حفاظي على الوزن الصحي.

• مارسي النظافة الشخصية الجيدة.

• حاولي الحد من التوتر والإجهاد.

• مارسي اليوغا.

• حاولي التخفيف  من الأطعمة السكرية والكربوهيدرات المكررة/

زيت الكركم علاج سحري تصبغات الوجه والكلف ، صنع زيت الكركم في البيت

كيف أتعامل مع حب الشباب الهرموني؟ بشرة نقية، بشرة صافية، تسوقي معنا مستحضر minimalist الاصلية

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

ما هو مكملات تعزيز الاباضة لدى السيدات؟

هل المكملات الغذائية تنشط المبايض، تعزز المكملات الغذائية وظيفة المبيض، إذ يساعد تناول المكمل الغذائي بانتظام في الحفاظ على جودة الاباضة وتقويتها وتوفير دعم الدورة الشهرية وتقليل حب الشباب الهرموني وتعزيز التوازن المناسب للهرمونات الرئيسية، مما يؤثر على جوانب مختلفة من إحساس المرآة التي تتجاوز دعم الخصوبة. من جهة ثانية، تناول المكمل الغذائي يرفع مستوى الطاقة عند النساء، إنه مكون قوي يمكن أن يعزز إنتاج الجلوكوز في خلايا الجسم، مما ينشط جسمك عموماً. الهدف الرئيسي من مكملات دعم الاباضة ودعم وظيفة الإنجاب، تستطيع النساء استخدام كبسولات المتمم الغذائي لتقليل آثار عدم التوازن الهرموني لديها وتحقيق التوازن الهرموني وانتظام الدروة الشهرية، ينعكس تنظيم الهرمونات على عدم ظهور حب الشباب، وتحسين وظيفة الاباضة لدى النساء، وهو أمر مهم عند محاولة الحمل. نقطة هامة تحسين مزاجك: تمنحك هذه المكملات الغذائية السيروتونين والدوبامين المسؤولين عن تعديل المزاج، ويخفف تقلبات المزاج والعصبية، ينعكس ذلك على الحيوية والصحة العقلية من خلال زيادة مستويات هرمون الإينوزيتول. تتحسن وظيفة الدماغ في نقل الرسائل بشكل أكثر كفاءة مما يسمح لك بالعيش حياة خالية من الهموم. 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- حبوب تساعد على الحمل بعد الدورة، مزلق لزيادة الخصوبة من بري-سيد، مزلق للنساء اللواتي يحاولن الإنجاب قد تختلف الحزمة  الشراء من هنا.

فيرهافن هيلث فيرتيل ديتوكس - مكملات الخصوبة للنساء والرجال، منظف لإزالة السموم للنساء والرجال، مضادات الأكسدة والفيتامينات لدعم الصحة الانجابية للأزواج (كمية تكفي لمدة شهر واحد) الشراء من هنا.

- مكمل غذائي للخصوبة للنساء، دعم الاباضة،  كارباميد فورتي مكملات متلازمة تكيس المبايض للنساء بنسبة 40: 1 من ميو ودي شيرو اينوزيتول معزز بفيتامينات ومعادن متلازمة تكيس المبايض - نكهة البرتقال الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

اخترت لك مكملات غذائية من متجر اناقة انثى

المكمل الغذائي التناسلي، اوفابوست من فيرهافن هيلث مع ميو-اينوزيتول، حمض الفوليك ومساعد الانزيم Q10 والفيتامينات - تحسين جودة الاباضة والبيض عند النساء - مكمل طبيعي للخصوبة (120 كبسولة) الشراء من هنا.

- مكمل غذائي توازن الهرمونات للنساء،  اكياس فيتامين اوفيمر بلس ال-ارجينين، ميو-اينوزيتول، ال-كارنيتين، اكياس فيتامين ترفع علامات التبويض الناجح الشراء من هنا.

توازن هرمون للنساء من امبليسيل - 2000 ملغ ميو اينوزيتول لكل وجبة - دعم الاباضة والخصوبة - مكمل اينوزيتول، ينظم الدورة الشهرية - يحسن التركيز والطاقة - 120 كبسولة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

Sérélys SPM - تقلبات مزاجية للمكملات الغذائية، والتعب - مضايقات متلازمة ما قبل الحيض - منتج حاصل على براءة اختراع، كبسولات نباتية غير هرمونية الشراء من هنا.

تركيبة المرأة | حيوية أنثوية | مجمع النباتات: الماكا، الزنجبيل، الجينسنغ، شاتافاري، فيتامين ب6 | 60 كبسولة | مكمل غذائي | صنع في فرنسا | عصر السيدة الشراء من هنا.

علكات الخصوبة - مكملات الخصوبة للنساء اللاتي يحاولن الحمل - 25 من الفيتامينات والمعادن الأساسية والنباتية بالإضافة إلى حمض الفوليك - نباتي - خالي من الغلوتين - من نوفومين الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

اوفابوست من فيرهافن هيلث مع ميو-اينوزيتول، حمض الفوليك ومساعد الانزيم Q10 والفيتامينات - تحسين جودة الاباضة والبيض عند النساء - مكمل طبيعي للخصوبة (120 كبسولة)  الشراء من هنا.

شركة ديلي ويلنيس، مزيج الخصوبة للنساء، 90 قبعة نباتية الشراء من هنا.

توازن هرمون للنساء من امبليسيل - 2000 ملغ ميو اينوزيتول لكل وجبة - دعم الاباضة والخصوبة - مكمل اينوزيتول، ينظم الدورة الشهرية - يحسن التركيز والطاقة - 120 كبسولة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

مكمل غذائي Sérélys SPM Confort 30 Tablets لزيادة معدل الخصوبة لدى النساء الشراء من هنا.

علكات الخصوبة Novomins- مكمل للخصوبة للنساء اللاتي يحاولن الحمل - 25 من الفيتامينات والمعادن الأساسية والنباتات بالإضافة إلى حمض الفوليك - من نوفومين الشراء من هنا.

علكات Gumtamin Mutterglück - 18 مادة مغذية مثل جرعة عالية من حمض الفوليك والحديد واليود للأطفال المرغوبين والحمل والرضاعة الطبيعية - 60 دببة صمغية نباتية - بديل للكبسولات والأقراص الشراء من هنا.

قيمة ممتازة مقابل المال: تحتوي كل علبة على 60 قطعة حلوى نباتية ولذيذة مع مركب حمض الفوليك. مصممة لرغبة الطفل والحمل والرضاعة. مركب حمض الفوليك للأم والطفل: فيتامين أ، ج، ه، د3، الثيامين (ب1)، الريبوفلافين (ب2)، النياسين (ب3)، حمض البانتوثنيك (ب5)، ب6، البيوتين (ب7)، حمض الفوليك (ب9) و ب12 والحديد واليود والسيلينيوم والزنك والأوميجا 3. نباتي وطبيعي: العلكة نباتية (بدون الجيلاتين وشمع النحل وزيت السمك)، وخالية من الغلوتين واللاكتوز وخالية من الألوان والنكهات الاصطناعية. سهلة ولذيذة: حلوى الجيلي بدلاً من الكبسولات والأقراص. تتمتع العلكات بطعم فاكهي رائع ويسهل تناولها. الجودة المتميزة: تم تطوير وإنتاج واختبار حلوى الجيلي الدببة بواسطة مختبرات مستقلة وفقًا لأعلى مستويات الجودة في ألمانيا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع