(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمرين سحري نضارة البشرة خلال دقيقة واحدة، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمرين سحري نضارة البشرة خلال دقيقة واحدة، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

 

تمرين سحري نضارة البشرة خلال دقيقة واحدة، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

تمرين سحري يعيد نضارة البشرة، من أجمل تمارين يوغا الوجه، يحفظ التصريف اللمفاوي في بشرة الوجه، يحفز كولاجين البشرة.

كيف يستعيد الوجه نضارته؟

جمال الوجه إعادة الإشراقة للبشرة بتمرين واحد فقط، إذا كنت تبحثين عن حل يعيد لوجهك نضارته وإشراقته، فهو موجود بتمرين يوغا واحد ستحصلين على أروع النتائج. يحتاج نجاح التمرين إلى تغذية علاجية، وبرنامج عناية بغية علاج جفاف البشرة من الداخل ، شرح كل هذه النقاط في المدونة منشورة ضمن مقالات جمالك سيدتي.

 شد تجاعيد الذقن بتمرين بسيط، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

تريند الريتينول Retinol، معلومة هامة قبل الشراء، تسوقي منتجات الريتنول من متجر اناقة انثى

ماهي الفيتامينات التي تعطي نضارة للوجه؟

* فيتامين ه  حيث يحمي الجلد من أضرار الأكسدة ويدعم نضارة البشرة، ويُمكنك الحصول عليه من: اللوز، والأفوكادو، والبندق، والصنوبر، وزيت الذرة.   ومن مصادر الدهون غير المشبعة مثل: المكسرات، والبذور، والأفوكادو، والأسماك، فهي تعمل كمرطب طبيعي للبشرة.

* فيتامين أ يعد أهم فيتامينات البشرة، حيث أن مشتقاته تدخل في الأدوية لعلاج حب الشباب، كما أن فيتامين أ له دور في الحماية من حروق الشمس.

* بالإضافة إلى كل الفيتامينات الأخرى، التوازن مطلوب في إعادة اشراق البشرة.

تمرين لشد عضلات الذقن الجانبية وبروزها الدكتورة لبينة الرحية

هل يسبب الكولاجين زيادة في الوزن؟ كل ما تريدين معرفته عن الكولاجين. تسوقي معنا الكولاجين من متجر اناقه انثى

ما هو سر نقاء البشرة؟

يكمن سر نقاء البشرة بعد إعطاء البشرة كل المكونات الغذائية، وتطبيق برنامج العناية اليومي، يأتي دور تمارين يوغا الوجه.

سيدتي لا تنسي أبدا هذه النقاط:

- ممنوع تطبيق تمارين يوغا الوجه على بشرة جافة.

- ممنوع تطبيق تمارين يوغا وانت لديك حقن بوتكس أو فيلر.

- ممنوع تطبيق تمارين يوغا الوجه بعد عمليات تقشير البشرة، تنظيف البشرة العميقة.

مقالة: تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين 

مقالة: تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج. 

التخلص من انتفاخ الوجه (التورم العمري) ومعرفة أسبابه وعلاجه مع الدكتورة لبينة الرحية

آلية تطبيق التمرين لإعادة نضارة البشرة 

يطبق التمرين بعد ترطيب الوجه بالكريم بدقيقة واحدة أو بدقيقتين في حال ترطيب الوجه بالزيت لضمان امتصاص البشرة له.

التمرين عبارة عن تقريصات خفيفة على كامل بشرة الوجه وعلى الرقبة أيضا. للحصول على نتائج رائعة يطبق هذا التمرين لمدة دقيقة واحدة . حيث يمكنك تطبيقه صباحا ومساءا لدقيقة واحدة.

ملاحظة : للسيدات بعمر الأربعين يفضل استخدام كريمات فائقة العناية. أما للسيدات في عمر أقل ننصحك باستخدام كريم يناسب بشرتك بعيدا عن كريمات فائقة العناية لإنها ستسبب مرضا للبشرة يسمى بكسل البشرة.

يمكنك مشاهدة فيديو تطبيق التمرين (تمرين سحري اشراقة الوجه، تحفيز الكولاجين، تصريف الغدد اللمفاوية، تمارين يوغا الوجه)

نتائج تطبيق تمرين يوغا الوجه (تمرين نضارة البشرة)

عند الالتزام بتطبيق هذا التمرين ستخصلين على أفضل النتائج وهي:

* تحفيز الكولاجين.

* تحسين تصريف الغدد اللمفاوية.

* تغيير طبيعة بشرة الوجه.

* إشراقة الوجه.

* إعادة النضارة للوجه.

* تغذية البشرة عن طريق إعادة ضخ الدورة الدموية للمنطقة.

تسوقي من متجر أناقة انثى اقوى كريم نضارة البشرة، سيروم نضارة البشرة.

مقالة: تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين 

مقالة: تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج. 

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- اشراقة البشرة وتألقها،  اوباجي ميديكال كريم تفتيح البشرة كلير اف اكس من نو-ديرم مع الاربوتين وفيتامين C للبقع الداكنة وفرط التصبغ، تركيبة خالية من الهيدروكينون. 2 اونصة (57 غرام) الشراء من هنا.

- معزز إشراقة البشرة،  كنزا - كريم تفتيح الوجه بفيتامين C | غني بمضادات الأكسدة الطبيعية والنياسيناميد وفيتامين C والريتينول - يفتح ويشد ويفتح البقع ويجدد البشرة | للرجال والنساء | 50 غرام  الشراء من هنا.

سيروم تفتيح البشرة لايتين اب من اوميك - 30 مل/1 اونصة سائلة | مصحح البقع الداكنة للوجه | سيروم مرطب للبقع الشمسية وبقع التقدم في السن | بزيت الارجان وزبدة الشيا والفا اربوتين  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- تعزيز اشراقة البشرة، كريم سمارت راديانس 03، لمنح بشرتك الترطيب والتحضير والاشراقة التي تحتاجينها، مناسب لجميع درجات البشرة، من كيكو ميلانو الشراء من هنا.

- مصحح إشراقة البشرة،  كريم تبييض البشرة بتركيبة متقدمة وعامل وقاية من اشعة الشمس 30 من الفا بلس سعة 30 مل  الشراء من هنا.

- كريم الوجه إشراقة الفيتامينات ، كريم فيشي ليفتاكتيف سوبريم الليلي ، كريم وجه مضاد للشيخوخة بفيتامين سي ورامنوز لشد وإشراق البشرة ، مناسب للبشرة الحساسة، من فيتشي  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

سيولكيوتيكالز كريم حمض كوجيك الكوري مزيل البقع الداكنة + حمض الجليكوليك + النياسيناميد + السيكا + مرطب اتش ايه - لم يتم اختباره على الحيوانات من كيه بيوتي للعناية بالبشرة 2 اونصة الشراء من هنا.

كريم وجه بالكركم للوجه والجسم - لوشن لتفتيح البشرة بالكركم الطبيعي بالكامل - ينظف البشرة ويحارب حب الشباب ويوحد اللون ويخفف الندوب واضرار الشمس وبقع الشيخوخة - كريم الكركم مع فيتامين سي الشراء من هنا.

كريم كاروتيس لتفتيح البشرة بفيتامين أ 30 جم ، قوم كريم التفتيح مع فيتامين "أ" بتلاشي المناطق التي تغير لون البشرة، ويعمل على توحيد لون البشرة حيث يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة وتنعيمها بلطف تاركًا البشرة ناعمة مخملية الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

كريم كريم M.Asam تصحيح البشرة المثالي من إم آسام ماجيك كير (30 مل) - مكياج شفاف يختفي التجاعيد على الفور ويخفي التأثير وينقي المسام ويزيل لمعان البشرة، نباتي الشراء من هنا.

M. Asam M. Asam MAGIC CARE Glow Up كريم تعزيز البشرة (50 مل): كريم وجه ذو تأثير متوهج فوري ودائم. بشرة ناعمة، مثالية للعناية النهارية وقاعدة المكياج. العناية بالوجه متعددة الاستخدامات. الشراء من هنا.

كريم M.Asam تنعيم 24 ساعة ريسفيراترول بريميوم NT50 من إم أسام (50 مل) - تقنية فريدة للبشرة المشدودة - للبشرة العادية والجافة من عمر 35 عامًا  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى المانيا

Eucerin عناية طبية عالية للبشرة الحساسة، منتج الماني عالي الجودة الشراء من هنا.

مصل الريتينول لتجديد البشرة من سيرافي، مصل الوجه للبشرة المتجانسة والبثور المشرقة، مع السيراميد والنياسيناميد، 1 × 30 مل الشراء من هنا.

Hautaufhellende Creme كريم تفتيح بشرة الوجه | كريم مرطب للوجه | كريم تحسين البشرة بتأثيرات مرطبة ومرطبة، جينيفيف الشراء من هنا.




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع