(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمارين من الطب الصيني لتخفيف أكياس العين، تسوقي كريمات انتفاخ العين

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمارين من الطب الصيني لتخفيف أكياس العين، تسوقي كريمات انتفاخ العين

تمارين من الطب الصيني لتخفيف أكياس العين، تسوقي كريمات انتفاخ العين


نتعرف في هذه المقالة على مساج وجه رائع من تمارين مأخوذة من الطب الصيني لتخفيف أكياس تحت العين ، انتفاخ العين.

لكل سيدة تعاني من انتفاخ تحت العين. الطب الصيني قدم الحل البسيط لهذه المشكلة من خلال مساج يومي للوجه.

لماذا تكون العين منتفخة عند الاستيقاظ؟

يكمن السبب الرئيسي وراء حدوث هذا الانتفاخ إلى أن الجسم يعمل على افراز هرمون الكورتيزول عند التوتر، وبالتالي سيسبب في احتفاظ الماء داخل العين وحدوث تورم في الأنسجة حول العين. 

وقد يكون لدينا خلل في تصريف الغدد اللمفاوية، تساعد تمارين مساج الوجه على تحسين تصريف الغدد اللمفاوية وتخفيف انتفاخ العين.

 آلية تطبيق تمارين مساج الوجه لتخفيف أكياس العين

كيف أزيل انتفاخ العينين بسرعة ؟

مساج الوجه قبل النوم: قبل البدء بتنفيذ التمارين عليك بترطيب المنطقة حول العين وأعلى الحاجب بالزيت لضمان التطبيق الصحيح ومنع تشكل ترهلات في منطقة العين وحول العين.

التمرين الأول: بواسطة إصبعي السبابة بشكل زاوية قائمة نقوم بشد المنطقة من بداية الحاجب نحو نهاية منطقة الرسغ. بعد ذلك عند نهاية العين نمسك المنطقة ونرفعها للأعلى لمدة ٢٠ ثانية، يكرر التمرين عشر مرات فقط. ويطبق لمرة واحدة فقط في اليوم.

التمرين الثاني: نقوم بتدليك المنطقة عند بداية العين ونهاية الأنف لمدة ٢٠ ثانية بعد ذلك نسحب العين لنهاية الوجه مع شد العين أيضا لمدة ٢٠ ثانية أيضا. يكرر التمرين عشر مرات فقط. ويطبق لمرة واحدة فقط في اليوم.

يمكنك مشاهدة الفيديو مساج الوجه لتخفيف اكياس تحت العين من هنا  

ملاحظة هامة: اثناء تطبيق مساج الوجه، لانضغط بقوة على الجلد (الوجه) ولا نسحب الأصابع بقوة، بكل رفق وروية. 

وداعا للانتفاخ تحت العين باستخدام تمارين يوغا الوجه البسيطة الدكتورة لبينة الرحية 

التخلص من انتفاخ الوجه (التورم العمري) ومعرفة أسبابه وعلاجه مع الدكتورة لبينة الرحية

كيف أخفي انتفاخ العين في المنزل؟

يمكن أن تساعدك الكمادات الباردة على تخفيف انتفاخ العينين، وذلك من خلال الخطوات الآتية:

• ضعي منشفة نظيفة في الماء البارد.

• استلقي على ظهرك، لتسهل من وضع الكمادات وعدم سقوطها.

• ضعي المنشفة على العينين وما حولها لبعض الدقائق واضغطي بلطف على هذه المنطقة.

طريقة ثانية: يمكنك وضع قطع الخيار الباردة على عينيك لمدة خمس دقائق.

طريقة ثالثة: وضع أكياس الشاي الباردة على عينيك لمدة خمس دقائق.

 مقالة: تمرين اليوغا لإزالة خطوط العبوس بين الحاجبين 

وصفة منزلية تخلصك من الهالات السوداء تحت العين وانتفاخات تحت العين

متى يختفي انتفاخ العين؟

يعاني العديد من الأفراد من حالة تورم العينين عند الاستيقاظ من النوم ، و لهذه الحالة الصحية العديد من الأسباب. ولكن في الغالب يختفي هذا التورم بعد مرور ٢٤ ساعة فقط، ولكن لابد من  تحديد السبب في حال تكرر الورم في منطقة العينين لإنه سيساعد الأشخاص في علاج هذه الحالة.

تمرين الوجه المشدود لكل سيدة في الثلاثيين من عمرها، تسوقي معنا افضل منتجات الريتنول الرائعة لبشرتك

زيت الكركم علاج سحري تصبغات الوجه والكلف ، صنع زيت الكركم في البيت

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل منتجات علاج انتفاخ تحت العين من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

كريم انتفاخ تحت العين، تسوق اونلاين، ماما ايرث كريم داي باي للهالات السوداء تحت العين مع الخيار والببتيدات لجميع أنواع البشرة (20 مل)  الشراء من هنا.

ذا انكي ليست كريم العين الكافيين يساعد على الهالات السوداء والعيون المتعبة 15 مل  الشراء من هنا.

- أفضل كريم تحت العين،  كريم العين لتقليل الانتفاخات والخطوط والهالات السوداء من لوريال باريس، كريم ديرمو اكسبرتيس لحماية العين مع الكافيين وحمض الهيالورونيك لجميع انواع البشرة، 0.5 اونصة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- اشتري كريم العين المضاد للانتفاخ الفوري، اونلاين السعودية، كريم العين السحري لازالة انتفاخات العين والتجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء حول العين، كريم عين مضاد للشيخوخة ولاصلاح وتفتيح الهالات السوداء، سعة 0.71 اونصة سائلة، من جوريم الشراء من هنا.

- كريم ازالة انتفاخ العين والهالات السوداء، كريم العين المرن المرطب من دسيوان، كريم العين المضاد للتجاعيد بخلاصة الكافيار، كريم تحت العين للهالات السوداء والانتفاخات (3 قطع)، من جيونار الشراء من هنا.

- أحسن واسرع كريم لعلاج الانتفاخات تحت العين،  نو 7 كريم العين رول اند جلو من راديانس بلس - كريم رولر لتجديد وتفتيح منطقة تحت العين - فيتامين C + كريم العين بالكافيين للهالات السوداء والانتفاخات والبهتان (15 مل) الشراء من هنا.

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج. 

 خلطة السعادة للسيدات او الخلطة السحرية لزيادة الأنوثة الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا مكملات غذائية لدعم الاباضة 

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

روك كريم مالتي كوريكسيون بحمض الهيالورونيك المضاد للشيخوخة تحت العين للانتفاخات والهالات السوداء (0.5 اونصة) + كبسولات ريتينول روك (7 قطع) للعناية بالبشرة خالية من العطور والبارابين للنساء والرجال الشراء من هنا.

كريم الهالات السوداء حول العين من 100% بيور بالكافيين المستخلص من حبوب القهوة الشراء من هنا.

كريم العين بالكافيين لمكافحة علامات التقدم في السن والهالات السوداء والانتفاخات علاج رائع لشد البشرة تحت العين والوجه للرجال والنساء، 1.7 اونصة  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

روك - كريم ريتينول كوريكسيون لتنعيم محيط العين - يقلل الانتفاخات والهالات السوداء - مضاد للتجاعيد والشيخوخة  الشراء من هنا.

كريم محيط العين بحمض الهيالورونيك من إميم، العناية بمحيط العين، مضاد للهالات السوداء والانتفاخات والتجاعيد، مرطب، مضاد للتجاعيد، مضاد للشيخوخة، لجميع أنواع البشرة، للنساء والرجال، 30 مل الشراء من هنا.

جميل | مصل الرفع الفوري | مصل مكافحة الشيخوخة | علاج الرفع | بشرة مشدودة وأكثر شبابًا: الوجه ومحيط العين | بشرة متجانسة ومشرقة | حمض الهيالورونيك | الببتيد | 15 مل الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

مرهم الياسمين Jasmine للهالات السوداء مرهم الياسمين للهالات السوداء انزلاق الجفون كريم العين ضد التجاعيد والهالات السوداء 100 مل (أ) الشراء من هنا.

كريم كيس العين من إكسكست EXQST Eye Bag Cream، كريم شد فوري للعين، كريم العين، يحارب الهالات السوداء ويقلل الانتفاخ، ويقلل الخطوط الدقيقة، كريم العين المضاد للشيخوخة لجميع أنواع البشرة  الشراء من هنا.

-  كريم العين من EXQST ضد الهالات السوداء والانتفاخات، كريم العين فائق الترطيب، إصلاح التجاعيد، كريم العين، كريم شد وشد العين المضاد للتجاعيد الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع