(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); طريقة فعالة لعلاج الصداع من دون استخدام الأدوية ، تسوقي وسادة تخفف الم الظهر والرقبة

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فعالة لعلاج الصداع من دون استخدام الأدوية ، تسوقي وسادة تخفف الم الظهر والرقبة

طريقة فعالة لعلاج الصداع من دون استخدام الأدوية ، تسوقي وسادة تخفف الم الظهر والرقبة


عندك صداع قوي .. ولا تريد تناول الأدوية الحل بسيط مع تمرين يوغا سهل جدا، مستمد من العلاجات الطبيعية في الطب الصيني. سيخفف من الصداع بدون أن تتناول حبة دواء.

أفضل طرق لعلاج الصداع في المنزل 

لعلاج الصداع  في المنزل عليك باتباع ما يلي: 

• استخدمي الكمادات الباردة أو الدافئة.

• اشربي كمية كبيرة من الماء.

• استرخي في مكان مظلم يمتاز بالهدوء.

• اشربي القهوة.

• تناولي الزنجبيل.

• علاج الصداع  بالضغط.

• علاج الصداع التدليك.

• ممارسة تمارين  اليوغا لعلاج الصداع .

مقالة: تمارين  تجاعيد رجل الغراب، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي وسادة نوم ضد التجاعيد

علاج فعال لضبابية الرؤية وجفاف العين بتمرين واحد، تسوق معنا قلم تحفيز التقاط الانعكاسية

ما هو التمرين الذي يخفف من صداع الرأس من دون دواء ؟

باستخدام المنطقة بين  إصبع الإبهام والسبابة تدليك دائري لمنطقة الصداع لأقل من دقيقة وستشعر بارتخاء الأعصاب في المنطقة . ومن بعدها زوال الصداع وستشعر بالراحة. يمكنك مشاهدة تطبيق المساج في الفيديو (حركة واحدة تزيل الصداع في دقيقة)

فيديوهات ذات صلة: دلكي هذه النقاط السحرية وتخلصي من وجع الرأس.

علاج الم الرأس في اقل من دقيقة

                          علاج وجع الرأس والشقيقة

ما هو المشروب الذي يخفف من صداع الرأس؟

عليك بتناول أحد المشروبات التالية : 

١_ الماء

٢_ المشروبات الغنية بالكافيين

٣_ شاي الأعشاب 

٤- شاي الزنجبيل 

زيت اللافندر، أسرار علاجية مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوق اونلاين من متجر anakte antha

كيف أقوم بمساج لإزالة صداع الرأس؟

يوجد مجموعة متنوعة من تقنيات التدليك التي يمكنها أن تساهم في تخفيف الصداع منها :

 1_ باستخدام الإبهام اضغط بقوة على الأنف أسفل الجبهة. يكون  الضغط بحزم لمدة ١٥ ثانية مع التنفس بعمق، تكرر هذه الطريقة من  ٣ل٥مرات.

 2_ بعد ذلك،  استخدم الإبهام مرة أخرى للضغط بإحكام فوق الأنف باتجاه الجبهة. يكون الضغط بحزم لمدة ١٥ ثانية مع التنفس بشكل عميق، يكرر من ٣ل٥ مرات.

 3_ استخدم كلتا اليدين في قرص الحاجبين برفق لمدة ١٥ ثانية، تكرر من ٣ل٥مرات مع التنفس بعمق.

 4 _ أخيراً، باستخدام الأصابع اضغط بقوة على الصدغ بحركة دائرية لمدة ١٥ ثانية، تكرر هذه العملية أيضا من ٣ل٥ مرات مع التنفس بعمق.

مقالة: كيف أتعامل مع حب الشباب الهرموني؟ بشرة نقية، بشرة صافية، تسوقي معنا مستحضر minimalist الاصلية

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

ايليجانت وسادة ميموري فوم - وسادة رقبة طبية، وسادة عنق للنوم، وسادة تقويم العظام لدعم الرقبة وتخفيف الام الكتف الشراء من هنا.
وسادة رقبة سرير مريحة من الميموري فوم للنوم، وسادة ظهر لتقويم العظام بارتفاع قابل للتعديل، وسادة للرأس والكتفين لتخفيف الام الرقبة والشخير والنوم الخلفي والجانبي، وسادة دعم الرقبة للتنفس  الشراء من هنا.
كرياتستار وسادة ميموري فوم - وسادة نوم مريحة لتقويم العظام مع غطاء وسادة قابل للغسل، وسادة عنق الرحم لتخفيف الام الظهر والرقبة - 60 × 33 × 10.5 سم الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- وسادة منع التجاعيد للنوم على الظهر والجانب، سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد  الشراء من هنا.
مخدة مضادة للتجاعيد، وسادة مضادة للشيخوخة للنساء، وسادة تجميل للوجه مضادة للتجاعيد لتثبيت الراس اثناء النوم والظهر والتدريب على النوم والوقاية من التجاعيد للوجه بعد العمليات الجراحية، وسائد دعم للنوم بشكل مستقيم، قطن الشراء من هنا.
- وسادة مضادة للتجاعيد،  وسائد رقبة قابلة للتعديل لتخفيف الالام النوم من اميرسي، وسادة محيطية مجوفة ومريحة، وسائد من رغوة الذاكرة عديمة الرائحة، وسادة سرير لتقويم العظام للنوم الجانبي والظهر والمعدة والشخير الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

- مخدات مقاومة للتجاعيد،سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد الشراء من هنا.
- مخدة طبية مميزة تحافظ على جمالك، اي ام ايروماكس وسادة نوم جانبية من الميموري فوم للوقاية من الام الرقبة والكتف والتجاعيد - وسادة تجميل مضادة للتجاعيد والشيخوخة الشراء من هنا.
- وسادة جمالية ضد التجاعيد، وسادة عنق مريحة للغاية كثيفة للغاية لدعم الرقبة بشكل ثابت - وسادة كونتور لتقويم العظام لتخفيف الرقبة أثناء النوم والظهر/الجانب، وسادة سيرتيبور يو اس من ميموري فوم مع غطاء من القطن العضوي الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

 - ساهير وسادة رغوة الذاكرة وسادة مضادة للشخير وسادة تبريد بحجم كينج وسادة للنوم الجانبي وسادة مريحة للجانب والظهر ونائمي المعدة الشراء من هنا. 
-وسادة عنق الرحم المريحة من ديريلا هي الوسادة الناعمة المثالية (عبوة من قطعة واحدة). بفضل وسادة عنق الرحم هذه، سوف تستيقظين منتعشًا دون ألم في الرقبة والكتف  الشراء من هنا.
وسادة عنق الرحم المريحة من إسفنج الذاكرة من إيكوسافيتر - وسادة عنق الرحم لتقويم العظام للنوم العميق، وسادة دعم ناعمة قابلة للغسل ولا تسبب الحساسية وغطاء من الخيزران الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

- وسادة ساق من إسفنج الذاكرة على شكل فراشة من Amazon Basics للنوم الجانبي، وسادة للركبة للظهر والورك والحمل ومحاذاة العمود الفقري، بيضاء، 25 × 20 × 15 سم الشراء من هنا.

- SAHEYER وسادة الرقبة وسادة رغوة الذاكرة، وسادة نوم جانبية مريحة لألم الكتف 63 × 41 × 14/11 سم وسادة دعم الرقبة لتقويم العظام للجوانب والظهر والمعدة النائمين الشراء من هنا.

وسادة رقبة SAHEYER، وسادة رغوة الذاكرة، وسادة نوم جانبية، وسادة دعم مريحة لتقويم العظام، تحسين جودة النوم، وسادة رقبة، وسادة نوم مقاس 60 × 35.5 × 10/13 سم مع كيس وسادة الشراء من هنا


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع