(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); ابهري ضيوفك مع كيكة قدرة قادر شوكو فلان اللذيذة

القائمة الرئيسية

الصفحات

ابهري ضيوفك مع كيكة قدرة قادر شوكو فلان اللذيذة

 شوكو فلان الرهيبة


هل يمكن عمل قدرة قادر بالكريم كراميل جاهز؟

أكيد نستطيع تبسيط مراحل تحضير كيكة قدرة قادر، وفي حال توفر كريم كراميل جاهز نسكبه في قاع الصينية. يعود سبب تسمية كيكة قدرة قادر بهذا الاسم، كونها تتكون من ثلاث طبقات منفصلة كما هو موضح بالصورة اعلاه، والطبقات هي طبقة الكراميل، كريم كراميل والكيك. حيث تختلط المكونات في بداية التحضير، لكن بعد الخبز بالفرن تنفصل المكونات عن بعضها.

مكونات الكيكة المستحيلة قدرة قادر

مكونات الكيك

4 بيضات

1 كرتونة حليب مكثف

1 كرتونة حليب مبخر

1/2 علبة نصف كريم

4 أونصات من الجبن الكريمي

1 ملعقة صغيرة فانيليا

كيك الشوكولاتة

1 علبة كعكة الشوكولاتة

المكونات حسب التعليمات على علبة كيك الشوكولاتة

وصفة  المشوك المعسل الرهيبة، ابهري ضيوفك، تسوقي معنا صواني فرن غير لاصقة

طريقة تحضير بسكويت الشاي المقرمش بمكونات اقتصادية  و بدون حليب وبدون بيض

طريقة تحضير كيكة قدرة قادر

الكراميل

نبدأ بعمل الكراميل في مقلاة غير لاصقة، بوضع كوب السكر في درجة حرارة متوسطة. سيبدأ تكوين الكراميل في حوالي 5 دقائق، ومن المهم التحرك باستمرار بملعقة لتكسير الكتل. 

نحرك السكر حتى يتحول إلى سائل لون بني ذهبي .

نصب صوص الكراميل في وعاء مدهون مسبقًا بالزيت، نحرك  وعاء خبز الكيكة في شكل دائري لتغطية السطح السفلي بالكامل بصوص الكراميل.

نترك الصينية حتى تبرد لمدة 10 دقائق على الأقل قبل إفراغ خليط الفطيرة.

كيكة جوز الهند الهشة بمكونات اقتصادية تسوقي معنا فرن كهربائي متعدد الوظائف

غريبة اللوز المغربية تتربع على عرش الحلويات العربية

المرحلة الثانية تحضير خليط الكيك

نخلط جميع المكونات سابقة الذكر في الخلاط .

ولا ننسى وظرف الكراميل ونخلط جيدا. 

نضيف الخليط إلى الصينية فوق الكرميل، ثم نضع الصينية  في حوض اكبر يحتوي نصفه ماء حتى نعمل حمام مائي للكيكة.

نضع الكيكة في الفرن لمدة 35 دقيقة تقريباً على درجة حرارة 375 درجة فهرنهايت.

هل تعرفوا أنواع التوابل واستخداماتها السحرية، تسوقي معنا أجود طاحونة توابل وقهوة

طريقة عمل كيكة  الشوكولاته بالصوص، تسوقي معنا خلاط كهربائي متعدد الاستعمالات

في حال استخدام كيكة الشوكولاتة الجاهزة

اتبع التعليمات الموجودة على العبوة وصرف الخليط في كريمة المعجنات. 

ضعها في فرن حوض الاستحمام لمدة 40 دقيقة. 

نترك الكيكة حتى تبرد وتصبح جاهزة، سيكون لديك كيكة قدرة قادر شوكوفلان مثالية.

نترك الكيكة في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل.

 أربع وصفات عصير جزر طبيعي في المنزل ، تسوقي معنا عصارة الفواكه العصرية 

هل تعرف فوائد السحلب، اسرار نجاح وصفة السحلب في المنزل

تعليمات إضافية لضمان نجاح الوصفة

من المهم بالنسبة لحوض الاستحمام وضع ما يكفي من الماء الساخن أو وضعه على الحرارة قبل إفراغ الخليط. تأكد من عدم تمرير الماء أعلى القالب لتجنب إضافة الماء لأن هذا قد يفسد تناسق كريم المعجنات.

في الوصفة الشعبية طريقة التحضير: تحضير الكراميل بنفس الطريقة المذكورة سابقاً.

صب خليط الكيك في الصينية، ثم خليط شوكو الفلان.

 تطبخه في نفس الوقت لمدة ساعة ونصف تقريبا وتتركه يبرد وتسحبه.

لما تدمج الخليطين في نفس الوقت عادي الالوان تتخلط اول ما تتعمل هيفصلوا عن بعض بهذه الطريقة، تكون الفطيرة أقل نظافة قليلا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

طبق مستطيل من طبقتين مقاس 8 انش/ 12انش مع حامل ذهبي، صينية تقديم الطعام والمقبلات والحلويات، مجموعة اطباق تقديم للحفلات من بون شاينا، ذهبي، ابيض/ذهبي الشراء من هنا.

لاوتشو حامل تقديم من 3 طبقات مع صواني تقديم من البورسلين مع رف متين قابل للطي، اطباق واطباق تقديم، ذهبي، 12 انش الشراء من هنا.

صينية تقديم طعام صديقة للبيئة من اتش كوزمي - حامل كب كيك من 3 طبقات - مجموعة عرض طاولة حلوى خشبية اكاسيا للمقبلات والوجبات الخفيفة والحلويات وصينية تقديم الكيك للحفلات العائلية والتجمعات  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

هابو صواني ديكور بيضاء بتصميم ريفي متدرج من طبقتين، صينية تقديم خشبية ذات طبقات، حامل ديكور لطاولة القهوة والكعك والحلوى والفواكه والوجبات الخفيفة والحلوى الشراء من هنا.

صينية تقديم على شكل برج، صينية من طابقين للكب كيك والحلوى والفاكهة، حامل اطباق للكيك، ذهبي معدني متعدد الطوابق، طبق لعرض الوجبات الخفيفة، حامل لتقديم الشاي والطعام والمعجنات للحفلات وحفلات الزفاف  الشراء من هنا.

حامل تقديم من 3 طبقات مع 3 صواني تقديم من البورسلين لتقديم الحلوى، حامل معدني قوي قابل للطي، من يوحسين، سيراميك، مستطيلي، ذهبي  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

وعاء فاكهة لطاولة المطبخ من هومكولا - اوعية تقديم سيراميك من 3 طبقات مع حامل معدني، سلة فواكه متعددة الطبقات لتخزين الخضروات والفواكه والوجبات الخفيفة والمكسرات والكيك والحلوى (ذهبي) الشراء من هنا.

صينية تقديم متعددة الاستخدامات بثلاث طبقات. حامل معدني قابل للطي مع 3 أطباق و3 أوعية على قاعدة خشبية سوداء. عرض خادم الطعام للحفلات من الدرجة لمقبلات الكب كيك والفواكه والجبن والحلويات. الشراء من هنا.

لاوتشو حامل تقديم من 3 طبقات قابل للطي مع 3 اطباق تقديم من البورسلين، صواني تقديم للفاكهة والحلوى وعيد الشكر والكريسماس، 12 انش، برونزي الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

حامل كيك من قطعتين من 3 طبقات من HonGien، حامل عرض حلوى الفاكهة لأعياد الميلاد والحفلات وحفلات الزفاف (نمط موجة وردي) الشراء من هنا.

حامل كيك من 4 طبقات من SUMNACON، حامل كيك من الأكريليك الشفاف يدعم الكعك لأعياد الميلاد والحفلات وحفلات الزفاف وما إلى ذلك. (مربع) الشراء من هنا.

Tsunnee 2 حزمة كعكة الوقوف 3 الطبقة كب كيك الحلوى الفاكهة كوكي الحلوى المعجنات عرض موقف لحفل زفاف عيد ميلاد الشاي الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع