(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تمارين تجاعيد رجل الغراب، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي وسادة نوم ضد التجاعيد

القائمة الرئيسية

الصفحات

تمارين تجاعيد رجل الغراب، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي وسادة نوم ضد التجاعيد

 

تمارين  تجاعيد رجل الغراب، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي وسادة نوم ضد التجاعيد

تمارين يوغا الوجه لإزالة التجاعيد حول العينين عموماً، وتجاعيد رجل الغراب (تجاعيد قدم الغراب) خصوصاً بدون عمليات تجميلية أو فيلر وبلا تكلفة مادية.

ما هو علاج تجاعيد الوجه تجاعيد رجل الغراب؟ لكل سيدة تعاني من تجاعيد حول العين تشبه رجل الغراب سنقدم لك حلا بسيطا بدون الحاجة للعمليات الجراحية وبلا تكلفة مادية فقط عليك الاستمرار بالتمارين التي سنقدمها لك وستحصلين على أفضل النتائج.

ما هي تجاعيد رجل الغراب؟

رجل الغراب هي عبارة عن  تجاعيد  تعبيرية تحدث مع الحركة. وعلى عكس التجاعيد الأخرى التي تشير إلى القلق أو التوتر،  حيث ترتبط تجاعيد رجل الغراب بالضحك والسعادة.

6 تمارين بسيطة من تمارين يوغا الوجه، تمارين تجاعيد الجبهة مع الدكتورة لبينة الرحية

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر مع الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج.

الشروط التي يجب عليك اتباعها قبل تنفيذ التمرين

* يجب عليك سيدتي مراعاة ترطيب المنطقة بشكل جيد  لذلك ننصحك باستخدام كريم العناية الفائقة من فلوريجا للسيدات فوق الأربعين يمكنك تسوق منتجات العناية الفائقة من فلورجيا من روابط الشراء المباشر ضمن المقالة ( ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة، تسوقي معنا منتجات العناية من فلورجيا)، بينما السيدات الأصغر استخدام كريم ترطيب العين المناسب لك يمكنك تسوق منتجات مناسبة لبشرتك ضمن هذه المقالة ( خمس نقاط سحرية في وجهك لتحفيز الكولاجين في الوجه، تمارين تحفيز الكولاجين الدكتورة لبينة الرحية).

* نفذي التمارين بعد ترطيب المنطقة بدقيقتين أو أكثر لضمان نفاذ الكريم للطبقات الداخلية للبشرة.

* عليك ألا تشدي شعر الرأس بشكل قوي كي لايسبب آلاما لك بل اربطيه بشكل خفيف.

الأدوات التي نستخدمها لإزالة التجاعيد حول العينين 

 تحتاجين لكريم العناية الفائقة وننصحك بكريم فلوريجا المخصص للسيدات بعد سن الأربعين الشراء من هنا.

أداة الجادرولر (كل ما تحتاجين  لتطبيق تمارين يوغا الوجه تسوقي معنا الشراء من هنا) إضافة لأصابع اليدين .

طريقة عمل سيروم منزلي للوجه يحارب شيخوخة الجلد، تمدد الجلد، يعالج الاظافر الهشة 

ما هو كريم فلوريجا  Filorga؟

كريم فيلورجا يستخدم لتصحيح التجاعيد في الوجه ليلا، وهو يعد علاج فعال ضد تجاعيد الشيخوخة. يحتوي على  حمض الهالورونيك والببتيدات التي تساهم في تقليل الخطوط الدقيقة والجفاف والتجاعيد العميقة.

ماهي أداة الجادرولر؟

هي تقنية بسيطة كانت تستخدمها المرأة الآسيوية بحيث تمنحها بشرة صافية خالية من العيوب.، تعتبر أداة بسيطة مكونة من حجر يكتسب الحرارة والبرودة. لذلك عليك بوضعه في الثلاجة لمدة عشر دقائق لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

ما هي فوائد أداة جاد رولر على بشرة الوجه والجسم؟

تعزّز الأداة من إزالة السموم في الجهاز اللمفاوي، كما تعمل على منح بشرة الوجه إشراقا من خلال تعزيز الدورة الدمويّة.

إضافة لأنها تخفّف من التجاعيد كما تشدّ المسام، لها دور في تحفيز الخلايا والكولاجين في الوجه. إذ إن الحجر يبقى باردا حتى عند احتكاكه بالبشرة. مما يساهم في  تخفيف انتفاخ الوجه وشد البشرة.

 أيضا عند استخدامها تقوم بتحفيز الدم حيث يعمل على تدفئة المنطقة وتغذيتها لتصبح أكثر رطوبة واشراق، لتجعل وجهك وملامحك أكثر جمالا ونضارة مع الوقت.

 كيف استخدم الجاد رولر؟

طريقة استخدام الجاد رولر سهلة وبسيطة لكن اختاري الاداة والحجر الكريستالي من النوعية الجيدة يمكنك الشراء من هنا.

• قومي بغسل وجهك جيداً ومن ثم ضعي الكريم  المناسب لبشرتك.

• اخرجي الجاد رولر  من البراد و ابدئي بتدليك الوجه بشكل أفقي أو دائري.

• اغسلي الأداة جيداً ثم عقميها ومرة أخرى ضعيها في البراد.

 طريقة فعالة لعلاج الصداع من دون استخدام الأدوية ، تسوقي وسادة تخفف الم الظهر والرقبة

ماهي تمارين يوغا الوجه  لإزالة التجاعيد حول العينين / رجل الغراب / ؟

سيدتي سنقدم لك  تمارين بسيطة تساعدك في إزالة التجاعيد حول العينين  عند الاستمرار في تطبيقها بعد ترطيب المنطقة بشكل جيد ، وهي :

١_ قومي بتثبيت الوجه بيديك بين الأبهام والسبابة مع شد خفيف ومن ثم قومي بغمض وفتح العين لعشرين مرة فقط.

مدة إغماض العين لاتتجاوز الثانية الواحدة وكذلك فتح العين.

بعد فترة ستلاحظين شد في عضلات المنطقة .

٢_باستخدام أداة الجاد رولر بحركات بسيطة من الأسفل إلى الأعلى . أيضا من الداخل إلى الخارج مع شد خفيف للمنطقة .

يطبق مرتين في اليوم لمدة دقيقة واحدة

ستلاحظين بأن هذه الحركات قد خففت من شد المنطقة وسببت ارتياحا في العضلات .كذلك تغدية المنطقة بشكل جيد وتحفيز الكولاجين في المنطقة حول العينين .

ملاحظة : يمكنك تطبيق التمارين أثناء تطبيق كريم الترطيب على الوجه . ولكن عليك تطبيق هذه التمارين بشكل هادئ وناعم على البشرة .

يمكنك مشاهدة التمارين السابقة في فيديو (٢٤٢: تمارين تخفف تجاعيد العين- تجاعيد رجل الغراب، تمارين يوغا الوجه)

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

ايليجانت وسادة ميموري فوم - وسادة رقبة طبية، وسادة عنق للنوم، وسادة تقويم العظام لدعم الرقبة وتخفيف الام الكتف الشراء من هنا.
وسادة رقبة سرير مريحة من الميموري فوم للنوم، وسادة ظهر لتقويم العظام بارتفاع قابل للتعديل، وسادة للرأس والكتفين لتخفيف الام الرقبة والشخير والنوم الخلفي والجانبي، وسادة دعم الرقبة للتنفس  الشراء من هنا.
كرياتستار وسادة ميموري فوم - وسادة نوم مريحة لتقويم العظام مع غطاء وسادة قابل للغسل، وسادة عنق الرحم لتخفيف الام الظهر والرقبة - 60 × 33 × 10.5 سم الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- وسادة منع التجاعيد للنوم على الظهر والجانب، سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد  الشراء من هنا.
مخدة مضادة للتجاعيد، وسادة مضادة للشيخوخة للنساء، وسادة تجميل للوجه مضادة للتجاعيد لتثبيت الراس اثناء النوم والظهر والتدريب على النوم والوقاية من التجاعيد للوجه بعد العمليات الجراحية، وسائد دعم للنوم بشكل مستقيم، قطن الشراء من هنا.
- وسادة مضادة للتجاعيد،  وسائد رقبة قابلة للتعديل لتخفيف الالام النوم من اميرسي، وسادة محيطية مجوفة ومريحة، وسائد من رغوة الذاكرة عديمة الرائحة، وسادة سرير لتقويم العظام للنوم الجانبي والظهر والمعدة والشخير الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

- مخدات مقاومة للتجاعيد،سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد الشراء من هنا.
- مخدة طبية مميزة تحافظ على جمالك، اي ام ايروماكس وسادة نوم جانبية من الميموري فوم للوقاية من الام الرقبة والكتف والتجاعيد - وسادة تجميل مضادة للتجاعيد والشيخوخة الشراء من هنا.
- وسادة جمالية ضد التجاعيد، وسادة عنق مريحة للغاية كثيفة للغاية لدعم الرقبة بشكل ثابت - وسادة كونتور لتقويم العظام لتخفيف الرقبة أثناء النوم والظهر/الجانب، وسادة سيرتيبور يو اس من ميموري فوم مع غطاء من القطن العضوي الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

 - ساهير وسادة رغوة الذاكرة وسادة مضادة للشخير وسادة تبريد بحجم كينج وسادة للنوم الجانبي وسادة مريحة للجانب والظهر ونائمي المعدة الشراء من هنا. 
-وسادة عنق الرحم المريحة من ديريلا هي الوسادة الناعمة المثالية (عبوة من قطعة واحدة). بفضل وسادة عنق الرحم هذه، سوف تستيقظين منتعشًا دون ألم في الرقبة والكتف  الشراء من هنا.
وسادة عنق الرحم المريحة من إسفنج الذاكرة من إيكوسافيتر - وسادة عنق الرحم لتقويم العظام للنوم العميق، وسادة دعم ناعمة قابلة للغسل ولا تسبب الحساسية وغطاء من الخيزران الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع