(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); أقوى خلطة تقشير شفايف، تسوقي معنا مرطب للشفاه اونلاين متجر اناقة انثى

القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى خلطة تقشير شفايف، تسوقي معنا مرطب للشفاه اونلاين متجر اناقة انثى

 

أقوى خلطة تقشير شفايف، تسوقي معنا مرطب للشفاه اونلاين متجر اناقة انثى

تتعرض الشفاه للإصابة بالعديد من المشكلات الصحية بما فيها تشققات والجفاف ويعطي انزعاج ومظهر غير مريح وقد يتطور الى نزف شديد عند اهمال الحالة الصحية. كيف اسوي مقشر شفايف في البيت؟ هذا ما سنجيب عنه في هذه المقالة. تابعوا القراءة وتسوقوا اقوى منتجات ترطيب الشفاه.

ماسك الكركم والأرز السحري بغية التخلص من البقع الداكنة في البشرة، تسوقي ماسك الكركم السحري

كيف اتخلص من الجلد الميت في الشفاه؟

تعتبر عملية تقشير الشفاه أحد أهم العلاجات المنزلية بغية علاج تشققها، ويُمكن تحضير المقشر المنزلي من خلال خطوات بسيطة ومكونات وصفة تقشير شفايف متوفرة في كل منزل وفق الخطوات الآتية:

مكونات وصفة تقشير الشفاه: نحضر ملعقة من السكر الخشن (مقشر للشفايف بالسكر) أو ملح البحر الخشن. نضيف ملعقة من العسل أو الزيت حسب المتوفر. نخلط المكونات سابقة الذكر في وعاء تخلط المكونات ويكون المقشر جاهز للتطبيق.

تمارين رائعة لرفع الخدود بدون حقن بوتكس أو فيلر، تسوقي معنا أقوى زيوت الوجه للمساج. 

كيفية عمل المكياج في المنزل للمبتدئات، تسوقي معنا قلم حواجب مايكروبليدنج مقاوم للماء

طريقة استخدام المقشر للشفايف طريقة استخدام المقشر سهلة التطبيق، في البداية نغمس قطعة من القطن في المزيج المحضر سابقاً. نطبق المقشر على الشفاه بحركة دائرية وبضغط طفيف لمدة دقيقة واحدة. نمسح المقشر عن الشفاه باستخدام قطعة مبللة من القماش. ثم نقوم بترطيب الشفاه جيدًا بغية الحفاظ على نعومتها يمكنكم الشراء المباشر من متجر اناقة انثى على امازون. تعتبر هذه الطريقة البسيطة أفضل سكراب للشفايف. هذا مقشر شفايف يعطي توريد طبيعي.

نصائح تقلل من تشقق الشفاه

- تجنب لعق الشفاه عند الجفاف، هذه الحركة الطبيعية تزيد من تشقق الشفاه. - استخدام نوعية مرطب الشفاه جيدة بانتظام وعلى الأقل من 6 - 8 مرات يوميا بغية الحفاظ على الشفاه مرطبة. - شرب الماء بانتظام. - تجنب قضم الشفاه المتشققة وإزالة الجلد بواسطة الأسنان او سحب الجلد الميت بالأصابع ، ذلك يسبب أذى بالشفاه وجرح ينزف.

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات في قائمة مقشر الشفاه استنادا إلى مشتريات مستخدمي امازون من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- مرطب شفايف، فازلين مرطب للشفاه - روزي ليبس 17 جرام الشراء من هنا.

- أفضل مرطب شفايف، كريم ترميم الشفاه السائل بعبوة كرتونية من اكوافور - 0.35 اونصة الشراء من هنا.

كريم حماية الشفاه بالكرز 4.8 جم من سيبماد الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

- أفضل مرطب شفايف، مرطب يستخدم للترطيب من كيو في يلائم البشرة الجافة على هيئة كريم - 15 غم الشراء من هنا.

فازلين مرطب شفاه بزيت الورد واللوز من ليب ثيرابي، 20 غرام الشراء من هنا.

مرطب الشفايف كارميكس بالفراوله - 10 جرام، سائل الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

- مرطب شفاه، فازلين مرطب شفاه بخلاصة الصبار المنعش سريع المفعول مثالي للشفاه المتشققة والجافة والمتشققة والتالفة، عبوة من 4 قطع، 0.15 اونصة لكل عبوة  الشراء من هنا.

EOS مرطب سوبر بالم 24 ساعة - البطيخ فروز، قناع الشفاه، علاج الشفاه ليلا ونهارا، مصنوع للبشرة الحساسة، 0.34 اونصة سائلة الشراء من هنا.

أفضل مرطب شفايف، لانيج بلسم معالجة الشفاه: يغذي ويرطب ويملأ الشفاه بشكل واضح بزيت جوز الهند والببتيدات، 0.35 اونصة  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

سيكامانوكا - إصلاح العناية بالشفاه بعسل مانوكا IAA15+ - يعزز إصلاح الشفاه - عضوي معتمد - 15 مل الشراء من هنا.

مرطب الشفاه الملون كريم لابلاند الحقيقي مع 3 توت قطبي - يغذي ويحمي - يتسامى ويلون - لون التوت الأحمر - طبيعي بنسبة 91%، صنع في فرنسا - 10 مل الشراء من هنا.

أفضل مرطب شفايف، اللمرسيليا الصغيرة | تغذية العناية بالشفاه للشفاه الجافة (أنبوبين سعة 4.9 جم) – مرطب الشفاه بزبدة الشيا واللوز الحلو وزيت الأركان – أحمر الشفاه المغذي الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع