(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); كيف تستعيد المرأة طاقتها، استعيدي انوثتك الضائعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تستعيد المرأة طاقتها، استعيدي انوثتك الضائعة

 


كيف استعيد انوثتي؟

نشرح في هذه المقالة اهم النقاط حتى تستعيد المرأة انوثتها، حتى تتعافى من المشاعر السلبية، واستعادة طاقة المرأة الضائعة.

تعاني السيدات من ضغوطات الحياة، من قهر الزوج، اهمال الحبيب، غدر الصديق، ويسبب لها ضغط نفسي يهز عرش ثقتها بنفسها.

من جهة ثانية، دخول السيدات سوق العمل، والانشغال عن ذاتها كأنثى يؤثر أيضاً على انوثتها من الصميم.

إليك أهم النقاط: 

1. ادراج ارتداء الفستان والتنورة، قد يكون تصرف صغير، لكنه يساعد في استعادة الطاقة الطبيعية للمرأة.

2. الحفاظ على نظافة الأظافر. في المقالات المنشور يقول الرجال أنه من اللطيف تقبيل أيدي جميلة. تجلب الأيدي الجميلة طاقة جيدة.

3. قراءة مقالة أو بضع ورقات من كتاب مفضل، يصنع لك اجنحة للخيال. ستجعلك القراءة  تشعرين بالتحسن.

4. أرقصي بفرح وطيري كالفرشات. أختاري أي نوع من الرقصات الأمريكية، اللاتينية، العربية التي تحبين. ستزداد طاقة المرأة وجاذبيتها.

5. اسمعي الموسيقا والغناء بصوت عال في بعض الأحيان، تغير الروتين اطلقي عنان الانثى داخلك.

6. اصنعي طعامك المفضل واللذيذ. ستشعرين بالمتعة عند إعداد الطعام بنفسك، اما إذا كنت تحبين اكل المطاعم، اغتنمي الفرصة في أي وقت. مارسي ما تحبين بشغف.

7. حاولي ممارسة رياضة المشي بالقرب من شاطئ  أو بحيرة أو بالقرب من النهر. يجعل الماء المرأة قادرة على التكيف مع أي وضع.

8. أشتري باقة ورد وقدميها لنفسك. تبدد الزهور الطاقة السلبية وتنشر السعادة من الداخل.

9. ليس ضرورياً الحفاظ على خزانتك مرتبة ومنظمة، حاولي تجديد اللوك دائماً مع معاصرة الموضة، واذا لم تسمح الحالة المادية جددي الملابس القديمة بإضافة الإكسسوار لها تغير القصة، لان القديم يستنزف طاقة المرأة.

10. لا تخططي لشي ما،  لا تدمر الفوضى المرأة عادةً.

11. اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، والابتعاد عن العادات الغذائية السيئة. لا تبتعدي عن  السجائر والكحول فقط، لكن يجب عليك الابتعاد عن الكسل والشتائم.

12. حاولي قراءة الكتب والمجلات ذات المعلومات المعرفية والمبهرة للعقل وتحرك شغفك. من الأفضل الابتعاد عن الشائعات ومجلات المعلومات السوداء.

13. حاولي زيارة متاجر الكتب بانتظام. ليس بالضرورة شراء  كتاب في كل مرة، بل بغية تقليب صفحات الكتب والتعرف على الجديد والمفيد. يساعد ذلك على تجديد طاقة الهدوء بعيدا عن المتاعب.

14. خصص وقت للتنزه  دائماً.

15. يمكنك مداعبة الحيوانات الأليفة، أو زراعة الزهور الاعتناء بالحديقة. 

16. التسوق في المتجر لا يعني شراء شيء، فقط التمتع بالتسوق ورؤية المعروض على واجهة المحلات.

17. تبادلي الزيات واجتماع السيدات.

18. مارسي تمارين اليوغا. تمتلك النساء القدرة تحقيق الانسجام الإنساني ومشاركة الطاقة مع المحيط. من جهة ثانية، اليوغا تهدئ العقل وتبني الطاقة.

19. واظبي على فعل الأشياء الجيدة مع المحيط، مهما كانت المساعدة كبيرة أو صغيرة (مساعدة كبار السن، إطعام الجائعين. أسعاد الآخرين). هذه هي  طاقة المرأة النقية والخلاقة ( مساعدة من القلب لا تختلف عن الطيبة).

20. إعطاء جسمك الاسترخاء واستقبال الطاقة من خلال جلسات التدليك بالزيوت الأساسية الفاخرة، أو اضافة بتلات الورد إلى حوض الاستحمام، تدليك قدميك بالماء الملح.

21. اعتنوا بمن تحبون ولو بكلمات ناعمة دافئة. كلما اهتمت بأحبائك كلما زادت شحنهم بالطاقة الجيدة. 

22. استمتعي بالوقت مع صديقتك وكونوا على اتصال دائم مع الطبيعة.

23. لك أن تتخيل النظر إلى الجمال في المتجر وتشتري شيء يعجبك. لدى النساء الكثير من الطاقة لدرجة أن ما تراه حقًا في قلبك سيكون ملكك قريبًا.

مع تطبيق هذه النقاط الواردة سابقاً ستكون الحياة على وشك أن تصبح مثيرة.

ماسك يزيل اسمرار البشرة وتصبغات الشمس، أروع ماسك تفتيح البشرة

متجر اناقة انثى أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا

إزالة الشعر للنساء من براون، إزالة كهربائية للشعر، مع رأس حلاقة ورأس تحديد ورأس تدليك الشراء من هنا.

- براون لإزالة شعر الوجه للنساء، فاسيسبا برو 911 مزيل شعر الوجه 3 في 1 لإزالة الشعر وتنظيف البشرة مع 3 إضافات الشراء من هنا.

- جهاز ازالة الشعر بالنبض الضوئي بشكل دائم للنساء والرجال، جهاز ازالة الشعر بالليزر 999999 ومضة في المنزل لعلاج الوجه والساقين والذراعين والجسم بالكامل الشراء من هنا.

- فرشاة تدليك للسيلوليت، مقشرة للجسم مصنوعة من سيليكون، تنعم البشرة وتشدها، تستخدم على فروة الرأس والعضلات الشراء من هنا.

- زيت تدليك الخزامى العطري، زيت التدليك المثير بخاصية إطلاق الروائح العلاجية للأزواج، معزز بامتصاص عال من زيت اللوز الحلو وفيتامين هـ وزيت الجوجوبا، يستخدم هذا الزيت في تدليك للجسم بالكامل الشراء من هنا.

- مجموعة ادوات الوجه الدوارة والجوا شا من جايد رولر وجوا شا للعناية بالبشرة الروتينية والانتفاخات - مصنوعة من الكوارتز اليشم الاخضر يمكنكم التعرف على المواصفات والشراء من هنا.

زيت علاج طبيعي مع زيوت اللافندر والبابونج العطرية - للتدفئة والاسترخاء وتدليك المفاصل والعضلات الشراء من هنا.

- زبدة الشيا الافريقية الخام: طبيعي نقي 100% عاجي غير مكرر - مرطب مثالي للبشرة الجافة والجسم والوجه ونمو الشعر. رائعة لصنع الصابون وبلسم الشفاه الشراء من هنا.

- زيت جوز الهند العضوي: زيت ناقل معصور على البارد نقي وطبيعي 100% معتمد من وزارة الزراعة الامريكية، خال من الروائح - مرطب سائل اسيتي دي كوكو لبشرة الوجه والشعر للرجال والنساء الشراء من هنا.

- لوريال باريس امبولات مصل حمض الهيالورونيك المكثف ريفيتاليفت ديرم انتينسيفز 7 ايام لتعزيز حمض الهيالورونيك النقي المضاد للشيخوخة لاعادة ملء البشرة بشكل واضح خلال 7 ايام و7 امبولات الشراء من هنا.

- سيروم ريفايتاليفت فيلر من ال لوريال باريس [+ حمض الهيالورونيك]، سيروم قطارة حمض الهيالورونيك المركز النقي بنسبة 1.5% الشراء من هنا.

- جل خلاصة الصبار العضوي النقي من ألوديرما مصنوع من خلاصة الصبار العضوي المعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية بنسبة 96% في غضون 12 ساعة من الحصاد (200 غم، 198 جرام) بدون مركزات أو بارابينات - مثالي للاستخدام اليومي - مناسب لجميع أنواع البشرة - لا يترك بقايا لزجة - نباتي ولم يُختبر على الحيوانات - صديق للبيئة الشراء من هنا.

أهم منتجات كريمات تصحيح تصبغات الجلد وعلاج الكلف والبقع الداكنة واكسدة البشرة متجر اناقة انثى امازون

كل ماتحتاجين  لتطبيق تمارين يوغا الوجه تسوقي معنا

متجر اناقة انثى السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية

- جهاز ازالة الشعر بالنبض الضوئي - جهاز ازالة الشعر الدائم لوفنوف للوجه والجسم، جهاز ازالة الشعر الكهربائي لازالة الشعر مع 999،999 ومضة الشراء من هنا.

- ماكينة ازالة الشعر سيلك-ابيل من براون 9 9-720، ازالة شعر الوجه للنساء، للاستخدام الرطب والجاف، ماكينة حلاقة وتشذيب للنساء، لاسلكية، قابلة لاعادة الشحن الشراء من هنا.
- ماكينة ازالة شعر الوجه فيليبس سلسلة 5000 BRR474/00 الشراء من هنا.

- زيت جوز الهند العضوي المجزأ : زيت مرطب للشعر والجسم الشراء من هنا.

- زبدة الشيا الافريقية الصفراء والذهبية. غير مكرر، خام، ناعم، طبيعي، عضوي، نقي، درجة ممتازة للعناية بالشعر والبشرة الشراء من هنا.

- امبولات ريفايتاليفت فيلر بحمض الهيالورونيك لتجديد البشرة من لوريال باريس، علاج البشرة المضاد للشيخوخة لمدة 7 ايام، 7 × 0.3 مل الشراء من هنا.

- سيروم العين من لوريال باريس مع حمض الهيالورونيك بنسبة 1.5% و1% كافيين لمنطقة عين مشرقة، مع كرة توزيع مبردة، سيروم ريفيتاليفت فيلر للعين، 1 × 20 مل الشراء من هنا.

- مصل حمض الهيالورونيك من لوريال باريس ريفيتاليفت (+ حمض الهيالورونيك)، مصل بقطارة لحمض الهيالورونيك النقي بتركيز 1.5% الشراء من هنا.

- جل بخلاصة الصبار99 % للوجه والجسم من روشن سعة 300 مل الشراء من هنا.

- ادوات غوا شا للوجه من غوا شا، مصنوعة من الستانلس ستيل شديد التحمل لتقليل الانتفاخات - التصريف اللمفاوي - توتر الوجه، مجموعة تدليك غوا شا مع شنطة سفر وصندوق هدايا وممسحة تنظيف الشراء من هنا.

- فرشاة تدليك وفرك الجسم للاسترخاء والتنحيف والتخلص من السيلوليت الشراء من هنا.

- زيت التدليك الحسي للأزواج - زيت تدليك اللافندر بدون بقع للعلاج بالتدليك وزيت التدليك المريح بزيت اللوز الحلو للبشرة - مرطب مضاد للشيخوخة وزيت الجسم الطبيعي للبشرة الجافة الشراء من هنا.

 ثمانية خطوات للحفاظ على نضارة وشباب المرأة الأربعينية مع روتين مثالي للعناية بالبشرة

متجر اناقة انثى فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا

- لوريال باريس - ريفيتاليفت فيلر - صندوق مكون من 28 أمبولة ممتلئة مضادة للتجاعيد مع حمض الهيالورونيك النقي - علاج مضاد للشيخوخة لمدة 28 يومًا - لجميع أنواع البشرة - 28 × 1.3 مل الشراء من هنا.

- لوريال باريس - سيروم مضاد للتجاعيد - مرطب ومنعم ومقاوم للشيخوخة - مع حمض الهيالورونيك النقي المركز - لبشرة ممتلئة بشكل مكثف - جميع أنواع البشرة - حشو ريفيتاليفت - 30 مل الشراء من هنا.

- جل الصبار النقي 100% طبيعي 250 مل جل الصبار العضوي النقي لترطيب الشعر والوجه والجسم بعد الحلاقة، بعد التعرض للشمس الشراء من هنا.

- جل الصبار برا ناتشورالز 200 مل مرطب طبيعي مهدئ ومغذي الشراء من هنا.

- ماكينة إزالة الشعر سيلك-إبيل 9 الكهربائية النسائية من براون، رأس بلون أبيض/أو وردي، بتقنية الدبابيس الدقيقة، ملحقات التدليك بتردد عالي الشراء من هنا.

- جهاز ازالة الشعر بالنبض الضوئي بشكل دائم للنساء والرجال، جهاز ازالة الشعر بالليزر 999999 ومضة في المنزل لعلاج الوجه والساقين والذراعين والجسم بالكامل الشراء من هنا.

- مجموعة شمع كاملة لازالة الشعر مع كامل الملحقات للتسخين واعواد المد الشراء من هنا.

- مجموعة EPILWAX الكاملة لإزالة الشعر بالسكر مع جهاز التدفئة الشراء من هنا.

- زيت جوز الهند العضوي: نباتي بكر ونقي وعضوي الشراء من هنا.

- خلطة زيوت 6 زيوت أساسية - اللافندر وزهر البرتقال لنوم مريح - زيت تدليك عضوي وطبيعي 100% - للاسترخاء الشراء من هنا.

- أداة تدليك فروة الرأس - مدلك الرقبة والرأس - مساج الشعر والرأس - مساج العنكبوت، دبابيس الاسترخاء الشراء من هنا.

- مجموعة تدليك الوجه باليشم 4 في 1 ومجموعة أسطوانة غوا شا، أسطوانة اليشم الأخضر مع مدلك للعين، غوا شا للوجه 100% من حجر اليشم، مدلك للوجه الشراء من هنا.

- عبوتين من أسطوانة الثلج المصنوعة من السيليكون المقاومة للتسرب للوجه، أسطوانة ثلج لتخفيف الانتفاخ على الوجه والعينين، أسطوانة ثلج قابلة لإعادة الاستخدام للعناية (أسود + أبيض) الشراء من هنا.

- جهاز تدليك الوجه من MYCARBON مضاد للتجاعيد جهاز الوجه EMS بكرات مكركرنت تدليك كهربائي للتجميل مضاد للشيخوخة تجديد الكولاجين الشراء من هنا.





***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع