(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية في الأمارات العربية بعد عدد من النجوم من هم؟ وما هو جديد اللإقامة الذهبية؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية في الأمارات العربية بعد عدد من النجوم من هم؟ وما هو جديد اللإقامة الذهبية؟

 

نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية في الأمارات العربية بعد عدد من النجوم من هم؟  وما هو جديد اللإقامة الذهبية؟ مدونة ليالي الفرح

 استلام نجوى كرم بطاقة الإقامة الذهبية في الأمارات

صرحت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الأمارات العربية عبر تغريدة لها على تطبيق توتير

(( تشرفت اليوم باستلام الإقامة الذهبية من دولة الأمارات الشقيقة، الله يعز قيادتها وشعبها، 

وساقبت إنو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين))

 أضافت نجوى رابط أغنيتها ((زايد مجدها)) التي اصدرتها بداية العام 2021.

من جهة ثانية، نشرت نجوى كرم صور استلامها وثيقة الأقامة الذهبية على حسابها الشخصي انستغرام. ظهر من خلال إحدى الصور خضوع نجوى كرم لإجراء البصمة الألكترونية على وثائق الإقامة في الأمارات،  وظهرت في صور آخرى نجوى تقوم بتقطيع الكيك، لُحظ على قالب الكيك أعلام تعود إلى لبنان ودولة الأمارات العربية.

كانت الصدفة الجميلة تزامن  استلام نجوى لوثيقة الإقامة الذهبية في يوم عيد ميلادها الخامس والخمسون (كل عام وانت الشمس المضوية: شمس الغنية) 

تحولت حسابات الفنانة الرائعة على مواقع التواصل الأجتماعي في 26-2-2021 إلى منابر لتقديم المعايدات الطيفة والتهاني والمباركات.

شارك فنانون عرب ولبنانيون في معايدات ومباركات الفنانة بمناسبة عيد ميلادها وبمناسبة استلامها وثيقة الأقامة الذهبية.

 من هم مستحقي الإقامة الذهبية في دولة الأمارات

بدأت الحكاية في بداية عام 2020، إذ أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء عن الإقامة الذهبية لمدة أقصاها عشر سنوات، وتجدد تلقائياَ عند توافر الشروط المطلوبة في الشخص المستحق والمخصصة لذوي المواهب المميزة.

تمنح وثيقة الإقامة الذهبية لحملة شهادات الدكتوراه، علماء، مخترعين، أصحاب التخصصات في الذكاء الصنعي، علم الأوبئة والفيروسات، الأطباء، مهندسي الكمبيوتر والتكنولوجيا الحيوية والألكترونيات والبرمجة والكهرباء (وتشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوج/الزوجة والأبناء).

ويستطيع المتميزين في مجال ريادة الأعمال من جميع أنحاء العالم التقديم على التأشيرة لتأسيس المشاريع في دولة الأمارات.

انتقل عدد كبير من المشاهير بعد الأعلان عن منح وثيقة الإقامة الذهبية في الأمارات، سنذكرهم لاحقاَ.

 

الإقامة الذهبية- تأشيرة إقامة طويلة الأمد

هذه الفكرة من موقع البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة

طبقت دولة الإمارات  في عام 2019 نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة. نهاية الآقتباس.

لمزيد من المعلومات تابعوا موقع البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاهير حصلوا على الإقامة الذهبية

- كريستيانو رونالدو: يعتبر قائد المنتحب البرتغالي من الأوائل الذين حصلوا على الإقامة الذهبية، كونه صديق مقرب من ولي عهد دبي (شيخ حمدان بن محمد آل مكتوم) ، وهو زائر دائم لدولة اللإمارات المتحدة، و ينشر صوره الجميلة برفقة عائلته في مدينة الأحلام دبي.

- نوفاك ديوكوفيتش: فاز لاعب التنس الصربي المحترف بلقب بطولة دبي للأسواق الحرة للتنس في عام 2020 بعد حصوله على تأشيرة البطاقة الذهبية.

مقالات مفيدة:   وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 

                   أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

                   أفضل ماسكات الشعر في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية 

                 هل سنعود إلى العلاجات البسيطة  بعد ثورة الادوية والعلاجات الدوائية؟  هل تعرف مخاطر ابرة التنحيف؟ د. لبينة الرحية 

                 تعرف على حقيقة الأطعمة الجنينية وتمتع بالشباب الدائم  د. لبينة الرحية 

 

منح الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم فنانين عرب تأشيرة الإقامة الذهبية

- وليد توفيق: نشر الفنان وليد توفيق على حسابه توتير تغريدة

 ((شرفتوني بالإقامة الذهبية في بلدي الثاني))

من جهة ثانية، نشر الرساله المرسلة له من دولة الإمارات والتي تنص على: 

((السيد وليد توفيق المحترم، تحية طيبة وبعد، تهديكم هيئة الثقافة والفنون في دبي أطيب التحيات وتتمنى لكم دوام التقدم والرقي، بداية يسرنا إبلاغكم بأنه قد تم منحكم شهادة اعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن كما هو مبين فى المرفق، كما نرجو التكرم من سيادتكم بالتوجه إلى مقر المبنى الرئيسي للإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بدبي منطقة الجافلية القاعة رقم 4 مكتب الإقامة الذهبية لدى السادة أبو بكر ال علي، أو على عبدالرحمن حديد، ليتم إبلاغكم بمتطلبات إجراءات إصدار الفيزا الثقافية علما بأن هيئة الثقافة والفنون في دبي ستتكفل بتكاليف إصدار الفيزا القافية وتجديد الهوية ولاتتحمل أي مصاريف أخرى)).

- محمد رمضان:  حصل عليها في شهر ايلول العام الماضي 2020. وجَّه الفنان رسالة شكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائلا: 

((شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح))

- لطيفة التونسية:  حصلت الفنانة لطيفة التونسية  على تأشيرة الإقامة الذهبية في كانون الثاني بداية هذا العام 2021، ونشرت شكرا لدولة الإمارات على صفحتها  الفيسبوك

 ((هذا اليوم من أسعد أيام حياتي، شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا للشيخ محمد بن راشد، على منحى هذه الإقامة الذهبية والتي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء))

- راغب علامة: قبل أسابيع قليلة، كشف الفنان راغب علامة حصوله  على الإقامة الذهبية مع عائلته. وعبر عن سعادته العارمة بهذا القرار، لإنه متطمئن على ولديه في بلد آمن يحكمه القانون والعدل حسب تعبيره، ويملك طاقة ورؤية مستقبلية.

كيف تسافر مجاناً إلى دول العالم بدون تكاليف؟ طرق مجربة من أجل السفر مجاناً

 كيف تسافر إلى المانيا بدون دفع تكاليف؟ اكتشف موقع اليد العاملة المتخصصة make-it-in-germany

فيديو نجوى كرم و راغب علامة و محمد رمضان و لطيفة التونسية الاقامة الذهبية في الأمارات



 

 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع