(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); اليسا تخبرنا عن التشوه الحاصل معها بعد عمليات التجميل، رأئي في عمليات التجميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

اليسا تخبرنا عن التشوه الحاصل معها بعد عمليات التجميل، رأئي في عمليات التجميل

 


اتناول ضمن هذا المقال موضوع عن عمليات التجميل من وجهة نظري الشخصية، وبالاعتماد على تصريح اليسا الخطير، المقال مدعوم بفيديو عن حديث اليسا الهام عن التشوه الذي سببته عمليات التجميل.

قصة اليسا وعمليات التجميل

اليسا من الفنانات اللبنانيات الجميلات، كما هو العادة خضعت للعديد من عمليات التجميل بغية الحفاظ على الجمال والشباب، وفعلا كانت كل موسم تطل علينا بلوك جديد وتغيرات واضحة في الملامح، كانت جميلة بالفعل، بالاضافة إلى صوتها الدافىء الرومانسي.
اليسا اطربت الاذن، واسرت القلب وادهشت العين مع كل جديد.
هل خضعت اليسا لعمليات تجميل؟ قد يكون انها خضعت لعمليات تجميل الأنف، ونفخ وتكبير الشفاه.  ظهرت اليسا في احدى حفلاتها ضمن جولتها الامريكية الاخيرة بداية هذا العام، باطلالة ساحلرة واكثر شبابا من ذي قبل. إذ لاحقتها الكاميرات ونشر فانز اليسا صورها في كل مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتراف اليسا بالتشوه من عمليات التجميل

لكن ماذا تفعل عمليات التجميل؟ في بادرة سابقة ونادرة بين الفنانات، صرحت الفنانة المحبوبة اليسا عن اجرائها عمليات التجميل بغية الحصول على مظهر أكثر شباباً، لكنها اصبحت نادمة في الوقت الحالي، كون عمليات التجميل سببت لها تشوه في الوجه.
تمنت ان تعود اليسا قبل عملية التجميل، صحيح انها كبرت في العمر لكنها ترغب لو انها لم تخضع لهذا النوع من عمليات التجميل، كونه تملكها هاجس مستمر في الرغبة في حقن الفلير، ولا تجد نفسها غير متجهة الى عيادة الطبيب لتحسين مظهرها.
 

نقاش عن عمليات التجميل 

شخصياً، أسرتني صراحة اليسا حول سلبيات عمليات التجميل، كلماتها الصادقة التي عبرت عن اسفها ورغبتها في امتلاك وجهها بعد التشوه الناتج عن عمليات التجميل.
اليسا لم تعطي رأيها بعمليات التجميل فقط، بل اخبرتنا عن المها بصمت واسف.
متابعيني الكرام: الضخ الاعلامي الكبير غيب عنا فكرة خطر عمليات التجميل المستمرة على الوجه والجسم على حد السواء. نشر صور جميلة للفنانات على السوشيل ميديا، الابهار في المكياج والشباب المتجدد،حرك الرغبة لدى المتابعين بتجربة عمليات التجميل.
في الحقيقة، تكون نتيجة تكبير الشفاه وحقن الخدود، اخفاء علامات التقدم بالعمر رائعة في البداية، ويكمن الخطر في الرغبة المستمرة في الحفاظ على الشباب الخالد. هنا تقع الكارثة الكبرى، الخلايا الحاضنة للفيلر أو مواد الحقن المختلفة ستتمدد اكثر وستحتاج لمواد حقن اكثر بغية الحصول على النضارة السابقة، وسيستمر المسلسل بحلقاته المتمددة باستمرار لنصل في نهاية المطاف للنهاية الغير متوقعة وه تشويه عمليات التجميل.

ابشع عمليات التجميل

قد يكون العنوان غير مقبول، لكن يجب ان نعترف انه يوجد فشل في عمليات التجميل، عندما نقوم ببحث صغير على النت نستعرض من خلاله عمليات تجميل الفنانات الفاشلة. سيظهر عدد كبير من الصور المؤلمة.  
اليسا فنانة صادقة، صرحت عن رأيها بقوة، لعل كلماتها تصل إلى مسامع الصبايا والشباب ويتوقفوا عن هذه الممارسة الخاطئة والتي ستؤذي الجسم عموماً والوجه خصوصاً.
اتمنى لكم احبتي صحة موفورة وسعادة عامرة



 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع