(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); كيف أحافظ على زوجي ممنوع دخول الرجال: نصائح فعالة لتطبيقها

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أحافظ على زوجي ممنوع دخول الرجال: نصائح فعالة لتطبيقها

تتسائل النساء بشكل عام، كيف تشعرين زوجك بالاهتمام بعد سنوات الزواج الطويلة، هل يوجد نصائح للزوج للحفاظ على زوجته، واخيرأ نصائح للزوجة للحفاظ على زوجها معرض حديثنا اليوم اتمنى لكم الفائدة.

عندما يتعلق الحديث عن العلاقات الرومانسية، لا يمكن اعتبار أي شيء أمر  مفروغ منه.  يمكن أن يتغير كل شيء بين عشية وضحاها. ولكن، عندما يكون لديك الطريقة الصحيحة للتعامل مع الرجل، في هذه الحالة لن يرغب في التخلي عنك من أجل نساء العالم.

 تشتكي العديد من النساء من أنهن لا يعرفن ما يجب عليهن فعله للحفاظ على أزواجهن. صدقوني سيداتي العزيزات، إن الاحتفاظ بالرجل ليس شيئ معقد. من خلال هذه المقالة، سأشرح خمسة نصائح  للإجابة على سؤال "كيف تحافظ على زوجك" ، فإن الكلام القليل يكفي لتوضيح هذه النقطة الهامة.  

التواصل اللطيف مع زوجك كصديقة

التواصل هو أساس العلاقة الزوجية بينكما. بدونها، لا يستطيع الشريكان معرفة توقعاتهما المشتركة وتحقيقها. لذلك قد يصل الزوجان إلى مرحلة الانفصال لانعدام التواصل بينهما. عندما تريدين الاحتفاظ بزوجك بدلاً من الابتعاد عنه ومقاطعته لاي سبب، يجب أن تسألي نفسك "كيف أستعيد زوجي"، يجب أن يكون لديك اتصال محبب وغير منفر. كلما تحدثت مع زوجك بالرقة التي تعرفتما على بعضكما أول مرة، زاد شعوره بالحب والثقة والتعلق بك.

يحتاج الرجال إلى المودة أكثر من النساء. إن الاهتمام برجلك من خلال جودة محادثتك يدفعه نحوك أكثر. على سبيل المثال، عندما يعود إلى المنزل من العمل ليلًا، اسأليه كيف كان يومه، وتحدثي معه عندما تتناول العشاء أو عندما يستعد للنوم. عندما تواجهين مشكلة، لا تترددي في التحدث إليه بشأنها، وسوف يفعل الشيء نفسه عندما يواجه مشاكل. 

سلاحك القوي الإغراء

يُعتبر الإغراء محرك عزم الدوران الدائم في العلاقة الزوجية، انت على حق لأن كل الاسلحة مسموح بها في الحب كما في الحرب. يمكن للمرأة أن تصل إلى حد التساؤل عن كيفية إعادة الرجل لأنها فقدته عن غير قصد أو تفتقر إلى اللباقة. لا تتخلي عن كبريائك لان كبرياء المرأة يجذب الرجل.

الأصل الذي لا شك فيه الذي يجب أن يكون لديك هنا هو الإغواء. عليك أن تغري زوجك مراراً وتكراراً. تذكر عندما تتساءل عن كيفية إرضاء الرجل كل ما يمكنك فعله في المواعدة وربط كل ذلك بسياق علاقتك.

يحتاج الرجال إلى رؤية جانب جديد ومثير منك كل يوم. هل تعلم لماذا الرجال غير مخلصين؟ هذا لأن النساء الأخريات يحبن إغرائهن من الخارج ويسقطوا في هذه الدوامة لأنهم لا يستطعون ​​مقاومة ذلك. عندما تريدين  أن تعرفي كيف تحرسين زوجك ، فكونوا على يقين أيتها السيدات العزيزات، أن سلاحك المعصوم والأكثر رعباً في الحرب هو الإغواء. جربيها وستكونين سعيدة بالنتائج.  

استطيع ان اضيف فكرة صغيرة هدوء المرأة يجذب الرجل كما يفعل الاغراء (المرأة الهادئة أكثر ضجيجاً في عقول الرجال)، لانك تخفي وراء هدوئك شخصية الانثى القوية الواثقة من نفسها وتستطيع التحكم بنفسها، نستطيع القول أن الرجل  يرى أن المظهر الخارجي الهادئ للمرأة، هو عبارة عن غطاء رائع يخفي خلفه شخصية داخلية رائعة يرغب في اكتشافها،انت قادرة على التحكم في مشاعرك عن الغضب والحزن والتعب، يشعر الرجل بقوتك في كل الاوقات، لأنك تستطيعي التحكم في احاسيسك وردات فعلك كونك امرأة تستمع أكثر مما تتحدث. لا تضعي لنفسك حدود مع زوجك، قد لاتعرفي أن عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية، كوني انت واسالي نفسك ما الذي يجذب الرجل للمرأة في اللقاء الأول، تذكري لقائكم الاول وكيف كنت معه.

انت في الاربعين اهم نصائح المواعدة الناجحة وفق خبراء علاقات مختصين 

زوجان في علاقة لمدة 14 عامًا: "لديه رغبة أكثر مني" هل نستطيع الحفاظ على حياتنا الزوجية 

 الساحرة  الطيبة وكيد النساء

حلم الامومة وتحقيق الذات ضمن منظور الواقع 

يريد الرجل اهتمامك مثل أيام المغازلة

لا يعني انك تزوجتي فلا داعي للقلق بشأن كيفية إرضاء الرجل. لا و الف ​​لا. كل يوم عليك أن تسألي نفسك كيف أرضي زوجي. مع ذلك لا يعني إرضائه  أن تقولي نعم له في كل مرة يدق ناقوس الخطر. 

يجب أن تكوني ترغبين فيه. أظهري  له أنه  يستحق ان تعيشا مشاعر اليوم الأول من لقائكما. تذكري لعبة "القط والفأر" كما في البداية، لا تتوقفي أبداً عن لعبها مع زوجك حتى لو بعد سنوات من العشرة. ابتعدي عن الافكار الساذجة، لن تتغير نظرة الرجل للمرأة الخجولة، كوني الشخصية التي تجذب غالبية الرجال، والتي يحب زوجك ان تكوني مع الحفاظ والتوازن مع شخصيتك.

يحب الرجال سماع الكلام العاطفي الرقيق من زوجاتهم، كما نحتاج نحن النساء أن تسمع عبارات المدح والغزل، يحتاج  الرجل أيضا أن يسمع مثلنا، عندما تصفي زوجك بقولك (أنت إنسان رائع- مميز- حنون-تعجبني...)، أو أنت جميل ووسيم، تشكل قاسي على قوله الشوام، أو أنا فخورة بك  يا تاج راسي، ربي يخليك، الله يحميك ... لا بأس كلام يرفع معنويات الرجل.

توقعات ميشيل حايك 2022 لبنان "المخاض العسير" سيغادر الرئيس ميشال عون بطريقة غير مألوفة لبنان؟

تقدير الزوج

إن معرفة كيفية الحفاظ على زوجك، تدور حول القدرة على تقدير الرجل الذي لديك بجانبك. الرجل الذي تعترفي بمكانته ويشعرك بالاحترام هو رجل وفي عليك الحفاظ عليه. لا يتعلق الأمر بأن تصبحي ممسحته لا سمح الله، على الإطلاق. لكن، فقط تعرفي على كيفية التعرف على مكانتك في قلبه. 

على سبيل المثال، عندما يقوم أصدقاؤه بزيارتك، لا تناقشي أوامره أو تواجهيه أمامهم. يمكنك تسوية خلافاتك بمجرد مغادرة المضيفين. عندما تذهب إلى الحفلات أو التنزه، تجنب التجسس على الرجال الآخرين، مهما كانوا وسيمين، وكوني فخورة بمن لديك. فقط اجعليه يشعربمكانته في قلبك ايضاً. استخدمي أسلوب الكلام الذي يجذب الرجل، لا حظي متى يضعف الرجل أمام المرأة، ما الذي يجذب الرجل للمرأة في اللقاء الأول.  كل هذا يدور في فلك تقديرك لزوجك واحترامه. 

القواعد الأساسية بعد الستين الحياة الزوجية: رسالة لكل رجل وإمرأة

 

كوني صديقة وزوجة وعشيقة في نفس الوقت

أخيرا، لتنتهي من الاجابة عن سؤال "كيف تحافظين على زوجك"، يجب أن تلعبي هذه الأدوار الثلاثة معاً: تعني هذه الحيل ببساطة أنه يجب عليك معرفة البطاقة التي ستلعبينها ومتى.

دور الصديقة (المرأة التي تصغي دون أن تحكم)؛ كونكم أصدقاء يعني تقديم المشورة لزوجك عندما يحتاج إليها ودعمه دون الحكم عليه. عليك فقط أن تستمعي. لا تنسي دعم زوجك، لا تكوني الزوجة المتذمرة التي يكون دعمها لزوجها انتقائياً حسب المواقف والقرارات التي تروق لها فقط، انت الخاسرة صديقني. كوني الزوجة الداعمة دوماً، عند تغير أمور الرجل لسبب ما، قد تكون الظروف اجبرت زوجك لاتخاذ قرار ما في العمل أو الحياة الاجتماعية أو المالية. في حال كان عليك الانتقاد، وجهي الانتقادات باسلوب لطيف ولا تتخلي عن تقديم الدعم الحقيقي له.

دور الزوجة (المرأة الكاملة والمسؤولة)؛ إن لعب دور الزوجة يعني معرفة كيفية الجمع بين الحياة المهنية، ورعاية زوجك وأطفالك، والعمل المنزلي.

اسالي نفسك سيدتي كيف تصبح الزوجة عشيقة لزوجها، دور العشيقة (المرأة المغرية، عاطفية جداً وجنسية جداً) ، بعبارة آخرى:(كيف اكون فتاة ليل لزوجي). إن لعب دور العشيقة للإجابة على سؤال كيف تحافظ على زوجها هو إغواء زوجك وإشعال شعلة اليوم الأول. العشيقة هي تلك المرأة التي تعتني برجلها باستمرار. لكن الأمر لا ينتهي بالإغراء فقط. يجب عليك أيضاً "إمساك السرير جيداً ". يجب أن تعرفي (في بعض الأحيان) كيف تنسي قواعد الحياء وترسلي زوجك إلى الجنة السابعة. الرجال لديهم تخيلات، وهذا أمر لا يمكن إنكاره. إذا رفضته أن يفي بأوهامه، فسوف يذهب إلى مكان آخر، وهناك، سيكون عليك التفكير في كيفية إعادة الرجل. أنا متأكدة من أنك لن تحبي ذلك. صدقي أو لا تصدقي، الجنس عامل مهم جداً في الإجابة على سؤال حول كيفية الحفاظ على رجلك. اذا فالأمر يعود اليك عندما تفكرين كيف اتمنع عن زوجي بدلع.

لا تنسي الاهتمام بجمالك (لذاتك): اهتمي بنفسك وكوني جميلة كل الوقت لنفسك، استخدمي كل ما يحافظ على جمالك وشبابك دون أن تشعري زوجك أنك تفعلين ذلك من اجله. تستطعين ممارسة  ماتحبينه في وقت فراغك واهتمي بثقافتك، حتى تشعري زوجك أن هناك ما يشغلك وأنه ليس مركز حياتك، وأن سعادتك غير مرهونة بوجوده (كل هذه الحركات البسيطة كرمالك سيدتي).

، ما هو سر العشيقة، كيف اتقرب من زوجي، أسرار العشيقات لجذب الرجال، كيف اكون غامضة مع زوجي، كيف اقول لزوجي اني مشتاقه له... والكثير من الاسئلة اجيبي عنها بما يناسب علاقتكما..

لاتوجد نقاط محددة بين اثنين، لكل زوجين نقاط مشتركة تختلف عن الغير...

إذا كنت تعتقدي أن هذه النصائح يمكن أن تساعد، فيرجى إخبارنا بذلك. ربما لديك أسرارك الخاصة للحفاظ على الرجل؟ أنا فضولية لمعرفة المزيد عنك. 

مقالات مفيدة:   وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 

                   أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

                   أفضل ماسكات الشعر في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية 

                 هل سنعود إلى العلاجات البسيطة  بعد ثورة الادوية والعلاجات الدوائية؟  هل تعرف مخاطر ابرة التنحيف؟ د. لبينة الرحية



 شكرا للمتابعة أحبتي..


 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع