(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); زوجان في علاقة لمدة 14 عامًا: "لديه رغبة أكثر مني" هل نستطيع الحفاظ على حياتنا الزوجية

القائمة الرئيسية

الصفحات

زوجان في علاقة لمدة 14 عامًا: "لديه رغبة أكثر مني" هل نستطيع الحفاظ على حياتنا الزوجية

 

زوجان في علاقة لمدة 14 عامًا: "لديه رغبة أكثر مني" هل نستطيع الحفاظ على حياتنا الزوجية

 هل ما زلنا نرغب في بعضنا البعض بعد مرور أربعة عشر عام زواج ولدينا طفلين؟ كيف نستطيع التوفيق بين الحياة الجنسية والمتطلبات اليومية؟ نحاول في مقالتنا" الإجابة على هذه الأسئلة من خلال شهادة عدة أزواج. في هذه المقالة سنتعرف على سوسن وأحمد.

يتمنى الجميع أن يكون له حياة زوجية سعيدة، حياة زوجية رومانسية، لذلك لدي مجموعة نصائح زوجية للزوجات، أفكار لحياة زوجية سعيدة، وذلك من خلال أسرار الحياة الزوجية، فنون الحياة الزوجية. كما أتمنى لك حياة زوجية سعيدة.

سوسن وأحمد

يشترك سوسن وأحمد في ذات الابتسامة الصريحة ونفس البريق في عيونهم. أحمد صاحب عمل ومزارع. بينما سوسن موظفة محلية لكنها تستعد لإعادة تدريبها للعمل مع أحمد كمزارعة. كان الزوجين في الثلاثينيات من عمرهما على علاقة زوجية على مدار أربعة عشر عام ولديهما طفلان ايضاً.

في المنزل، تتولى سوسن بشكل أساسي المهام اليومية ضمن بيتها من الطبخ وتربية الاطفال. يقول أحمد: "يستهلك الأطفال الكثير من وقتنا، بشكل خاص بالنسبة لزوجتي". كوني مزارع أتواجد خارج المنزل طيلة النهار، لذا فإن حبيبتي تدير الكثير من الحياة اليومية. بينما توضح سوسن أنها تشعر بعدم الاستقرار العاطفي تماماً في الوقت الحالي " في بعض الأحيان أشعر بسعادة كبيرة وفخورة بمسيرة حياتي، بينما في بعض الاحيان لا أشعر بأي شيء وأكره نفسي. "  

كيف أحافظ على زوجي ممنوع دخول الرجال:  نصائح فعالة لتطبيقها 

انت في الاربعين اهم نصائح المواعدة الناجحة وفق خبراء علاقات مختصين 

 التعارف

التقى الثنائي سوسن وأحمد عبر موقع MSN عندما كانت سوسن تبلغ من العمر 13 عام  فقط في المانيا.  بعد مرور أربع سنوات تعمقت العلاقة بينهما، واتفق الزوجان على المضي معاً: "لقد اجتمعنا معاً ولن نترك بعضنا أبداً. 

اتبعنا "المسار الكلاسيكي" في حياتنا الزوجية: تزوجنا وعشنا معاً فترة قصيرة ضمن شقة صغيرة، ثم انتقلنا إلى منزل أكبر. بعد عامين أنجبنا طفلين لذلك اشترينا منزلاً  أكبر، يليق بنا وبالطفلين. ". لم تكن هذه السنوات ميسرة دائما "لقد قلت نعم في كثير من الأحيان لأنني اضطررت إلى ذلك"

نصائح للمقبلات على الزواج للضحك

في بداية علاقتهما، يرى الزوجان الشابان بعضهما البعض في عطلات نهاية الأسبوع. أحمد، الذي يتمتع بخبرة قليلة في الحياة العملية والادارية، كان سعيد: "لقد كان رائع بالنسبة لي حياتي مستقرة في منزلي،  لقد حصلت على عدد قليل من النجاحات من قبل ولكن دون أن تحقق لي الدخل الجيد أو ان اجد فرص طموحة. أما سوسن قالت: كان الأمر جيداً حقاً. كوني موظفة في بنك وظيفتي تحقق لي الاستقرار المادي. زوجي حنون وطيب القلب، كما أنه أب جيد للطفلين.

المشكلة من وجهة نظر الزوج

يقول أحمد بعد مرور أربعة عشر عام من الزواج المستقر،  لاحظت "أن هناك فرق بين رغباتي ورغبات شريكتي، أنا أكثر تطلب وسوسن أقل رغبة بي، ولدي انطباع بأن الفجوة آخذة في الاتساع فيما بيننا.  أما بالنسبة لسوسن، ظهر هذا الاختلاف منذ انتقالهما للعيش في منزلهما الجديد، عندما كنا نعيش معاً أول عامين من زواجنا وقبل مجئء الطفلين، كان الأمر معقد منذ البداية في الواقع. 

بعد حملها مرتين، قررت سوسن عدم ممارسة الجنس بعد الآن إذا لم تشعر بالرغبة في ذلك. لذلك، تستند العلاقة بين الزوجان إلى رغبة الشابة ويعترف أحمد بإحباط معين: "أنا شخصياً لا أشعر بالرضا الجنسي. أريد أشياء جديدة، أماكن جديدة، أعتبرها روتينية. لكن سوسن لا توافق ... تعتبر أن ما نقوم به جيد وأنها ليست بحاجة إلى المزيد. إنه نوع من الإحباط بالنسبة لي ولكني أحبها كثيراً  لدرجة أنني أتعامل معها بدون مشاكل. "

عندما يتعلق الأمر بالحياة الجنسية، لا تشعر سوسن بالتحرر: "فيمخيلتي، أتخيل سيناريوهات أكثر حميمية، لكن في الواقع، أجد صعوبة في ممارسة الحب. 

أبدا في أي مكان آخر غير غرفة النوم، حتى عندما يكون الأطفال بعيدين. لكن أدرك أن لدي عوائق للتعامل معها. 

في الواقع ، لقد اتخذنا قرار بمقابلة معالج نفسي. ليساعدنا في تخطي الفروقات ومعالجة ضعف الرغبة بيننا.

لديك سيوليت انصحك باستخدام فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت، علاج السيوليت بالمنزل  

 أفضل ذكرى حميمية لاحمد مع سوسن:

"لدي العديد من الذكريات الحميمية مع زوجتي الغالية، آخرها كان في عيد ميلادي حيث نظمت حبيبتي أمسية رومانسية لي في المنزل تضمنت (حمام ، وجبة ، تدليك ، ...). "

 الساحرة  الطيبة وكيد النساء

حلم الامومة وتحقيق الذات ضمن منظور الواقع 

انت في الاربعين اهم نصائح المواعدة الناجحة وفق خبراء علاقات مختصين 

كيف أحافظ على زوجي ممنوع دخول الرجال:  نصائح فعالة لتطبيقها

المشكلة من وجهة نظر الزوجة

قالت سوسن: لطالما كانت لديه رغبة كبيرة، وأنا أقل. لقد قلت نعم في كثير من الأحيان "لأنني اضطررت إلى ذلك.

تجد سوسن أن العلاقات الجنسية التي تشاركها مع زوجها مرضية (" أجد في ذلك الكثير من المتعة وأعتقد أحمد أيضاً ") لكنها تدرك أنها تعتبر هذا الجانب من حياتها نشاط جانبي:" أنا أدير الحياة اليومية، والأطفال، والعمل، والمشاريع، إلخ ... وهذا ما يجعلني أعيش، ويحفزني. الجنس هو شيء آخر أفعله عندما أفكر فيه أو عندما يذكرني جسدي أنه رائع. " "أعلم أن أحمد يعاني من هذا النقص في الجنس"

كما اضافت سوسن : يناسبني التردد المنخفض للجماع، لانني لم أعد أتقبل إجبار نفسي على إرضاء شريك حياتي. هذه الحالة، حصلت عليها بفضل شبكات التواصل الاجتماعي والمحتوى الذي نشرته نساء أخريات في وقت حملها: "عندما علمت أنني حامل بفتاة، فكرت كثيرًا في ما أريد أن أنقله. أحد الأشياء التي خطرت ببالي هو هذا الشيء المتعلق بإخبار ابنتي أنه ليس عليك الخضوع لأي شيء.

 إنها فكرة كبيرة وواسعة،فكرة أنها انثى حرة، والحافز على عدم نقل كل قيودي لابنتي، ومن بينها  الأشياء السلبية التي تجعلني أشعر بالبؤس في كل يوم. أعلم أنه لا يمكنك حمايتهم  (اطفالك) من كل شيء. 

"لكن الوضع يحول دون تطوره الكامل: " أنا لست راضية بنسبة 100٪ لأنني أعرف أن أحمد يعاني من هذا النقص في الجنس، سواء كان مستوى التكرار أو الأصالة. 

"بالنسبة للمستقبل ، يأمل أحمد وسوسن  أن يتغلبوا معا على" الاختلاف الجنسي "معاً وأن يتم تحقيقهما لما يريدان (" أنا أؤمن بذلك !!! "). ليس لدى سوسن أي إسقاط بشأن المشكلة: "هذا جانب لا أعرض نفسي فيه على الإطلاق. " 

مقالات مفيدة:   وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 

                   أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

                   أفضل ماسكات الشعر في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية 

                 هل سنعود إلى العلاجات البسيطة  بعد ثورة الادوية والعلاجات الدوائية؟  هل تعرف مخاطر ابرة التنحيف؟ د. لبينة الرحية

 

أفضل ذكرى حميمية سوسن مع أحمد:

"أروع الذكريات هي عندما نأخذ يومين لأنفسنا في العام، وكلانا يخوض مغامرة دون التخطيط لأي شيء. هناك تحررت من كل "التزاماتي" وأنا مرتاحة مع أحمد. "

 

فيديو اسرار تشكفها نيلي وحديثها عن الحب والعلاقات مع بسمة وهبة

فيديو: ماهو اعتراف سمية الالفي لزوجها الراحل فاروق الفيشاوي بعد وفاته، زوجة وفية

تعليق

يحتاج كل من الزوجين مشاركة الشريك هواجسه الجنسية، والتخفيف من الضغط النفسي الناتج عن اختلاف مستوى الرغبة بينهما.  كما نلاحظ وجود بين الرجل والمرأة فروقات واضحة بسبب الاختلافات في اهتمامات. 

من وجهة نظر المرأة ، إن الرجل يهتم بأشياء غير قيمة أو مفيدة ( كرة القدم، سباق السيارات، أخبار تتعلق بالاسلحة الحديثة والموسيقى الروك القوية وأقدام الممثلات وتطول القائمة.

 بينما يكون اهتمام السيدات بمواضيع أخرى لا تقل تفاهة من وجهة نظر الجنس الآخر. عل سبيل المثال الاستحمام في حمام الجاكوزي، هدايا الورد، ماسكات الطحالب للعناية بالبشرة، واستخدام أمبولات الشعر، وتناول الوجبات الصحية. 

بدأ الزمن بالتغير،هذا تطور يسير في اتجاه التخفيف من الاختلافات بين الجنسين. كما أصبح كل الجنسين أكثر ميلا للتمسك «بهويته الجنسية».

عندما يوجد الحب بين الزوجين يستطيع كل منهما تجاوز المشاكل بينهما. 

شكرا للمتابعة احبتي 

انتظرونا في الموضوع التالي..

مواضيع متنوعة في المدونة

 اسباب وعلاج السيوليت بدون أدوية أو ليزر  في وقت قصير مع الدكتورة لبينة الرحية 

 وصفة فعالة مع تشققات القدمين مع الدكتورة لبينة الرحية






 



 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع