(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); نصائح للمقبلات على الزواج بين الجد والضحك

القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للمقبلات على الزواج بين الجد والضحك

 

نصائح للمقبلات على الزواج بين الجد والضحك

 إذا كنت مقبلة على الزواج ولا تعرفين شي هذه المقالة لك. أطرح الفكرة بقالب مضحك، لكن هو تراكم خبرات الالاف السيدات على مر الزمن.

احصل على هرمونات السعادة الاربعة، كيف تحافظ على سعادتك؟ د. لبينة الرحية 

حواء تجنبي هذه العادات وحافظي على صحتك النفسية

معلومات عن الزواج للبنات

أقدم إلى السيدات المتزوجات أو المقبلات على مشروع الزواج مجموعة  قواعد ذهبية بغية التعامل الصحيح مع زوجك ضمن قالب لطيف ومهضوم:

1- لا تسألي الرجل  ماذا تريد أن تأكل أو بعبارة آخرى (شو بتحب تاكل)، لان جوابه الوحيد على طول والله مابعرف متل مابدك.

2- لا يستطيع الرجل التفريق بين روائح العطور أوألوان المناكير. هنا لا تزعلي وكبري عقلك لانه  مارح يراضيكي بس تزعلي. والحقيقة الصادمة أنه في الاساس لا يعرف لماذا انت منزعجة (مو عرفان ليش زعلتي).

3- أجمعت كل الدراسات وإجماع الفقهاء إن الرجل لا يحب التسوق، وهو مستعد أن يتحمل مشقة السفر على الأقدام إلى مدغشقر ولا يتسوق معك. وهذا ما أشعر به أثناء التسوق مع زوجي ( للأمانة يقول زوجي السفر والحرب على الجبهة ومابنزل معك شوبينغ). 

وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 
أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

4- أنسي أن تسأليه عن مجريات مبارة قدم (كونه مستعد أن يحفر جبل غرانيت بمقص أظافر ولا يشرحلك شو عم يصير بمباراة كرة القدم عم يحضرها). نصيحتي لا تجربي.

5- لا تعتمدي أن يضبط ساعة المنبه كرمال يصحى الصبح بكير، لانه يعتمد عليك أن تكوني أنت المنبه الصباحي (بالعادة بيعيرلك المنبه مشان تفيقي انتي تفيقيه). 

فيديو: جمالك سيدتي ١٧: قدي باكل مكسرات وما اسمن؟ ما نوع المكسرات المفيدة، الأغذية الجنينية د. لبينة الرحية 

فيديو: جمالك سيدتي ٢٥: الاطعمة الجنينية المخلقة الكولاجين وغنية حمض الهيالورونيك للوجه د. لبينة الرحية 

6- ستجدين تناقض غريب وهو عدم إهتمامه بالأكل لكن بيحب الأكل أكتر شي بالدنيا، اكتر من المصاري و المناصب و أكتر منك كمان واقرب طريق الى قلب الرجل عن جد معدته. يجب تعلم مهارة الطبخ عزيزتي.

7- تعرفي على المنافس الوحيد للأكل هو النوم بالتأكيد. لا تناقشي هذه النقطة أبداً.

8- إذا نصل إلى النصحية الجوهرية، لا تحاولي ايقاظ زوجك إذا كان نايم بعد الظهر، فقط في الحالات الخارقة للطبيعة وفوق استطاعتك الانثوية، حاولي ما تفيقيه إلا إذا صار شي كتير خطير متل نيزك يقترب من الأرض، أو غزو الارض من قبل  كائنات فضائية ، عزيزتي المتزوجة غير هيك و لمصلحتك لا تقربي عليه رح يفيق معكر لأنوووووووو.

القواعد الأساسية بعد الستين الحياة الزوجية: رسالة لكل رجل وإمرأة 

فيديو: جمالك سيدتي ٥ : ما هي احتياجات المرأة في سن الاربعين د. لبينة الرحية

9- انتبهي في حال تغير المناخي. على سبيل المثال، بما انو الدنيا  شتوية، احذرك من سحب الغطاء نيفر ابداً، واذا بتصيري دفاية  بيكون جيد جداً.  واذا كان الطقس حار صيفاً  وشفتيه مشوب لاتحاكيه لاتحاكيه لاااااتحاكيه ابدا.

فهمتي عزيزتي المتزوجة؟

كانت جدتي تقول لبناتها عندما تتزوجين لاتجعلي الأواني تلمع أكثر منك، بل عيشي حياتك بطولها وعرضها.

أساس العلاقة الزوجية التواصل

تعلمي سيدتي مهارات التواصل بين الزوجين قبل إتخاذ قرار الزواج. وتأكدي قبل اتخاذ قرار الزواج من شريك حياتك من مشاعرك تجاهه وأن يكون بينكما مساحة واسعة للتواصل. أي بامكانك التحدث إليه في أي مسألة أو موضوع دون أدنى قلق من رد فعل غير مقبولة. يجب أن تعرفي إن الحياة الزوجية تخضع لضغوطات متنوعة في الحياة التي قدتؤثر على مهارات التواصل بينكما.

 قصّة حنين ووفاء

أكدت الابحاث الاجتماعية إن مهارات التواصل الناجح بين الزوجين هامة لاستمرار توهج العلاقة بينهما، مثل التعبير عن المشاعر الإيجابية المتبادلة بينهما، ويقرب النقاش الموضوعي بين الزوجين من وجهات النظر وتصبح أكثر وضوحاً للزوجين، يساعد فهم الاختلاف بين طبيعتي الرجل والمرأة في ردود الأفعال والمشاعر واتخاذ القرارات في انجاح العلاقة الزوجية.

حاولي عند التحدث مع شريك حياتك ترك الاهتمام بذاتك وعدم إظهار الأنا ( اظهار الانانية خلال التواصل)، لا تأخذي النقاش منحى شخصي، ولا تركيزي على المشاكل في علاقتكم بل زكزي على حل اسباب هذه المشاكل.

شاركينا تجربتك غاليتي.. 

كيف أحافظ على زوجي ممنوع دخول الرجال:  نصائح فعالة لتطبيقها 

انت في الاربعين اهم نصائح المواعدة الناجحة وفق خبراء علاقات مختصين 

زوجان في علاقة لمدة 14 عامًا: "لديه رغبة أكثر مني" هل نستطيع الحفاظ على حياتنا الزوجية 

 الساحرة  الطيبة وكيد النساء

حلم الامومة وتحقيق الذات ضمن منظور الواقع 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع