(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); كيف تعمل قوة الشفاء الذاتي؟ أي سرطان سيختفي خلال أيام

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعمل قوة الشفاء الذاتي؟ أي سرطان سيختفي خلال أيام

كيف تعمل قوة الشفاء الذاتي؟ أي سرطان سيختفي خلال أيام


يمتلك جسم الإنسان قدرة هائلة على العلاج الذاتي وابعاد شبح الامراض. إذ تلعب مشاعر الانسان وأفكاره دور هام على صحة الإنسان وقدرته على التعافي من الكثير من الامراض العضوية. هنا نستطيع القول إن تحفيز قوة الشفاء الذاتي من خلال بث الأفكار الإيجابية وايمان الشخص بقدرة جسده على التعافي والشفاء.

فوائد كريم العين وطريقة استخدامه وانتبهي عند  شراء كريم العين إلى المكونات 

 وجبات غذائية تخفف من متلازمة تكيس المبايض وتساهم في علاج تكيس المبايض د. لبينة الرحية

ما هو الشفاء الذاتي؟

نستطيع تعريف الشفاء الذاتي هي قدرة الانسان على تفهم طبيعة مرضه وتحديد الاسباب المسببة للمرض، وقدرته على شفاء نفسه بنفسه بدون طبيب أو معالج أو دواء محدد. يستطيع الانسان أن يشفي نفسه عندما يثق بجسده، وإن جسده يمتلك كل الظروف المناسبة للشفاء من خلال تهيئة عناصر الشفاء. يمتلك أي شخص القدرة على الشفاء الطبيعي، وهي قوى شفاء ذاتية تشبه إلى حد كبير طبيبك الداخلي، الذي يعتني بك على مدار الساعات والايام.

الشفاء الذاتي هو طبيبك الداخلي، الذي يعتني بك على مدار الساعات والايام.

كيف استعيد نضارة وجهي بعد الريجيم؟ 

خمول الغدة الدرقية والنظام الغذائي لانقاص الوزن د. لبينة الرحية

امثلة على الشفاء الذاتي 

في كثير من الاحيان نتعرض لحوادث مفاجئة مثل جرح أحد الاصابع في المطبخ وهنا يبدأ الجرح بالنزف الشديد لكن هذا النزف لن يستمر طويلاً، سيتوقف النزيففي النهاية، ويلتئم الجرح بعد فترة زمنية، في النهاية سنلاحظ شفاء الجرح من تلقاء ذاته، ولم تحتاج لمساعدة طبية. بل اتخذت بعض الاجراءات الاسعافية المنزلية من تعقيم الجرح، ..الخ ، انت تعلم قدرة جسدك في التئام الجرح مهما كان مستوى الجرح.  

من جهة ثانية، في كل شتاء يتعرض جسدك لنزلات البرد، وتلاحظ قدرة جسدك على الشفاء الذاتي التي تخلصك من نزلات البرد المزعجة واعراضها فيما بعد وتكمل حياتك وانت تعتاد هذا المرض الموسمي. قف لحظة مع ذاتك وتذكر كل الامراض التي لديك المزمنة منها والعرضية. ستلاحظ قدرة جسدك على اعادة الترميم واعادة الحياة من جديد، كما هو الحال مع اصلاح العظام المكسورة.

" تشفى أغلبية الأمراض وحدها  دون تدخل خارجي"

 سنصل إلى حقيقة مبهمة كل شفاء هو شفاء ذاتي. والحقيقة الصادمة لا يمكن لطبيب أو معالج أن يجعل مريض في صحة جيدة إنه يعتمد على عامل الزمن حتى يتعافى جسدك من تلقاء ذاته. هذا الحديث لا يعني أنه لا يتعين عليك زيارة الطبيب عند حدوث المرض، وفي حالة لاتعرف ان تتعامل مع مرضك بالشكل الصحيح. إذ يساعدك الطبيب أو المختص في تسهيل تجربة الشفاء الذاتي عليك. كون الطبيب يشجع ويحفز قوة الشفاء الذاتي وهنا نعتقد اننا في حالة تحسن. هذا الاعتقاد هو سر التماثل للشفاء. فيديو اهم نقاط الشفاء الذاتي

احصل على هرمونات السعادة الاربعة، كيف تحافظ على سعادتك؟ د. لبينة الرحية

  ماء الارز المخمر سر طول ولون شعر نساء قبيلة ياو الصينية  د. لبينة الرحية

حقائق عن قدرة الجسم الخارقة على العلاج الذاتي

تُعد الجروح من بين الإصابات المتكررة، والتي يستطيع الجسم علاجها ذاتيا، وذلك من خلال خلق خلايا أنسجة خاصة تقوم باغلاق الجرح. إذ تقوم هذه الخلايا الضامة بضم الجرح وتشكيل أنسجة جديدة تترك ندبة هنا أو هناك مكان الجرح. وكما نعلم يحتاج التئام الجرح أسبوع تقريباً . وسنلاحظ تجدد خلايا الجلد واصطناع خلايا وبشرة جلدكامل خلايا خلال هذا الاسبوع. انت تعلم طبيعة جسدك التي تشكل مليارات الخلايا كل يوم وتستبدل الخلايا القديمة في اجسامنا.

لاحظ العلماء تأثير الاسترخاء والراحة على عمل النواقل العصبية في الدماغ، ودورها في تحفيز جهاز المناعة الذاتيةوتقويتها.  

تحتاج عملية تجديد خلايا العضلات والكبد والمعدة والأمعاء وغيرها من الاجهزة الهامة في الجسم أربع سنوات، وكما نعلم إن عملية التجديد تحمي اعضاء الجسم من التلف.

التخلص من أكياس العين وانتفاخ العين في الطب الصيني انفوجراف 

علاج السرطان في اسبوعين Dr. Leonard Coldwell 

والحقيقة الصادمة، لا تكتفي أجسامنا بتجديد خلايا الجسم وحمايته من التلف، بل يمتلك قدرة هائلة ضد الأمراض التي سببها البكتيريا والفيروسات. كن على ثقة عمياء بقوة جهاز المناعة في اجسامنا، الذي يمتلك خلايا المتخصصة لمكافحة كل من يتطفل على خلايا الجسم. 

هل تعلم إن الهيكل العظمي يجدد نفسه كل عشر سنوات؟ نعم، يستغرق تجديد الهيكل العظمي كليا عشر سنوات، وخلالها تقوم عملية التجديد بإصلاح كل الأضرار التي تعرض لها خلال الفترة السابقة من كسر أو تهشم أو رض عضلي.

تعرفي على أهم الزيوت المفيدة للبشرة، وطريقة استخدامها 

هل تعرف الفرق بين زيت  اللوز الحلو والمر على البشرة، اختلافات مذهلة وفوائد جمالية وصحية لا تحصى 

 هل يستطيع الانسان أن يختار مرضه؟

 يجب علينا معرفة أكبر عدو للشفاء الذاتي هو التوتر. إذ يسبب التوتر إفراز هرمون الكورتيزول الذي يسبب إضعاف جهاز المناعة والاصابة بالامراض المعدية.

يبدأ كلّ شيء بفكرة، وهي تشبه فكرة امتلاك منزل أو شراء سيارة أو التفكير في مرض أصابنا. وللأسف، يستخفّ الكثير من الناس بأثير قوّة افكارنا على اجسامنا دون أن ندرك أنه يؤثر على الحالة الجسدية نجذب الامراض إلينا. 

اعتمدي هذه الوصفة في رفع مناعة جسمك، أفضل مشروب صيفي الزنجبيل والكركم

كيف أبدأ التشافي؟

علينا معرفة مرضنا عن قرب، وتحديد اسباب حدوث المرض، وتجنب هذه الاسباب، واستبدال العادات السيئة بالجيدة.  لنتعرف على أهم عوامل الشفاء الذاتي:

- اتباع نظام صحي يناسب حالتنا الصحية، ويؤمن لنا كل العناصر الغذائية من الحموض الدسمة والامينية والمعادن والفيتاميتات. انصحكم احبتي بالتركيز على الخضار والفواكه الموسمية. الاكثار من الورقيات الخضراء، الحصة اليومية من الاغذية الجنينية والمكسرات. اعتماد البيض ضمن الغذاء اليومي.

- التنفس الطبيعي: يحتاج الجسم لكميات وفيرة من الاوكسجين التي تساعد على تجديد الخلايا. فيديو التنفس الصحيحة.

- التعرض لاشعة الشمس واكتساب فيتامين دال الهام لاجسامنا في دورة الشفاء الذاتي.

- ممارسة التمارين الرياضية  نصف ساعة بشكل يومي.

وصفة القريص اللذيذة، تعويض نقص الحديد في 10 ايام فقط د. لبينة الرحية 

كيف نقوي مناعتنا حتى لاتتكرر الاخطاء خلال مرحلة كوفيد 

 تحقيق السلام الداخلي 

اتباع كل الاساليب بغية تهدئة وتجديد الروح. نستطيع ممارسة تمارين تساعد العقل على الهدوء وتفريغ وتحرير الدماغ من الأفكار السلبية.
لنحاول أخذ وقت للراحة بين فترة وآخرى. نختار مكان هادئ للاستجمام أو لأخذ قيلولة او ممارسة يوغا التأمل والاسترخاء. في النهاية الحصول على قسط وافي من الراحة الجسديو والنفسية. لا تقلل أهمية تمارين التأمل. كونها تساعد على التركيز على رفع الحالة الروحية،وتخفيف من حالات القلق والإجهاد الذي يُعيق السلام الداخلي. في النهاية حرر نفسك من القلق والإجهاد.

 يؤثر التفكير السلبي على سلامنا الداخلي، لنحاول ابعاد كل المشاعر السلبية والقيم المجتمعية التي تضغط على حياتنا، التوكيد على التأكيدات الايجابية والسماح لمشاعر الحب والعطاء والسماح والصبر أن تحقق السلام الداخلي مع انفسنا ومع الاخرين.  

حرورا انفسكم المرهقة من رواسب المجتمع.

 علاج السرطان في أيام

هل تصدق إن علاج أي سرطان سيختفي خلال أيام. نعم هذا ماقاله الدكتور Dr. Leonard Coldwell " من واقع خبرتي فإن أي سرطان يمكن علاجه خلال أسبوعين إلى 16 أسبوع. بعض السرطانات قد تُعالج في غضون دقائق. أي طبيب في العالم يتولى منصبه لمدة عشرين عام أو أكثر. قد واجه حالات من الشفاء الذاتي."

ذكر الطبيب مقتطفات من الاسلوب المتبع في علاج السرطان وهي " عندما تتخلص من حموضة الدم والسموم، يصبح الجسم قلويا وغني بالاوكسجين. استخدام الكثير من الأوراق الخضراء والكلورفيل وكل شي أخضر، حيث أن الكثير من الكلورفيل يمنح الجسم الكثير من الاوكسجين.  عندما تجعل جسمك قلوياً من الكالسيوم الجيد والتغذية الجيدة والمعادن النادرة الجيدة. هنا ستاعد قلوية الجسم في بداية علاج السرطان. وهذا يعني بعبارة آخرى، عندما يصبح الدم قلوي سيتوقف السرطان فعلياً. قد يستغرق أمر الشفاء يومين إلى أسبوعين. لكنه يتوقف عن الانقسام والانتشار. عندما يصل الجسم إلى مستوى القلوية الشافية PH . كما نعلم إن درجات PH تتراوح مابين 0-14 ، الرقم 7 هو معتدل لا ملك أي حموضة أو قلوية. يجب أن يكون الدم قلويا قليلا وإن الرقم 7.36 يعتبر رقم قلوي مثالي لعلاج مرض السرطان.

هل يشفى مريض السكري النوع الثاني، اهم نصائح علاج السكر التراكمي النوع الثاني

في كثير من الاحيان، صدق او لا تصدق من تجربتي الشخصية فإن أورام السرطان تختفي نهائيا في غضون يومين. فيديو: ١٧: الشفاء الذاتي من السرطان خلال اسبوعين

شاركونا تجاربكم في الشفاء الذاتي، عافانا وعافاكم الله من كل سقم.

كيف تتخلص من التعب العقلي؟ تمارين التأمل اليقظ د. لبينة الرحية 

مؤشرات تدل على إن عقلك متعب، ماهو سبب تعب الدماغ؟

 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. خضر حسن

    ردحذف
  2. عندي شخص مريض سرطان حنجرة ويعاني من الالتهاب في الحنجرة والتصرفات بعد أخذ جلسات النووي

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا رأيك يسعدنا

التنقل السريع