(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); علاج السرطان في اسبوعين Dr. Leonard Coldwell

القائمة الرئيسية

الصفحات


 

علاج السرطان في اسبوعين Dr. Leonard Coldwell

من هو ليونارد كولدويل Leonard Coldwell؟

قد تكون الفكرة مجنونة، لكن يؤكد الدكتور ليونارد كولدويل Leonard Coldwell إن جميع أنواع السرطان يمكن شفاءها خلال أسبوعين إلى حد أقصى  16 أسبوع فقط. وذكر فكرة مجنونة عن بعض أنواع السرطانات التي تعالج في دقائق عند معرفة علاجها بالبشكل الصحيح. يؤكد الدكتور كولدويل على وجود  حالات عديدة من الشفاء الذاتي في الطب ونشر  كتاب حول هذا الموضوع  "الشفاء الذاتي".  ويعتبر فكرة إيجابية مفعمة بالأمل والتفاؤل. 

السرطان 3: الحلول الطبيعية التكميلية - دراسات علمية أثبتت دور الكركم في علاج السرطان - ملف كامل وشامل د لبينة الرحية

يؤكد الطبيب أنه نستطيع حل المشكلة عندما نركز على إزالة السموم من الجسم وضبط حموضة الدم. من جهة ثانية،  التنفس العميق وإدخال كمية كافية من الأوكسجين إلى الخلايا.  كما يجب تناول الخضار والاوراق الخضراء الغنية بمادة الكلوروفيل.

يعمل الكلورفيل على ضخ  الأوكسجين والتغذية الجيدة إلى خلايا الجسم، وهو من أهم المصادر النباتية لشوارد الكالسيوم، الذي يغير حموضة الدم إلى pH القلوي. سيوقف الوسط القلوي للدم نمو خلايا السرطان من خلال تغير بنيته الاساسية.

تلعب عوامل عدة في تشكيل حموضة أو قلوية الجسم، لكن يسعى الجسم بفضل آلياته وتفاعلاته للحفاظ على مستوى  pH المتوازن. يحدد مؤشر pH طبيعة الوسط العضوي حمضي أم قلوي. لذلك يكونمقياس  pH مدرج ضمن المجال من 0 إلى 14. عندما يكون رقم  pH اقل من 7 يعني إن الوسط حمضي،  وعندما تكون قيم pH قريبة من الرقم 7 تكون القيمة محايدة في من ناحية الوسط. 

تعتبر درجة الحموضة المثالية في الدم هي 7.36، وتميل إلى أن تكون أساسية وهذه النسبة تتغير في مستوى منخفض جدا.

مقدمة عن الحلول الطبيعية التكميلية لمرض السرطان و الثانية الركائز الثلاث لمكافحة السرطان

 ماهي الاطعمة التي تحارب السرطان؟

تتنوع الأطعمة الصحية التي تعطي قلوية للجسم. تعتبر الأطعمة البرية والخضار الطازجة والنيئة، ترفع قلوية الدم وتخفض الحموضة. وهي تختلف عن الأطعمة الصناعية التي تحتوي على مواد حافظة وسموم والأطعمة المكررة والنشا المقشر والسكريات والزيوت المكررة  والمهدرجة والطعام المشوي والمحروق كلها تجعل الدم حمضي ويقلل تلقائيا من الوارد مستوى الأوكسجين. بالنسبة للخلايا يزيد الأكسدة الضارة ومن هناك نزيد التعرض للأمراض لأن ببساطة الجسم الحمضي هو مستنقع وبيئة مثالية لانتشار الجراثيم والمسببات للأمراض عكس البيئة التي تميل إلى القلوية فهو مضاد للمرض ومتكيف مع عمل الخلايا العادية. 

نقل الطبيب ليونارد كولدويل رواية عن صديقه طبيب في ألمانيا يعالج امراض السرطان بطريقة علاج الدم بالأوكسجين. إذ يؤخذ الدم وييم تغذيته بالأوكسجين النقي ثم يحقن مرة أخرى في الجسم. وتكرر هذه العملية اثنتي عشر مرة، وعندما يخرج الدم من الجسم يكون أسود جدا وغامق اللون، ولكن مع هذا العلاج يتغير لون الدم ويصبح وردي جميل (منعش وينشط الجسم) كما لو كان دم طفل حديث الولادة.

نظام غذائي علاجي  يقلص أورام القولون والمستقيم طبيعياً

كيف تعمل قوة الشفاء الذاتي؟ أي سرطان سيختفي خلال أيام

فيديو: ما هي غرسة منع الحمل؟ فوائد عرزة منع الحمل واثارها السلبية د. لبينة الرحية

أما الطريقة الثالثة هي حقن فيتامين سي في الشرايين (نوع خاص من فيتامين سي ممزوج مع مواد أخرى دوائية). أكدت النتائج البحثية  أن هذه الطريقة فعالة جدا وأعطت نتائج ممتازة ويختفي السرطان في دقائق معدودة. بعد أيام من وصف فيتامين سي.

نستطيع الاستفادة من الأطعمة الغنية بفيتامين سي على سبيل المثال الفلفل الأحمر والبابايا العضوية والكرنب  والقرنبيط (الزهرة) والبروكلي والفراولة والأناناس والكيوي والبقدونس والبرتقال والليمون (عموماً، كل الاغذية المعلبة، تحتوي على نزرالمواد الحافظة).

يساهم فيتامين E  في الشفاء من الامراض السرطانية، كونه يساعد في تقليل ضغط الدم المرتفع، لكن يجب التنويه، يختلف فيتامين E الطبيعي عن صيغ المركبات الصناعية والصيدلانية، الذي لا فائدة لها أو فعالية.
نجد فيتامين E الطبيعي في الدهون المضغوطة على البارد والزيوت الطبيعية، وله خاصية الدهون القابلة للذوبان والحماية من الأكسدة والتدهور. تحتوي معظم الأطعمة على فيتامين E مثل البذور والمكسرات النيئة، والزيتون الأخضر البكر وزيت جوز الهند العضوي. 

ملاحظة:  يضاف إلى الزيوت المهدرجة صناعياً فيتامين E الاصطناعي الذي لا يصل إلى فعاليته مثل الطبيعي.بل يصبح بعد الاستخدام مؤكسد ومدمرا للخلايا في اجسامنا، وذلك عند تعرض الزيت لارتفاع درجة الحرارة أثناء الطهي أو القلي.

ما يجب معرفة هذه النقطة الهامة، لا تساعد المواد الكيميائية الصناعية المضافة إلى الاغذية في عملية العلاج أو الشفاء، يجب  أخذها من الطبيعة من خلال تناول الخضروات الطازجة والنيئة وهنا يكمن المفتاح الطبيعي للشفاء.

فيديو: اعراض واسباب سرطان الغدة الدرقية هل يتكرر سرطان الغدة تجربتي الشخصية الدكتورة لبينة الرحية

فيديو: هل عملية الغدة الدرقية أثناء الحمل خطيرة؟ كل ماتريدين معرفته عن الحمل والرضاعة واليود المشع د. لبينة 

يقول الدكتور كالدويل أيضا أنه من الممكن وضع ملعقة صغيرة من ملح البحر الطبيعي غير المكرر في 4 لتر من الماء النقي وشربه كل يوم، وذلك في حال لا يشكو الانسان من مشاكل في ارتفاع في ضغط الدم و لا يعاني من أمراض الكلية أو القلب خلال فترة محددة وليست دائمة. لأن تناول الأملاح بشكل مستمروارتفاع نسب الشوارد المعدنية في الدم ضار بسبب ترسب الاملاح في الأنسجة والخلايا وقد تظهر مشاكل في صحة القلب.

مرض السرطان5: كيف تعرف أنك مصاب بالسرطان؟ د. لبينة الرحية

تساعد الأملاح المعدنية على الشحن الكهربائي في الجسم ضمن الدورة الدموية الطبيعية، وهذا ينطبق على ملح البحر الغني بالشوارد المعدنية. إذ يحتوي على حوالي 40%  كلور الصوديوم والعديد من المعادن المفيدة بتراكيز متفاوتة. وهذا مختلف تماماً عن الملح الصناعي المخصص أللعمليات الصناعية وليس للاستهلاك البشري.

هل الملح يرفع الضغط الدم ويؤثر سلبا على صحتنا؟ تكمن المشكلة في الملح الصناعي المكرر أو كما يسمى تجارياً ملح المائدة الذي يتكون من ثلث الرمل (سيليكات) وثلث زجاج والثلث الاخير كلور الصوديوم. نعم هذه المكونات تسبب تهيج الأوعية الدموية والشرايين وقد نعاني من نزيف وبثور وتجلط وكوليسترول.

فيديو: ماهو التحليل الفوري لورم الغدة الدرقية، كل ما تريد معرفته عن عملية الغدة الدرقية د. لبينة الرحية

يشترى الملح الصحي (ملح البحر الطبيعي ) من مصدر موثوق. يجب قراءة المكونات على علبة المنتج والأفضل عدم شراء الملح بالكيلو من العطارين وبعض محلات الأعشاب التي تبيع الملح بالجملة وهو مجهول المصدر. قد يحتوي على مواد ضارة وبقايا الملوثات التي مكوناتها غير معروفة ويمكن أن تسبب تلف القلب وتهيج الأوعية الدموية، لذا لا يجب شراء الملح بشكل عشوائي وغير دراية.

أفضل بديل صحي وطبيعي للملح هو الكرفس. يحتوي الكرفس على نسبة عالية من الصوديوم العضوي الذي يصل إلى 23% من جميع مكوناته. ما عليك سوى تجفيف أوراق الكرفس في الشمس، ثم طحنها إلى مسحوق وإضافتها إلى الأطعمة أو الحساء كما لو كانت ملح. هل يشفى مريض السكري النوع الثاني، اهم نصائح علاج السكر التراكمي النوع الثاني

الكوليسترول والسكر

في الحقيقة، لا يكمن السبب الرئيسي لانسداد الشرايين في ارتفاع مستوى الكوليسترول (الكوليسترول مادة أساسية مطلوبة في بناء وإصلاح خلايا الجسم)، ولكن يكمن الخطر الحقيقي في المحفزات الالتهابية داخل الجسم الناجمة عن اتباع نظام غذائي ضعيف غني بالمواد السكرية واللحوم والأجبان ومنتجات الألبان والملح الصناعي الأبيض المكرر، والزيوت المكررة، وبفتقر إلى الاغذية الطبيعية.
ويجب أن لا ننسى أن الغذاء الرئيسي للخلايا السرطانية هو مادة السكر، ولا يمكن للورم السرطاني أن يتطور وينتشر بدون سكر، وكل الأطعمة التي تتحول إلى جلوكوز بعد الهضم هي عناصر مغذية للسرطان مثل: السكر الأبيض، الدقيق الأبيض أو الدقيق، السميد، المعجنات والحلويات.

هل تعلم هناك ثمانية فوائد تحدث لجسمك عندما تمشي 30  فقط كل يوم 

اساسيات العلاج الذاتي من السرطان

 - يجب علينا اعتماد الأغذية الطبيعية مثل الحبوب والخضراوات والبقوليات والفواكه Fiber containing products and cancer. 

 - تناول كميات قليلة من اللحوم الحمراء وتجنب اللحوم المصنَّعة. يحتاج الجسم إلى كمية قليلة من البروتين وكل كيلو غرام من جسمك يحتاج 1غ بروتين ( اذا كان وزنك 60 كغ تحتاج إلى 60 غرم بروتين في اليوم). 

- عدم تناول الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية والمشروبات الغازية والسكرية.

- تجنب المعلبات التي تحتوي المواد الحافظة. 

- تناول كميات محددة من الملح.

- تقليل شرب المشروبات الكحولية. 

- الاعتماد على الخضار والفواكه الموسمية.

- الاعتماد على النباتات العطرية، كونها على قمة هرم الاغذية العلاجية.

- نوعية الغذاء وليس كميته.

نصائح هامة قبل جرعة اليود المشع: نصائح الطبيب المعالج في الطب النووي .

 
 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع