(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); عالجي انتفاخ العيون والهالات السوداء في المنزل مع زيت القهوة

القائمة الرئيسية

الصفحات

عالجي انتفاخ العيون والهالات السوداء في المنزل مع زيت القهوة

 


يمتلك زيت القهوة العديد من الفوائد التجميلية دعونا نسافر مع هذه المقالة للتعرف على فوائد زيت القهوة العطري وماهي الاثار الجانبية التي قد يسببها، وكيف نصنع زيت القهوة في المنزل.

فوائد كريم العين وطريقة استخدامه وانتبهي عند  شراء كريم العين إلى المكونات 

 وجبات غذائية تخفف من متلازمة تكيس المبايض وتساهم في علاج تكيس المبايض د. لبينة الرحية

أين يباع زيت القهوة؟

يباع زيت القهوة عند محلات العطارة عموما، وقد تجدينه على مواقع التسوق الالكتروني.
في البداية لنعرف من كيف يصنع زيت القهوة؟ يستخلص زيت القهوة من حبات البن خاصة من البن الكاملة، تستخدم تقنية الضغط البارد على حبوب القهوة بغية استخراج الزيت. تشبه رائحة زيت القهوة رائحة حبوب القهوة الداكنة المحمصة، أو رائحة كوب قهوة ساخن.  تابع المقالة للتعرف على طريقة تصنيع زيت القهوة في المنزل. يمتلك زيت القهوة العديد من الفوائد الصحية لنتعرف عليها.

وصفة سحرية لعلاج الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين في المنزل 

كيف استعيد نضارة وجهي بعد الريجيم؟ 

خمول الغدة الدرقية والنظام الغذائي لانقاص الوزن د. لبينة الرحية

فوائد زيت القهوة للبشرة

يحتوي زيت القهوة على العديد من مضادات الأكسدة التي تساهم في تأخير ظهور علامات التقدم بالعمر، وتنشيط الدورة الدموية داخل البشرة وتزويد خلايا البشرة بالأكسجين والمواد الغذائية.
أكدت الابحاث التجميلية على دور زيت القهوة في مقاومة شيخوخة الجلد وتمدد البشرة. ذكرت دراسة فرنسية عن تأثير زيت القهوة على بقع الكبد، واخفاء الخطوط الرفيعة و التقليل من تجاعيد البشرة.  

ذكرت دراسة المانية تأثير الكافيين على انتفاخ العيون، لذلك نلاحظ إن منتجات التجميل ومراهم علاج انتفاخ العين يحتوي على الكافيين. من جهة ثانية، تحتوي القهوة على العديد من المركبات المغذية التي تخفف من الهالات السواداء. 

احصل على هرمونات السعادة الاربعة، كيف تحافظ على سعادتك؟ د. لبينة الرحية

  ماء الارز المخمر سر طول ولون شعر نساء قبيلة ياو الصينية  د. لبينة الرحية

يحسن زيت القهوة المزاج

يمتلك زيت القهوة تأثير إيجابي على الحالة النفسية يشبه تأثير مشروب القهوة في الصباح، يصف بعض الاطباء النفسيين للمرضى لديهم استنشاق رائحة زيت القهوة العطرة، إذ تساهم في تخفيف من اعراض بعض الحالات النفسيةوماقد ينتج عنها مثل القلق، والتوتر، والاكتئاب. وقد لاحظ مجموعة من الباحثين تغير الحالة المزاجية للاشخاص بعد اشتنشاق رائحة زيت القهوة. وقد رافق هذا الاحساس الاشخاص لساعات طويلة.

نشرت دراسة هندية عن تأثير زيت القهوة على صحة الجهاز التنفسي، إذ يخفيف من الالتهابات الفيروسية في المجاري التنفسية، ويعالج الاحتقان وبذلك تحسين التنفس. 

تعرفي على أهم الزيوت المفيدة للبشرة، وطريقة استخدامها 

هل تعرف الفرق بين زيت  اللوز الحلو والمر على البشرة، اختلافات مذهلة وفوائد جمالية وصحية لا تحصى 

رفع مستوى التركيز واليقظة

يمتلك زيت القهوة  تأثير مشابه لتأثير مشروب القهوة المنبه على الجملة العصبية. وهذه بشرى سارة للاشخاص الذين لايحبون القهوة أو لا يستطيعون شرب القهوة. هذه طريقة غير تقليدية، إذ نستطيع استنشاق رائحة زيت القهوة بدل من شرب كوب من القهوة.

ذكرت عدة دراسات علمية تأثير استنشاق رائحة زيت القهوة على تعزيز الشعور باليقظة وزيادة مستويات التنبه لدى جميع الاشخاص الذين خضعوا للاختبارات. 

  وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 

                   أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية               

هل يحفز زيت القهوة خسارة الوزن الزائد؟

تحتوي حبات القهوة على مركبات حمض الكلوروجينيك التي لها دور في عمليات استقلاب الدهون داخل الجسم . قد يكون لها تأثير إيجابي على خسارة الوزن، إذ أظهرت إحدى الدراسات أن حبوب القهوة الخضراء تحتوي على حمض الكلوروجينيك الذي قد يلعب دورًا في عمليات استقلاب الدهون في الجسم. مازالت الدراسات مستمرة لتوثيق النتائج وصناعة منتجات تفيد في خسارة الوزن.

أفضل ماسكات الشعر في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية

لا ترمي تفل القهوة هناك 14 استخدامات رهيبة،فوائد بقايا القهوة

دور زيت القهوة في تحسين الهضم

قد يساهم زيت القهوة في تخفيف مشاكل واضطرابات الجهاز الهضمي . قد تعالج حالات الإمساك، |والغثيان لدى بعض الاشخاص، وبما إن زيت القهوة يحسن المزاج فله تأثير كبير على تخفيف أعراض متلازمة القولون العصبي.

 من جهة ثاتية، يساعد شرب القهوة لدى بعض الاشخاص على دعم الهضم من خلال تحسين حركة الجهاز الهضمي.لذلك بضع قطرات من زيت القهوة بين الوجبات يساعد على تحسين الهضم.

وصفات فعالة لتشقق القدمين

   أفضل ماسكات الشعر في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية   

فيديو تحضير شاي قشر الرمان ارخص متمم غذائي

طرق استخدام زيت القهوة

يوجد العديد من الطرائق للاستفادة من زيت القهوة أهمها:
- نطبق الزيت مباشرة على البشرة ويوضع على المكان المراد علاجه موضعياً.
- عندما تريد رفع التركيز استنشق رائحة زيت القهوة مباشرة من علبة الزيت. - نستطيع تحسين رائحة الجسم بوضع نقطة من زيت    القهوة كمعطر طبيعي للجسم.
- نمزج بضعة قطرات من زيت القهوة مع منتج التنظيف لتحسين رائحة المنزل وتعطيره.

 وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية

عادات صباحية تساعد جسمك على حرق الدهون د. لبينة الرحية 

 أضرار زيت القهوة

يجب الانتباه عند تطبيق زيت القهوة لاول مرة قد يسبب:
- تهيج وتحسس الجلد ذوي البشرة الحساسة، أو الأشخاص الذين يعانون من حساسية القهوة أو الكافيين. 
- لا توجد دراسات كافية حول مضاعفات زيت القهوة على الحوامل والمرضعات. 
- تجنب تطبيق زيت القهوة على جلد مجروح. 

وصفة القريص اللذيذة، تعويض نقص الحديد في 10 ايام فقط د. لبينة الرحية 

كيف نقوي مناعتنا حتى لاتتكرر الاخطاء خلال مرحلة كوفيد 

كيف اصنع زيت القهوة في المنزل

أفضل طريقة لا ستخلاص المكونات العلاجية من حبات القهوة هي الاستخلاص البارد، حتى لاتتاثر المكونات بالحرارة ونفقد جزء كبير منها.

فيديو :  زيت القهوة يعالج الهالات السوداء وانتفاخ العيون

فوائد قشر الرمان للوجه، أنه أفضل معالج للبشرة وأرخص متمم غذائي للجسم 

فيديو تجربتي مع ماسك الرمان:  ماسك قشر الرمان لازالة التصبغات على الوجه

طريقتي سهلة للغاية، نأخذ بضع حبات من القهوة ونضعها في عبوة زجاجية، ونضيف لها نوع من الزيوت النباتية المتوفرة لديك. ويفضل زيت الزيتون. وتغلق العبوة الزجاجية باحكام، ونغلفها جيدا بورق المنيوم ونبعدها عن الضوء والحرارة.

توضع في مكان مظلم وفي درجة حرارة الغرفة لمدة زمنية لا تقل عن 25 يوم متواصل. خلال هذه الفترة الزمنية سيتم ارتحال المكونات من حبات القهوة إلى الزيت. ونستطيع الاستفادة منه وفق المذكور أعلاه.

كيف تتخلص من التعب العقلي؟ تمارين التأمل اليقظ د. لبينة الرحية 

مؤشرات تدل على إن عقلك متعب، ماهو سبب تعب الدماغ؟

حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

- زيت القهوة، ناتشور سبيل زيت القهوة للشعر والبشرة 150 مل - يساعد على تعزيز نمو الشعر - زيت الجسم لتجديد خلايا البشرة للحصول على توهج طبيعي - صنع في المملكة المتحدة الشراء من هنا.

زيت حبوب القهوة المحمصة 4 اونصة، نقي وطبيعي 100%، عضوي، معصور على البارد، غير مكرر، مجدد، يتضمن مضخة وقطارة  الشراء من هنا.

زيت القهوة العطري 30 مل - زيت عطري عضوي نقي 100% موزع الروائح العلاجية والتدليك والسباري الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

زيت القهوة العضوي SVA المستخلص من ثاني أكسيد الكربون 30 مل (1 أونصة) 100٪ زيت علاجي ممتاز نقي وطبيعي غير مخفف للعلاج بالروائح ونمو الشعر وتغذية البشرة الشراء من هنا.

- زيت قهوة مستخلص من ثاني اكسيد الكربون من اس في تيه اورجانيكس، 1/3 اونصة، زيت عطري للوجه طبيعي ونقي 100%، بدرجة علاجية غير مخفف، للوجه والبشرة والهالات السوداء والشعر والتدليك والروائح العلاجية  الشراء من هنا.

عبوة من قطعتين من زيت القهوة العطري النقي بنسبة 100% من زيت الاوغانيك النباتي الطبيعي لنشر الرسائل والعناية بالبشرة اثناء النوم - 10 مل الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

بيورا دور زيت حبوب القهوة العضوي (4 اونصة/118 مل) مرطب طبيعي نقي 100% معتمد من وزارة الزراعة الامريكية، معصور على البارد، غير مكرر، زيت قاعدة حامل خالي من الهكسان للعناية بالبشرة بنفسك للرجال والنساء الشراء من هنا.

زيت قهوة أرابيكا جرين برازيلي. 10 مل 100% نقية / جودة ممتازة. للعناية بالبشرة والشعر والشفاه والأظافر. الشراء من هنا.

زيت قهوة اساسي نقي وطبيعي 100%، زيت قهوة اساسي للعلاج العطري للتدليك وموزع الصابون والشموع - 10 مل الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

مستخلص حبوب القهوة الطبيعية - نقي وطبيعي 100% - HEBBD - زيت تنعيم وترطيب - رائحة القهوة الدافئة - يتم تخفيفه بزيت محايد - 5 مل الشراء من هنا.

بلو آند مارين بريتانيا - زيت تدليك نباتي بالعنب والقهوة 200 مل | مكافحة السيلوليت، التخسيس، الترطيب، منع علامات التمدد، التجديد، إعادة الهيكلة  الشراء من هنا.

زيت القهوة العضوي الطبيعي من أكارز، زيت القهوة العلاجي للبشرة، الجسم، العناية بالشعر، الشمعة، الصابون، الصناعة، DIY، رائحة التدليك 10 مل الشراء من هنا.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع