(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); وسادة نوم ضد التجاعيد وللشيخوخة، تخفف لالام الرقبة والكتف عند النوم على الظهر

القائمة الرئيسية

الصفحات

وسادة نوم ضد التجاعيد وللشيخوخة، تخفف لالام الرقبة والكتف عند النوم على الظهر

 

وسادة نوم ضد التجاعيد وللشيخوخة، تخفف لالام الرقبة والكتف عند النوم على الظهر

اخترت لكم من متجر اناقة انثى على الانترنيت وسادة نوم ضد التجاعيد وللشيخوخة، تخفف لالام الرقبة والكتف عند النوم على الظهر كما إنها مريحة النوم على الجانب. 

كنت قد تحدثت في فيديو سابق عن تأثير وضعية النوم على تجاعيد الوجه كما هو واضح في الصورة أعلاه. والحل بسيط جدا وسادة بمواصفات واشكال خاصة تحمي الوجه من الترهلات سأتكلم عن واحدة واترك لكم الخيار في انتقاء مايناسبكم من المتجر.

فوائد وسادة النوم ضد تجاعيد الوجه

 تخفف الوسادة من التورم الصباحي وتجاعيد النوم، إذ صممت الوسادة مع مراعاة اختلاف الارتفاع بين دعم الرأس العلوي ودعم الرقبة للجسم بغية دعم التدفق اللمفاوي داخله، ويخفف من انتفاخات تحت العين في الصباح. صمم شكل الوسادة بغية منع تجاعيد النوم وعدم امتصاص الوجه أو الكريمات المطبقة من خلال اختيار الحرير غطاء لها. ستوفر هذه الوسادة جودة نوم عالية من خلال تكيف الحشوة الحساسة للغاية مع شكل الوجه والرقبة والكتف، لذا هي اختيار جيد لتقليل التواء الجلد وطياته. 

لذلك، اهم فوائد وسادة النوم وفق اللآتي:

- تخفيف الالام الرقبة والظهر: صمم محيط الوسادة بحيث يكون رأسك ورقبتك وكتفك وظهرك مثبت بشكل مثالي. يمنع الشكل المنحدر في الوسادة رأسك من التدحرج إلى وضع غير مريح. لذلك ستلاخظ تخفيف الضغط على فقرات عنق الرحم والعمود الفقري.

- تحسين جودة النوم وتخفيف آلالام الرقبة والكتف وشعورعدم الراحة بعد الاستيقاظ وتجديد شباب جسمك. 

يجدر التنويه: هذا المنتج ليس منتجًا طبيًا. إذا كنت بحاجة إلى استخدامه لإعادة التأهيل، فيُرجى طلب النصيحة من طبيبك.

- تصميم الوسادة مريح: تم تصميم الوسائد بشكل جيد لدعم الانحناء الطبيعي لجسمك بغية الحفاظ على الممرات الهوائية (التنفسية) مثالية لتقليل الشخير اثناء النوم والحصول على نوم أكثر راحة.

- تمنح الفتحات الموجودة على جانبي الوسادة الراحة للذراعين، يحافظ الذراع على زاوية مريحة حتى لا ينحني الكتف إلى الأمام.

- ارتفاعات الوسادة مدروسة مصممة للنوم على الظهر والجانب: تمتلك الوسادة الرائعة المقاسات 64*(12.5/10.5)*33 سم/25.2 × (4.1/4.9)* 13 انش (طول × ارتفاع × عرض).

لديك سيوليت انصحك باستخدام فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت، علاج السيوليت بالمنزل

- إذ يمكن للسيدات اللواتي يعانون من مشاكل عنق الرحم النوم على الجانب العلوي (4.9 انش) من الوسادة بغية توفير وضعية أفضل للرأس وعنق الرحم، من خلال الحفاظ على محاذة الرقبة بشكل صحيح مع بقية اعضاء الجسم وانت في وضعية النوم. 

- يمكن لجميع الأشخاص الذين ينامون على الظهر/الجانب النوم على الجانب السفلي (4.1 انش) للوسادة.

- وسادة اسفنجية رغوية فاخرة بنسبة 100%: تصنع وسادة النوم المريحة من إسفنج ميموري ذو فوام عالي الكثافة بطيء الارتداد.  يحافظ على شكله وثباته للاستخدام طويل الأمد ويمنحك دعمًا قويًا للنوم مع راحة ونعومة مذهلين.

- يمتلك الاسفنج الميمور رائحة خفيفة للغاية، إذا كنت لاتقبل هذه الرائحة يفضل تهوية غرف النوم كل  3-5 أيام لساعة من الوقت بغية التخلص من الرائحة.

- تمتلك الوسادة غطاء قابل للإزالة وجيد التهوية، الغطاء مصنوع من البوليستر بنسبة 100%. 

- أيضاً تتمتع الوسادة بسطح جيد التهوية يسمح بمرور الهواء بغية الحفاظ على برودة الوسادة أثناء النوم. 

- الغطاء قابل للإزالة بسحاب ويمكن غسله في الغسالة، لذلك يمكنك الحفاظ على نظافة الغطاء ورائحته منعشة.  

أفضل المنتجات ضمن قائمة ماكينات الحلاقة الكهربائية للرجال



حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

ايليجانت وسادة ميموري فوم - وسادة رقبة طبية، وسادة عنق للنوم، وسادة تقويم العظام لدعم الرقبة وتخفيف الام الكتف الشراء من هنا.

وسادة رقبة سرير مريحة من الميموري فوم للنوم، وسادة ظهر لتقويم العظام بارتفاع قابل للتعديل، وسادة للرأس والكتفين لتخفيف الام الرقبة والشخير والنوم الخلفي والجانبي، وسادة دعم الرقبة للتنفس الشراء من هنا.

كرياتستار وسادة ميموري فوم - وسادة نوم مريحة لتقويم العظام مع غطاء وسادة قابل للغسل، وسادة عنق الرحم لتخفيف الام الظهر والرقبة - 60 × 33 × 10.5 سم الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد الشراء من هنا.

وسادة مضادة للشيخوخة للنساء، وسادة تجميل للوجه مضادة للتجاعيد لتثبيت الراس اثناء النوم والظهر والتدريب على النوم والوقاية من التجاعيد للوجه بعد العمليات الجراحية، وسائد دعم للنوم بشكل مستقيم، قطن الشراء من هنا.

وسائد رقبة قابلة للتعديل لتخفيف الالام النوم من اميرسي، وسادة محيطية مجوفة ومريحة، وسائد من رغوة الذاكرة عديمة الرائحة، وسادة سرير لتقويم العظام للنوم الجانبي والظهر والمعدة والشخير الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

سليب يونغ وسادة مضادة للتجاعيد مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية - وسادة من رغوة الذاكرة للنوم على جانب عنق الرحم - وسادة لمنع التجاعيد مع غطاء وسادة - وسادة عنق مريحة - جمال مضاد للتجاعيد الشراء من هنا.

اي ام ايروماكس وسادة نوم جانبية من الميموري فوم للوقاية من الام الرقبة والكتف والتجاعيد - وسادة تجميل مضادة للتجاعيد والشيخوخة الشراء من هنا.

وسادة عنق مريحة للغاية كثيفة للغاية لدعم الرقبة بشكل ثابت - وسادة كونتور لتقويم العظام لتخفيف الرقبة أثناء النوم والظهر/الجانب، وسادة سيرتيبور يو اس من ميموري فوم مع غطاء من القطن العضوي الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

ساهير وسادة رغوة الذاكرة وسادة مضادة للشخير وسادة تبريد بحجم كينج وسادة للنوم الجانبي وسادة مريحة للجانب والظهر ونائمي المعدة الشراء من هنا.

وسادة عنق الرحم المريحة من ديريلا هي الوسادة الناعمة المثالية (عبوة من قطعة واحدة). بفضل وسادة عنق الرحم هذه، سوف تستيقظين منتعشًا دون ألم في الرقبة والكتف الشراء من هنا.

وسادة عنق الرحم المريحة من إسفنج الذاكرة من إيكوسافيتر - وسادة عنق الرحم لتقويم العظام للنوم العميق، وسادة دعم ناعمة قابلة للغسل ولا تسبب الحساسية وغطاء من الخيزران الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

- وسادة ساق من إسفنج الذاكرة على شكل فراشة من Amazon Basics للنوم الجانبي، وسادة للركبة للظهر والورك والحمل ومحاذاة العمود الفقري، بيضاء، 25 × 20 × 15 سم الشراء من هنا.

- SAHEYER وسادة الرقبة وسادة رغوة الذاكرة، وسادة نوم جانبية مريحة لألم الكتف 63 × 41 × 14/11 سم وسادة دعم الرقبة لتقويم العظام للجوانب والظهر والمعدة النائمين الشراء من هنا.

وسادة رقبة SAHEYER، وسادة رغوة الذاكرة، وسادة نوم جانبية، وسادة دعم مريحة لتقويم العظام، تحسين جودة النوم، وسادة رقبة، وسادة نوم مقاس 60 × 35.5 × 10/13 سم مع كيس وسادة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

وسادة إسفنجية الذاكرة مطورة جديدة من Ecosafeter 2024 - وسادة رقبة للنوم العميق لتقويم العظام، وسادة داعمة أساسية وقابلة للغسل ومضادة للحساسية الشراء من هنا.

وسادة إسفنجية لتبريد عنق الرحم من هيدومي لتخفيف آلام الرقبة، وسادة محيطية مريحة للنوم، وسادة دعم للرقبة لتقويم العظام مع كيس وسادة لنائمي الظهر والمعدة الشراء من هنا.

وسادة نوم لعنق الرحم من زيبروج، وسادة رقبة من الإسفنج الذكي لكتف رأس الرقبة، وسادة سرير داعمة مريحة للنوم على الجانب/الظهر/المعدة مع غطاء قابل للإزالة الشراء من هنا.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع