(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); تقنية إعادة التأهيل الوظيفي HUBER 360 EVOLUTION لمعالجة أوجاع الظهر والركب والكاحل د. لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تقنية إعادة التأهيل الوظيفي HUBER 360 EVOLUTION لمعالجة أوجاع الظهر والركب والكاحل د. لبينة الرحية


 

ماذا سأستفيد من برنامج  د. لبينة الرحية ، ليالي الفرح HUBER 360®️ EVOLUTION

يمكن للمعالجين الفيزيائين علاج أكثر من 90% من الأوجاع التقليدية باستخدام تقنية HUBER 360  EVOLUTION، إذ يوفر استخدامه فؤائد كبيرة عند علاج مشاكل الكاحل والركبة والورك والكتف والظهر.

ليكون شعار مقالات مدونة ليالي الفرح "حلول لطيفة وطبيعية لصحة أفضل في كل مرحلة من مراحل الحياة".

  تقنية  HUBER 360®️ EVOLUTION

توفر تقنية  HUBER 360®️ EVOLUTION  عصر جديد من الحياة الحركية، إذ  تدمج التقنية ميزات جديدة لدعم حياتك اليومية بشكل أفضل وتحسين كفاءتك. كل المعلومات حول تقنية إعادة التأهيل الوظيفي 360 درجة، والنشاط البدني والمعرفي الآمن، والرعاية المدعومة هي الآن في متناول اليد.

إن تقنية Huber 360 ®️ Evolution هي عبارة عن آلة تدريب مصممة للمساعدة في إعادة التأهيل للنشاط البدني طرحت في الأسواق الفرنسية من عشر أعوام.
 تعال واكتشف تقنية Huber 360 ®️ Evolution لممارسة الرياضة وتحسين صحتك وفقدان الوزن دون بذل الكثير من الجهد وبطريقة ممتعة، أحدث ابتكار من علامة LPG التجارية. 
 تعادل مدة الجلسة  10 دقائق باستخدام هذه التقنية الحديثة، تستهدف حرق كتلة الدهون بنسبة أعلى من  8٪ من الاجهزة التقليدية.  لذلك، هل يجب أن نحاول، أن نجرب هذه التقنية الجديدة؟
 
مقالات ذات صلة: 
 
 أنقل لكم أحبتي تجربة زوجي في رحلة علاج الآلام الظهر (الديسك) تحديداً في الفقرات (L2,3,4,5) وعلاج ميول العمود الفقري 17مم مابين الفقرات العلوية والسفلية. أتمنى أن تنال اهتمامكم المعلومات المقدمة وأن تكون ذات فائدة لكم. يعالج زوجي اساتذة معروفين على مستوى باريس وفرنسا عموماً. وأنقل لكم تجربته بأمانة علمية ومهنية، حلول لطيفة وطبيعية لصحة أفضل في كل مرحلة من مراحل الحياة.  
 
 
 

  النتائج على شكل الجسم وفقدان الوزن

ماذا سأستفيد من برنامج  د. لبينة الرحية ، ليالي الفرح HUBER 360®️ EVOLUTION

 يجب أن يقال أنه للوهلة الأولى، عند رؤية هذه الآلة الكبيرة التي تبدو وكأنها صحن طائر، كيف سنتمكن من حرق السعرات الحرارية أو القيام بما يعادل جلسة HIIT دون التعرض لحركات رياضية صعبة.  
 
يقول زوجي بمجرد الوقوف على الجهاز، تبددت شكوكه بسرعة،  وشعر وكأنه في ملعب. في الواقع، إن Huber عبارة عن منصة مزودة بمحركات متصلة بأجهزة استشعار للقوة على الرسغين وعلى لوح خشبي.  تكتشف أجهزة الاستشعار الحركات لإرشادي لأداء التمارين المشار إليها على شاشة التحكم الموضوعة على مستوى العين. 
 
 أبدأ ببرنامج لياقة بدنية مبتدئ. مدته الزمنية 15 دقيقة من تمارين الكارديو يضاف إليها 10 دقائق من تقوية الجزء السفلي من الجسم و 5 دقائق من تمارين الإطالة (الخاصة بالظهر). تمارين الإطالة مهمة جدا لتقوية عضلات الظهر وتخفيف الألم بالصور
 ترشد شاشة الجهاز  لكل جزء من تدريبات البرنامج، أين وكيف أضع ساقي وذراعي والهدف الأزرق الذي يجب أن أتبعه كما تدلني الارشادات الصوتية لتطبيق التمارين. كما اني أشعر بالمكان الذي أحتاج فيه إلى وضع المزيد من القوة السفلية على الارجل بغية تحقيق التوازن، واستطيع التحكم في زيادة السرعة أو تخفيضها.  
 
لا تزعجني الصفيحة المتذبذبة تحت قدمي، إذ لا يوجد فقدان للتوازن.  أشعر أنه يتحرك حتى أتمكن من المضي قدمًا في تدريبي.  أشعر وكأن كل عضلات جسمي تتحرك عند تحقيق التوازن على الصفيح المهتز تحت قدمي، كما أني أحرق دهون جسمي مع هذه الحركات الاهتزازية.
 
 يتم تقسيم كل جزء من أجزاء البرنامج إلى تدريبات متسلسلة مدة كل تدريب حوالي 3 دقائق، لذلك لن تشعر بالملل.  يشار دائمًا إلى الوقت المتبقي الذي يتعين القيام به ويتم عرض نتيجة التقييم في نهاية كل تدريب.  في نهاية  الجلسة بعد  30 دقيقة، أشعر أن جسدي قد تحرك بالكامل، لكنني لا أتصبب عرقا (كون التمارين عميقة بدون إجهاد فعلي).
 

كيف احصل على النتائج الجيدة ؟ أعتقد أن ثلاث جلسات مدة كل واحدة منها نصف ساعة على مدار 3 أيام في الأسبوع ستكون لها نتائج باهرة على كامل الجسم. 
 
 في نهاية هذا العلاج الصغير، لاحظت أن شكلي متناغم وأنني اتمتع باللياقة البدنية.  من ناحية أخرى، لا يوجد تغيير ملحوظ على المقياس أو الوزن فعلياً، ولكن هذا بالتأكيد بسبب الحاجة إلى المزيد من الجلسات ودمجها مع نظام غذائي صحي  أو جلسات Cellu M6 لتسريع إذابة الدهون.
 

سعر الجلسة؟

 يتم ممارسة جلسات Huber 360 ®️Evolution بواسطة أخصائي العلاج الطبيعي الذي يرافقك لإعداد برنامج يتناسب مع احتياجاتك.  
 
خلال الجلسة الأولى، يبقى قريبًا منك للتأكد من أنك قد استوعبت التمارين التي يجب القيام بها.  ثم يتركك في استقلالية ويمكنه مراقبة جلستك عن بُعد على جهاز iPad المتصل بالجهاز. يسجل أخصائي العلاج الطبيعي نتائجك ثم إنشاء متابعة للتقدم وفي نهاية العلاج يقدم  تقرير عن تطور حالتك البدنية.   
 
تكلفة تدريب على الجهاز في جلسة مدتها 10 دقائق 10 يورو. 


ماذا سأستفيد من برنامج HUBER 360®️ EVOLUTION

ماذا سأستفيد من برنامج  د. لبينة الرحية ، ليالي الفرح HUBER 360®️ EVOLUTION


- يعتبر  LPG Huber  هو أخصائي العلاج الطبيعي الجديد لك، أو مدربك الجديد لعلاج آلام ظهرك وتصحيح وضعك الصحي.
 
-  تفرض الحركة الاهتزازية للوحة المتحركة تحت قدميك تحريك حوضك، وسيتعين عليك تمرين عضلات الفخذين والساقين للحفاظ على توازنك.

- ستعمل LPG Huber على جميع سلاسل العضلات بشكل أسرع من طريقة العلاج الطبيعي التقليدية وحتى أكثر من معالج طبيعي يركز على سلاسل العضلات مثل العلاج الطبيعي Mézières.

مقالات مفيدة:   وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 

                   أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

                   أفضل ماسكات الشعر في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية 

                 هل سنعود إلى العلاجات البسيطة  بعد ثورة الادوية والعلاجات الدوائية؟  هل تعرف مخاطر ابرة التنحيف؟ د. لبينة الرحية 

                 تعرف على حقيقة الأطعمة الجنينية وتمتع بالشباب الدائم  د. لبينة الرحية 

 
-  سوف تقوم بتحسين قوامك ووقفتك. إذا كنت تعاني من آلام الظهر ، فسوف تقل بشكل ملحوظ أو حتى تختفي.

-  سيتغير قوامك، وتصبح أقل نحافة، وستحرق السعرات الحرارية، وتفقد الوزن، وتفقد الدهون السيئة، وتكتسب العضلات.

- ستزداد قدرتك على التحمل، وسيتحسن إحساسك بالتوازن، وإذا كنت في الخمسينيات من العمر أو أكثر، فسيقوم مدربك بإعداد برنامج لمكافحة الشيخوخة يهدف إلى استعادة القوة وتناغم العضلات والشكل والمرونة.

 - سيوقظ ويعمل على عضلات لم تكن تعلم بوجودها من قبل حتى تشعر يومًا ما بمدى الألم الذي تشعر به عند إيقاظ عضلة لم تكن تعرفها.  لكنك ستعتاد عليها وستتحول قريباً إلى ذكرى سيئة راحلة.


 لقد اختبر زوجي التدريب على الجهاز لأسابيع وأسابيع في وقت لم يكن فيه العلاج الطبيعي التقليدي وطب العظام مناسب له، ولم تتحسن الحالة الصحية.

 في الواقع ، ما عليك سوى مشاهدة الفيديو لإقناع نفسك أنك ستتحسن أو حتى مع وجود القليل من الألم على الجهاز ، ستتم معالجتك.

متجر اناقة انثى على امازون

يمكنك سيدتي التسوق من متجر اناقة انثى منتجات تساعد في العلاج الطبيعي مثل وسادة لتخفيف اوجاع الرقبة والظهر، كرسي تدليك للظهر والكثير من المنتجات الرائعة، بالاضافة الى  مستلزمات تمارين اليوغا والجسم التي تهم صحة السيدات بعد سن الاربعين، وادوات العناية الشخصية و منها فرشاة سيليكون مضادة للسيلوليت  ، وسادة النوم ضد التجاعيد الوجه والرقبة والكثير من المنتجات الرائعة في متجر اناقة انثى على امازون



جولة في مركز طبي مختص بالعلاج الفيزيائي لامراض العمود الفقري clinique le moulin de viry



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع