(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); أهم 45 فائدة من فوائد القهوة الكثيرة المذكورة في أشهر المواقع العالمية مع الدكتورة لبينة الرحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 45 فائدة من فوائد القهوة الكثيرة المذكورة في أشهر المواقع العالمية مع الدكتورة لبينة الرحية

 


القهوة

اجتمعت مع جلسة نسائية هادئة، كانت القهوة صديقتنا المدللة، وبدأنا نتبادل الحديث عن ما هي فوائد شرب القهوة للنساء؟هل يوجد اضرار للقهوة؟،  بعد كل هذه التساؤلات طلبنا مرة ثانية القهوة واستمرت جلستنا لساعات اخرى. أحببت اضافة فوائد القهوة ضمن مدونة ليالي الفرح.

تعتبر القهوة مشروب ساحر وهو من المشروبات الساخنة المفضلة في جميع انحاء العالم، ويعود هذا التميز كون طعم القهوة لذيذ، ذا رائحة قوية ولطيفة، وكما نعلم  أنه يوجد أنواع عديدة للقهوة ولكل نوع مذاق مميز واهمها (القهوة الأمريكية، القهوة العربية، القهوة التركية).

من الجميل ذكر فوائد واضرار القهوة على أجسامنا، كوننا من محبي القهوة السوداء ، ولايوجد شك أن فوائدها للجسم كثيرة، وهذا مرتبط باسلوب تناولها باعتدال وايضاً الابتعاد عن الافراط. 

أهم فوائد القهوة الطبية

 1- القهوة غنية بمضادات الأكسدة

سيحب عشاق القهوة معرفة هذه المعلومة الرائعة، إذ تحتوي حبات القهوة على مضادات أكسدة أكثر منتلك الموجودة في الفواكه والخضروات. من جهة ثانية، اكدت العديد من الدراسات البحثية أن القهوة هي المصدر الرئيسي لمضادات الأكسدة في نظامنا الغذائي.


2 - تحمي القهوة الكبد من السرطان

نشر الموقع الالكتروني  Health  مقال علمي جميل جدا،واقتبست منه هذه الفكرة ( يساعد شرب القهوة في الوقاية من سرطان الكبد وبطانة الرحم. كما أنه لديها دور وقائي ضد تليف الكبد)، في الحقيقة أحببت هذه الدراسة.

اقرأ المزيد: أعراض سرطان الغدة الدرقية، أنواع سرطان الغدة الدرقية، وعوامل الخطر د. لبينة الرحية

3 - يساعد على مواجهة آثار الكحول

لا يجوز هنا الخلط بين شرب القهوة وتناول الكحول، لكن أكدت الابحاث أن تناول القهوة بشكل يومي من شأنه أن يقلل من فرص الإصابة بسرطان الكبد، كما أنها تساعد في تخفيف الصداع الناجم عن شرب الكحول، كما هو معروف عن مدمني الكحول اصابتهم باوجاع الرأس عند استيقاظهم في اليوم التالي. 

4 - يمكن أن تساعد القهوة في الحفاظ على قوة الدماغ

لا أحد يريد أن يتقدم في الشيخوخة ويبدأ في التدهور العقلي  أو الذهني، ماهو الحل؟ تناول كوب أو كوبين في اليوم بغية تقليل خطر المعاناة من ضعف إدراكي خفيف ، قد يساعد هذا الاجراء على تحسين الصحة الذهنية لدينا.


5 - يحفز إنتاج الدوبامين

هل سمعت عن مركب الدوبامين؟  هو الهرمون الذي يجعلنا تشعر بالراحة.  يسلط الموقع Huffpost في إحدى مقالاته المنشورة الضوء على إفراز الهرمونات مثل الدوبامين أو السيروتونين من خلال استهلاك القهوة اليومي عبر دراسة أجرتها جامعة هارفارد.


6 - تحسين قدرة الدماغ

مع تناول القهوة المعتدل، ستلاحظ وقت رد فعل أقصر، يقظة أفضل، تفكير أسرع. هذا ما ينتظرك بجرعة جيدة من الكافيين.

7 - يحسن الذاكرة

من أهم فوائد القهوة قدرتها على تنشيط ذاكرتك. يساعد تناول كوبين من القهوة يوميًا على تقوية الذاكرة على المدى القصير. 

8 - يحافظ شرب القهوة على صحة العظام
كتب   Allo Docteurs مقال علمي أشار فيه أن القهوة "ليس لها تأثير سلبي على العظام" خلافًا للاعتقاد السائد.

9 - تساعد على إنقاص الوزن

يمكن للقهوة على نطاق صغير أن تزيد من عملية التمثيل الغذائي في اجسامنا بشكل طفيف، مما يعني أنك تحرق القليل من السعرات الحرارية الزائدة. تتيح لك مقالة عن Optimyself معرفة كل شيء عن استهلاك القهوة وفقدان الوزن.

10 - بعض المساهمات الغذائية

يحتوي كل فنجان قهوة مايلي:
10٪ من الاحتياج اليومي لفيتامين B2.
5٪ من احتياجات فيتامين ب 5،
3٪ من تناول المنجنيز والبوتاسيوم،
2٪ من التوصيات اليومية للمغنيسيوم وفيتامين ب 3،
على الرغم من أن القهوة لا توفر سعرات حرارية ، إلا أن شربها يتيح لك التمتع بصحة جيدة بفضل الفيتامينات.

11 - مثالي لاتباع نظام غذائي

القهوة خالية من السعرات الحرارية ما لم تضيف الحليب أو السكر أو بعض الحلوى الأخرى!

12 - يحسن العبور المعوي وحركة الامعاء

عادة ما يتطلب شرب القهوة أن تذهب إلى الحمام بسبب تأثيرها الملين وقد يكون من جهة ثانية مشروب مدر للبول.

 13 - حماية العين

تساعد القهوة على تحسين الرؤية والحفاظ عليها. يمكن أن تساعد القهوة بشكل كبير في منع تنكس الشبكية وبالتالي محاربة اضطرابات الرؤية.

14 - القهوة قاتلة للشهية

هل لاحظتك أنك تتناول وجبة خفيفة  في الصباح عند شرب فنجان قهوتك الصباحي؟ قد يكون هذا بسبب الكافيين الذي يقمع شهيتك - هذا  ليس لفترة طويلة، ولكن بما يكفي لتقليل الشعور بالجوع لفترة من الوقت.

15 - قد تساعد القهوة في زيادة تدفق الدم

أذا كنت بحاجة إلى تدفق الدم بشكل صحيح اشرب القهوة. إذ يزيد الكافيين من تدفق الدم بنسبة 30٪ خلال 75 دقيقة - أي بكوب واحد فقط! من ناحية أخرى ، لاتمتلك القهوة منزوعة الكافيين هذا التأثير، وهذا مذكور ضمن دراسة يابانية منشورة على موقع Escale Forme  . 

16 - يمكن أن تمنع القهوة تسوس الأسنان

يقول طبيب الاسنان أحد اسباب تلون الاسنان وتصبغها، بلكن الرغم من ذلك لديها وظيفة ثانية في حماية الاسنان من التسوس، مع ملاحظة صغيرة وهي شرب القهوة بدون سكر ،لأن إضافة السكر الى فنجان القهوة  يكون له تأثير عكسي.


17 - تقلل القهوة من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2


أولئك الذين يحبون شرب القهوة كل صباح لديهم مخاطر أقل بكثير للإصابة بمرض السكري من النوع 2.
توضح مقالة Why Doctor هذه النقطة. يمكن للمرء أن يقلل من فرص الإصابة بمرض السكري من النوع 2 عن طريق تناول 3 إلى 4 أكواب من القهوة يوميًا. كما تشير دراسات أخرى إلى احصائيات أكثر تفاؤلاً، مثل موقع مقهى مون الذي أعلن عن انخفاض يصل إلى 60٪!


18 - شرب القهوة لمحاربة الأمراض التنكسية مثل مرض الزهايمر

لسوء الحظ  كما نعلم جميعاً، لا يوجد علاج لمرض الزهايمر حتى الآن رغم كل هذه الثورة الطبية. هذا الاضطراب الذي يتسبب ببطء في فقدان الذاكرة والتدهور العقلي. لكن يمكن أن تساعد القهوة في تقليل مخاطر تطوير فقدان الذاكرة في المقام الأول. كتبت مؤسسة ألزهايمر مقال جميل عن تأثيرات القهوة ودورها الوقائي على الدماغ.  

19 - يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية

يمكن أن يقلل شرب 3- 5 كوب قهوة في اليوم خطر الإصابة بنوبة قلبية بنسبة تصل إلى 30٪.  شرح موقع Lanutrition.fr عبر عدة دراسات علمية هذه النتائج الطبية.

20 - يخفف الصداع والصداع النصفي

ربما تكون قد عانيت من الصداع من قبل، ويمكن للقهوة أن تساعدك في تخفيفه. إذ يحتوي الكافيين على خصائص تقيد الأوعية الدموية، مما يساعد في تخفيف الألم الناتج عن الصداع النصفي. سوف تجد على موقع Femme Actuelle كل النصائح العملية لجعل الصداع النصفي يختفي.

 21 - قد تقلل القهوة من خطر الإصابة بسرطان الجلد

تحمي القهوة البشرة من السرطان، وبالتالي تقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد. يمكن للشخص تقليل المخاطر بنسبة 20٪ وفقًا للجمعية الأمريكية لأبحاث السرطان مع تناول 3 أكواب من القهوة يومياً.
نشرت سانتي لوج مقال علمي حول هذا الموضوع، واعتمدت النتائج على العديد من الدراسات المنشورة، بما في ذلك تلك التي أجرتها كلية الطب بجامعة هارفارد والتي خلصت إلى أن "زيادة عدد أكواب القهوة المستهلكة يقلل من خطر الإصابة بالنوع الأكثر انتشاراً من سرطانات الجلد. 

 22 - تقلل من خطر الإصابة بمرض التصلب العصبي المتعدد

يقلل شرب 4 أكواب من القهوة في اليوم خطر الإصابة بالتصلب المتعدد بنسبة 50٪. أذا احببت معلومات أكثر، ابحث عن مقالة في Top Santé التي تشرح تفاصيل وافية عن" كيف يمكن للقهوة والنظام الغذائي منع أعراض التصلب المتعدد".

 اليسا تخبرنا عن التشوه الحاصل معها بعد عمليات التجميل، رأئي في عمليات التجميل

وصفة سحرية لعلاج الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين في المنزل 

أهم فوائد القهوة الجمالية

23 - قد تساعد القهوة في القضاء على الهالات السوداء

كما تستطيع القهوة إيقاظ جسدك، يمكنها أيضًا إيقاظ المنطقة تحت عينيك.، وبذلك تقوم في إزالة الهالات السوداءبفعالية. إن الوصفة سهلة جداً، قم بخلط القهوة المطحونة مع زيت جوز الهند وقم بتطبيقه على المنطقة تحت العينين. بعد 10 دقائق يبدأ الكافيين عمله الساحر، كونه يضيق الأوعية الدموية ويقلل بشكل كبير من الهالات السوداءتحت العينين. يوضح لك المقال المنشور في موقع Quotibien نصائح استخدام القهوة المطحونة لتحقيق هذه النتيجة الرائعة.

24 - تساعد القهوة  على شد الجلد المتعب

 خلط القهوة المطحونة مع زيت جوز الهند تساعد في تحسين مظهر البشرة (قناع مهدئ يحتوي على مادة الكافيين) . لكن موقع au feminine أضاف فكرة هامة ملخصها "أن شرب القهوة له نفس فعالية استخدام القهوة للحصول على هذه الفائدة".


 25 - يمكن أن تساعدك القهوة على التخلص من أي بشرة جافة

 

خلط القهوة المطحونة مع زيت جوز الهند وفرك البشرة في المناطق الجافة من جسمك، ستتخلصين من بشرتك الجافة المحرجة التي لم يتمكن حتى المرطب المفضل لديك من محاربتها.



26 - يحارب السيلوليت وتراكم الخلايا الميتة

التجميل و مستحضرات التجميل، يعتبر الجمع بين القهوة وزيت جوز الهند خلطة سحرية، إذ يساعد الكافيين الموجود في المزيج على تقليل ظهور السيلوليت الموجود تحت الجلد وشد المنطقة الهدف، بالاضافة إاى ذلك ترطيب البشرتك الناتج عن التدليك بمستحضرات طبيعية فعالة.
تابع معنا المقالة لتكتشف 7 نصائح جمالية مع القهوة.


27 -
قد تساعد القهوة في التخلص من قشرة الرأس

خلط المكونات السحرية القهوة مع زيت جوز الهند وفرك فروة الرأس، ستزيل هذه الخلطة بسهولة أي بشرة جافة أو متقشرة في فروة رأسك.
ذكرت مقالة Fourchette & Bikini جميع فوائد القهوة المطحونة في رعاية الشعر.


28 - قد تساعد القهوة في التخلص من التجاعيد

تطبيق قناع الوجه المصنوع من البن المطحون وزيت جوز الهند على الوجه، يمكنك تحقيق توهج فوري أكثر شباباُ وجمالاً. كون الكافيين الموجود في القهوة يحسن تدفق الدم إلى الجلد، ويشجع على تجديد الخلايا وبالتالي يؤخر ظهور التجاعيد.

اقرأ المزيد: هل تعرف فوائد وأضرار علكة اورال بي Oral-B
29 - قد تساعد القهوة في محاربة الالتهابات في الجسم

عند تطبيق عجينة من القهوة المطحونة وزيت جوز الهند على الوجه، فإن خصائص الكافيين يمكن أن تساعد في تقليل الاحمرار وتوحيد لون البشرة.

أهم فوائد القهوة النشاط والطاقة


30 - القهوة تجعلك تشعر بمزيد من اليقظة والطاقة

ربما تكون هذه هي أشهر مزايا القهوة المعروفة، وواحدة من أفضل المزايا. يمكن أن يساعد الكافيين الموجود في القهوة في الاستيقاظ عن طريق منع مادة الأدينوزين الكيميائية التي تجعلك تشعر بالنعاس حتى الدماغ الأكثر إرهاقاً وتعباً.

31 - قد تساعد القهوة في تقليل التعب العقلي

بعد قضاء ليلة طويلة في العمل، قد تشعر بالتعب الجسدي والارهاق الذهني. يمكن للقهوة أن تعيد صحتك العقلية إلى المسار الصحيح، وبالتالي تمنع المزيد من المشاكل الصحية الخطيرة. ذكر موقع  Passeport Santé  مقالة جميلة عن خمسة نباتات طبيعية لمحاربة التعب.

احصل على هرمونات السعادة الاربعة، كيف تحافظ على سعادتك؟ د. لبينة الرحية

أهم 45 فائدة من فوائد القهوة الكثيرة المذكورة في أشهر المواقع العالمية مع الدكتورة لبينة الرحية 

هل تعرف فوائد وأضرار علكة اورال بي Oral-B


 32 - يزيد الطاقة

هناك ميزة معروفة في القهوة تسمح لك بالتركيز بشكل أفضل في العمل. كما أنها أفضل صديق للطالبلامضاء ليلة بلا نوم في الدراسة.
ولكن هناك ملاحظة هامة  منشورة في مقالة consoGlobe  "في حين أن القهوة هي المشروب المفضل للطلاب الذين يراجعون اللحظة الأخيرة في اختباراتهم ، فإن الكافيين لا يساعد في حفظ أفضل."
من جهة ثانية، كتب Matthieu Desroches نشرة هامة للغاية حول" كيفية تحسين استهلاكك للقهوة للحصول على أكثر التأثيرات الإيجابية على إنتاجيتك".

33 - الكافيين يحظى بشعبية كبيرة بين الرياضيين

تزيد جرعة جيدة من الكافيين من معدل ضربات القلب واليقظة وردود الفعل. لكن احرص على عدم الإفراط في الاستهلاك لأنه يمكن اعتباره مادة منشطة.
كتب Camille Thiebaut مقال منشور ضمن موقع Myprotein الإلكتروني شرح فيه كل ما تحتاج لمعرفته حول الكافيين واستخدامه قبل التمرين مباشرة.


34 - يخفف آلام العضلات

تساعد القهوة في تقليل إجهاد العضلات خصوصاً أثناء المجهود البدني ومنه تضمن درجة في سلم التفوق، كما وضح ماكسيسينس في مقالته. 

35 - زيادة النشاط

لا يؤدي هذا فقط إلى زيادة التمثيل الغذائي ( أي كمية السعرات الحرارية التي تحرقها كل يوم ) ولكنه يزيد من كمية الطاقة التي لديك في المقام الأول. لذلك يمكننا القول أن القهوة تسمح لك بالحصول على كمية زائدة من الطاقة. لا عجب أننا نجد الكافيين في مشروبات الطاقة مثل ريد بول.
يوضح مقال مفصل للغاية من InBody العلاقة بين الكافيين والتمثيل الغذائي وفقدان الوزن بمزيد من التفصيل.


36 - تجعل المجهود البدني أسهل.


37 - القهوة لها أنماط لا حصر لها

شرب القهوة السوداء له فوائده كثيرة، ولكن هناك الكثير من الطرق الأخرى للحصول على هذه الفوائد، سواء كانت قهوتك إسبريسو، أو قهوة طويلة، أو قهوة بالحليب، أو كابتشينو، أو أمريكانو ... ستحصل على فوائدها في النهاية.

38 - تزيد الشعور بالرفاهية

يقلل شرب القهوة المنتظم من خطر الإصابة بالاكتئاب أو الشعور بمشاعر سلبية.
نشر موقع Nos Pensées مقالًا مثيرًا للاهتمام يوضح فيه  تأثير مادة الكافيين الموجودة في القهوة والشاي على الاكتئاب.

 

فيديو: لا ترمي تفل القهوة هناك 14 استخدامات رهيبة،فوائد بقايا القهوة

احصل على هرمونات السعادة الاربعة، كيف تحافظ على سعادتك؟ د. لبينة الرحية

أهم 45 فائدة من فوائد القهوة الكثيرة المذكورة في أشهر المواقع العالمية مع الدكتورة لبينة الرحية 

 

39 - القهوة اللذيذة!

لا تحتاج هذه المعلومة إلى دراسات علمية  أو احصائية لمعرفة أن القهوة مشروب لذيذ بجميع الأنماط ، يمكنك الاختيار حسب ذوقك ورغباتك في الوقت الحالي.

40 - ستجعلك القهوة تشعر بالتطو
ر

عندما تكونفي مرحلة الشباب، فإن شرب القهوة يجعلك تشعر بأنك أكبر بالعمر. ولكن عندما تمر السنوات ونكبر، فإن وجود الكوب في يدك يجعلك متطورا، وتشعر وترى تفاصيل جميلة ماكانت موجودة من قبل.

41 - تمنحك القهوة الفرصة لأخذ استراحة من العمل

لا يوجد شيء مثل القهوة الجيدة لأخذ استراحة من ساعات العمل الطويلة. 

42 - القهوة هي مصدر الدفء لليدين في الايام الباردة

فكر في الأمر: ما مدى رعب الصباح بدون فنجان قهوة في يدك؟ احببت اضافة فائدة قد تمر مرور الكرام في حياتنا اليومية.

43 - القهوة هي مكافح ممتاز للرائحة

إذا شممت رائحة يديك بعد تقطيع البصل لتناول العشاء، فإن فرك بعض القهوة المطحونة بين راحة يدك سيحل المشكلة على الفور.

44 - يمكن أن تساعد القهوة مهاراتك في اتخاذ القرار

يمكن أن يساعد الكافيين الموجود في القهوة في زيادة القدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة ، لذا تناول كوبًا في المرة القادمة التي تكافح فيها لاتخاذ قرار كون ذهنك مرتاح ومنتعش.

مقالات مفيدة:   وصفات مستحضرات التجميل المنزلية وفري عليك المنتجات باهظة الثمن الجزء الأول مع الدكتورة لبينة الرحية 

                   أفضل الزيوت النباتية للوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

                   أفضل ماسكات الشعر في المنزل مع الدكتورة لبينة الرحية 

45 - يحسن وقت رد الفعل

هل كنت تشعر بالبطء قليلا في الآونة الأخيرة؟ كل ما تحتاجه لإعادة جسمك إلى العمل بوتيرته الطبيعية هو فنجان قهوة دافئ.

لا تزال هناك مزايا أخرى للقهوة، ولكن إليك قائمة ستمنحك نظرة عامة على أكثر فوائد القهوة شهرة وإثارة للاهتمام!

هناك اسئلة شائعة عن فوائد شرب القهوة أثناء الدورة الشهرية، فوائد شرب القهوة للبشرة، فوائد شرب القهوة سادة، فوائد شرب القهوة في الليل، فوائد شرب القهوة لحب الشباب، فوائد شرب القهوة للنساء، فوائد شرب القهوة على الريق.

اتمنى ان يكون المقال شرح واجاب كل هذه الاسئلة.
إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في طرحها علينا بالتعليقات. شكرا للمتابعة.

احدث دراسة طبية علاج ضغط الدم بدون أدوية  د. لبينة الرحية 

فضيحة مدوية تلاحق فوائد الكركم بسبب دراسات بحثية مضللة، فوائد الكركمين بين الزيف والحقيقة  د. لبينة الرحية  ماء الارز المخمر سر طول ولون شعر نساء قبيلة ياو الصينية  د. لبينة الرحية


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

مطحنة القهوة مولينكس بقوة 180 واط 220 فولت الشراء من هنا.

مطحنة قهوة كهربائية قابلة للتعديل، مطحنة توابل، مطحنة حبوب القهوة، مطحنة اسبريسو مع وعاء واحد قابل للازالة من الستانلس ستيل الشراء من هنا.

دكتور ميلز مطحنة قهوة وتوابل مجففة كهربائية DM-7441W، شفرة وكوب مصنوعة من ستيل ستيانليس SUS304 (ابيض) الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

مطحنة قهوة وتوابل كهربائية من ديلونجي بشفرة من الستانلس ستيل، و3 اعدادات لمستوى الطحن، سعة 12 كوب، اسود، الشراء من هنا.

هاملتون بيتش مطحنة قهوة مخصصة للحبوب/التوابل، 5 اعدادات مقاسات خشنة الى دقيقة، سعة 4 الى 14 كوب قهوة، وعاء من الستانلس ستيل لسهولة الصب والتنظيف  الشراء من هنا.

مطحنة قهوة كهربائية من نيكومي® مع فرشاة تنظيف، 4.2 اونصة/120 غرام - سعة كبيرة، مطحنة قوية من الستانلس ستيل 150 واط للتوابل والفاصوليا والمكسرات والاعشاب الشراء من هنا.

شاركينا تجربتك ....

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون امريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون امريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى امريكا مباشرة.

مطحنة قهوة كهربائية، مطحنة توابل حبوب قهوة اسبريسو، مطحنة شفرات القهوة، مطحنة محمولة بلمسة واحدة، لحبوب القهوة والتوابل والاعشاب والمكسرات والحبوب، اسود الشراء من هنا.

اوفوتي مطحنة قهوة كهربائية - مطحنة صغيرة محمولة وصغيرة الحجم مع شفرة من الستانلس ستيل للفول والتوابل والاعشاب والشاي، مثالية للمنزل والمطبخ - بني الشراء من هنا.

مطحنة القهوة الكهربائية من الفولاذ المقاوم للصدأ بشفرة مطحنة القهوة الإسبريسو لاتيه موكا، تشغيل بلا ضوضاء،  الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

مطحنة القهوة من بوش TSM6A013B مطبخ، أسود الشراء من هنا.

مطحنة حبوب كهربائية مولينكس AR110830 بهارات قهوة دلهي وفواكه مجففة مطحونة بقدرة 180 وات باللون الأسود الشراء من هنا.

Aigostar Natural 30RRJ - مطحنة القهوة الكهربائية المدمجة للقهوة أو التوابل أو البذور أو الحبوب. 200 واط، سعة 60 جرام، شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ مضادة للتآكل. الشراء من هنا.

 




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الحياة مو حلوة بلاقهوة...دكتورتنا شو الحل مع حب الشباب عمليلنا مقال بخصوصه

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا رأيك يسعدنا

التنقل السريع